شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن سبتة إنقاذ ثلاثة مهاجرين من داخل شاحنة تبريد كانت قادمة من طنجة، أنقذت الشرطة في سبتة المحتلة، الأربعاء، ثلاثة مهاجرين كانوا داخل شاحنة تبريد قادمة من مدينة طنجة.وحسب مصادر محلية، فإن الشرطة قامت .،بحسب ما نشر اليوم 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سبتة: إنقاذ ثلاثة مهاجرين من داخل شاحنة تبريد كانت قادمة من طنجة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سبتة: إنقاذ ثلاثة مهاجرين من داخل شاحنة تبريد كانت...

أنقذت الشرطة في سبتة المحتلة، الأربعاء، ثلاثة مهاجرين كانوا داخل شاحنة تبريد قادمة من مدينة طنجة.

وحسب مصادر محلية، فإن الشرطة قامت بتحديد مكان المهاجرين في شاحنة التبريد، بعد تفتيشها على الحدود عند نقطة الدخول إلى سبتة من طنجة.

عناصر الشرطة سمعوا قرعًا وأصواتًا قادمة من داخل الشاحنة. بدأوا في فك قفل الشاحنة وفتحها، فعثروا بداخلها على ثلاثة أشخاص تظهر عليهم علامات واضحة للإرهاق وضيق في التنفس.

ونقل المهاجرون عبر سيارة الإسعاف إلى أقرب مستشفى لتلقي المساعدة الطبية اللازمة.

ويلاحظ ارتفاع محاولات العبور من المغرب باتجاه ثغري سبتة ومليلية المحتلين مع تحسن أحوال الطقس، بالإضافة إلى جزر الكناري أو جزر البليار. في المقابل، تراجعت تدفقات الهجرة على سواحلها القارية بشكل ملحوظ، وذلك بعد عودة العلاقات المغربية الإسبانية، عقب تغيير مدريد موقفها من قضية الصحراء.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سبتة: إنقاذ ثلاثة مهاجرين من داخل شاحنة تبريد كانت قادمة من طنجة وتم نقلها من اليوم 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تفاصيل إنقاذ لاعبي اتحاد طنجة من الغرق.. توقف البحث عن المفقودين بسبب الطقس

كشفت صحيفة مغربية، أن اللاعبين المغاربة الناجين من الموت المحقق غرقا بعد انقلاب قارب سياحي ثلاثة هم  أسامة افلاح، وسليمان الدهدوه، واللاعب عبد الحميد المعلي، أما اللاعبين المفقودين خلال الحادث نفسه هما سلمان الحراق، واللاعب الشهير في صفوف اتحاد طنجة لكرة القدم عبد اللطيف أخريف.

تفاصيل اللاعبين على متن القارب

وبحسب ما جاء في صحيفة «LE360» المغربية،  جرى نقل ثلاثة من اللاعبين إلى بر الأمان بشاطئ المضيق، من عناصر الدرك البحري المغربية، فور توصلهم بإشعار عاجل، ليتم بعدها نقل اثنين من اللاعبين الناجين إلى المستشفى الإقليمي بالمضيق بواسطة سيارة اسعاف تابعة لمصالح الوقاية المدنية، حيث منحت لهما الإسعافات الأولية من قبل الطواقم الطبية، فيما لم ينقل اللاعب الثالث الناجي إلى المستشفى بسبب حالته الصحية الجيدة .

وتوقفت عمليات البحث عن اللاعبين المفقودين جراء الحادث، وهما  سلمان الحراق وعبد اللطيف أخريف، بسبب سوء الأحوال الجوية والظلام الدامس، وهي العملية التي ينتظر أن تتواصل صبيحة اليوم الأحد بالمنطقة المحيطة لشاطئ المضيق .

واللاعبون الخمسة، بفريق أمل اتحاد طنجة لكرة القدم، غادروا الميناء الترفيهي مساء السبت على متن يخت وتوجهوا إلى عمق البحر مبتعدين عن الميناء وعن الشاطئ بأميال كثيرة، وما إن قفزوا جميعا لممارسة السباحة، حتى أبعدت الرياح والأمواج عنهم اليخت لمسافة طويلة عجزوا بعدها عن اللحاق به، ما تسبب في وقوع الحادثة. 

مقالات مشابهة

  • إنقاذ 19 مهاجرًا غير نظامي في إزمير وانتشال 7 جثث
  • إنقاذ 3 لاعبين مغاربة وفقدان اثنين آخرين بعد غرق مركبهم
  • إنقاذ 3 لاعبين مغاربة وفقدان اثنين ٱخرين بعد غرق مركبهم
  • المغرب.. إنقاذ 3 لاعبي كرة قدم وفقدان اثنين بحادثة غرق
  • منظمة أممية: : وفاة ثلاثة مهاجرين أفارقة في اليمن خلال مايو الماضي
  • تفاصيل إنقاذ لاعبي اتحاد طنجة من الغرق بقارب ضواحي تطوان
  • تقرير أممي: وفاة ثلاثة مهاجرين أفارقة في اليمن خلال مايو الماضي
  • حقيقة وفاة لاعبين اثنين من اتحاد طنجة المغربي.. جرفتهما الرياح أثناء السباحة
  • غرق قارب سياحى مغربي على متنه ثلاثة لاعبين من اتحاد طنجة
  • تفاصيل إنقاذ لاعبي اتحاد طنجة من الغرق.. توقف البحث عن المفقودين بسبب الطقس