شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن تحرير مجموعة من الفتيات المختطفات بواسطة الدعم السريع في الحلفايا، قال بطل القوات المسلحة السودانية 8220;المظلي 8221; أحمد الشاكر أنه بفضل الله تعالى تم تحرير عدد من الفتيات المُختطفات بواسطة عناصر المليشيا .،بحسب ما نشر كوش نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تحرير مجموعة من الفتيات المختطفات بواسطة الدعم السريع في الحلفايا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تحرير مجموعة من الفتيات المختطفات بواسطة الدعم...
قال بطل القوات المسلحة السودانية “المظلي” أحمد الشاكر أنه بفضل الله تعالى تم تحرير عدد من الفتيات المُختطفات بواسطة عناصر المليشيا المُتمرِدة والمُحتجزات بأحد المباني السكنية بمنطقة الحلفايا وإطلاق سراحهن. وبفضل الله تعالى ايضاً حققت المدفعية الإستراتيجية اليوم ضربات مُوفقة قصمت ظهر المليشيا المُتمرِدة في مناطق مُختلفة من محلية بحري عقب رصد دقيق للفِرق الإستطلاعية، وتمّ فيها تدمير عدد من المدافع الميدانية والراجمات ومخازن الأسلحة والارتكازات التابعة للمليشيا. شاهد حديث “أحمد الشاكر”:

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تحرير مجموعة من الفتيات المختطفات بواسطة الدعم السريع في الحلفايا وتم نقلها من كوش نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تاق برس تاق برس ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

غوتيريش منزعج بشدة من هجوم الدعم السريع على الفاشر

قال متحدث باسم الأمم المتحدة، السبت، إن الأمين العام أنطونيو غوتيريش "منزعج بشدة" إزاء تقارير عن هجوم واسع النطاق لقوات الدعم السريع السودانية على مدينة الفاشر.

 ودعا الأمين العام قائد القوات إلى إصدار أمر بوقف الهجوم فورا.

وأضاف المتحدث في بيان أن غوتيريش حذر من أن استمرار التصعيد يهدد باتساع رقعة الصراع على أسس قبلية في منطقة دارفور.

والأربعاء، حذّر مسؤولون كبار في الأمم المتحدة من أنّ أرواح مئات آلاف الأشخاص في الفاشر مهدّدة جراء القتال الدائر في المدينة الواقعة في غرب السودان والمحاصرة من جانب قوات الدعم السريع، معربين عن قلقهم من تصاعد حدة النزاع في إقليم دارفور.

وقالت مارثا بوبي، وكيلة الأمين العام للأمم المتحدة لشؤون أفريقيا، أمام مجلس الأمن الدولي ، إنّ "مئات آلاف المدنيين العالقين في الفاشر يواجهون الآن مخاطر عنف جماعي".

والسبت الماضي، تجدّدت المعارك العنيفة في الفاشر حيث تشنّ قوات الدعم السريع هجوما للسيطرة على المدينة الواقعة جنوبي غرب البلاد.

والفاشر هي الوحيدة بين عواصم ولايات دارفور الخمس التي لم تسيطر عليها قوات الدعم السريع رغم أنها تحاصرها منذ مايو.

وكان خبراء في مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة دعوا في مطلع سبتمبر إلى "نشر فوري" لقوة "مستقلة ومحايدة" لحماية المدنيين في السودان، في توصية رفضها قادة البلاد.

ومنذ أبريل 2023 يشهد السودان حربا مستعرة بين الجيش بقيادة عبد الفتاح البرهان وقوات الدعم السريع بقيادة نائبه السابق محمد حمدان دقلو.

وأودت الحرب في السودان بحياة عشرات الآلاف وشرّدت الملايين مما تسبّب في واحدة من أسوأ الأزمات الإنسانية في العالم، وفقا للأمم المتحدة.

مقالات مشابهة

  • والي الخرطوم يتهم الدعم السريع بتدنيس دور العبادة
  • غوتيريش منزعج بشدة من هجوم الدعم السريع على الفاشر
  • غوتيريش يدعو قائد قوات الدعم السريع لوقف الهجوم على مدينة الفاشر فورا
  • القوات المسلحة تعلن صد هجوم جديد للدعم السريع على الفاشر
  • كشف تفاصيل طائرة شحن ضخمة لقوات الدعم السريع ورتل من شاحنات النقل
  • تدعم الجيش أم الدعم السريع.. أين تصطف دول الجوار في حرب السودان؟ (1)
  • اذا كان الدعم السريع لحماية البشير، لماذا قحت لم تحله بعد سقوط البشير؟!!
  • دورُ ومسئوليةُ البرهان في بروزِ وتمدّدِ حميدتي وقواتِ الدعم السريع
  • «القاهرة الإخبارية»: 4 قتلى في هجوم لـ«الدعم السريع» على قرية أم جلود
  • الدفاع الروسية: تحرير بلدة غورغييفكا في دونيتسك