شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن رد قوي من نيفيز يستفز كلوب بعد هدفه الأول مع الهلال، علق روبن نيفيز لاعب نادي الهلال السعودي على تصريحات المدرب الألماني يورجن كلوب، والتي انتقد فيها انتقال اللاعبين للدوري السعودي في الميركاتو .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رد قوي من نيفيز يستفز كلوب بعد هدفه الأول مع الهلال ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رد قوي من نيفيز يستفز كلوب بعد هدفه الأول مع الهلال

علق روبن نيفيز لاعب نادي الهلال السعودي على تصريحات المدرب الألماني يورجن كلوب، والتي انتقد فيها انتقال اللاعبين للدوري السعودي في الميركاتو الصيفي الحالي.

اقرأ ايضًا..

تصريحات روبن نيفيز ردًا على كلوب

سجل روبن نيفيز هدفه الاول مع الهلال في مباراة رسمية وكان في شباك نادي الشرطة العراقي، ليرد على انتقادات كلوب عقب اللقاء من خلال تصريحات تلفزيونية.

وقال روبن نيفيز: "لم نأتي للسعودية من أجل التقاعد فهو دوري قوي جدًا يرغب في أن يكون بين الدوريات الكبرى عالميًا وخلال فترة قصيرة، ولا يمكن أن نكون أتينا لأجل المال أو التقاعد".

أضاف روبن نيفيز في تصريحاته ردًا على  كلوب: "المباريات هنا صعبة والتنافسية بين الاندية واللاعبين، يضم الدوري الكثير من العناصر المميزه والنجوم الكبار، وأنا سعيد بالانضمام إلى الدوري السعودي".

حقق الهلال الفز على الوداد المغربي بهدفين مقابل هدف وحيد سجلهم روبن نيفيز وسيرجي سافيتش، وضمن تأهله لربع نهائي البطولة العربية من على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في أبها، ضمن مواجهات الجولة الثالثة والختامية بدور المجموعات.

لمزيد من اخبار الرياضة عبر بوابة الوفد الإلكترونية اضغط هنا

45.195.74.235



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رد قوي من نيفيز يستفز كلوب بعد هدفه الأول مع الهلال وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس روبن نیفیز

إقرأ أيضاً:

إليكم جدول ترتيب دوري روشن السعودي بعد الجولة ”3”.. الاتحاد ينتزع الصدارة من الهلال

إليكم جدول ترتيب دوري روشن السعودي بعد الجولة ”3”.. الاتحاد ينتزع الصدارة من الهلال

مقالات مشابهة

  • نيمار بالزي السعودي .. صورة
  • إليكم جدول ترتيب دوري روشن السعودي بعد الجولة ”3”.. الاتحاد ينتزع الصدارة من الهلال
  • مدرب الشرطة العراقي: فريقا الهلال والنصر أقوى من المنتخب السعودي
  • سالم الدوسري يصل للمركز التاسع بقائمة الهدافين التاريخيين للدوري السعودي
  • ملخص أهداف مباراة الهلال والرياض في دوري روشن السعودي
  • بأقدام ميتروفيتش وسالم.. الهلال يكتسح الرياض بثلاثية في دوري روشن السعودي
  • التعادل يسيطر على الشوط الأول من مباراة الهلال والرياض
  • خيسوس نافاس يسجل هدفه الأول منذ 2019
  • ميتروفيتش يقود تشكيل الهلال السعودي أمام الرياض
  • تشكيل الهلال الرسمي أمام الرياض في دوري روشن السعودي