بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية عزاء ومواساة السير بوب دادي، حاكم عام دولة بابوا غينيا الجديدة المستقلة، في ضحايا الانزلاق الترابي الذي وقع في قرية إنغا.
وقال الملك المفدّى "علمنا بنبأ الانزلاق الترابي الذي وقع في قرية إنغا وسط دولة بابوا غينيا الجديدة المستقلة، وما نتج عن ذلك من وفيات وإصابات ومفقودين، وإننا إذ نشارك فخامتكم هذا المصاب، لنبعث لكم ولأسر المتوفين ولشعبكم الصديق أحر التعازي وصادق المواساة، متمنين عودة المفقودين سالمين، وللمصابين الشفاء العاجل، وألا تروا أي مكروه".

ولي العهد يعزي في ضحايا الانزلاق الترابي في قرية إنغا

وبعث الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية عزاء ومواساة للسير بوب دادي، حاكم عام دولة بابوا غينيا الجديدة المستقلة في ضحايا الانزلاق الترابي الذي وقع في قرية إنغا.
وقال ولي العهد" بلغني نبأ الانزلاق الترابي الذي وقع في قرية إنغا وسط دولة بابوا غينيا الجديدة المستقلة، وما نتج عنه من وفيات وإصابات ومفقودين، وأعِرب لفخامتكم ولأسر المتوفين ولشعبكم الصديق عن أحر التعازي، وصادق المواساة، متمنيًا عودة المفقودين سالمين، وللمصابين الشفاء العاجل، وألا تروا أي مكروه".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سلمان بن عبدالعزيز خادم الحرمين الشريفين محمد بن سلمان بابوا غينيا الجديدة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز

إقرأ أيضاً:

وصول التوأم السيامي البوركيني بنتي راسماتا سوادوغو إلى الرياض

الرياض : البلاد

 إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظهما الله – وصل اليوم إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض التوأم السيامي البوركيني بنتي راسماتا سوادوغو برفقة والدتهم، قادمة من جمهورية بوركينا فاسو عبر طائرة الإخلاء الطبي التابعة للخدمات الصحية، حيث نقل التوأم فور وصولهما إلى مستشفى الملك عبدالله التخصصي للأطفال بوزارة الحرس الوطني؛ لدراسة حالتهما والنظر في إمكانية إجراء عملية فصلهما.

 ورفع معالي المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية رئيس الفريق الطبي الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة، الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – على هذه المبادرة الإنسانية النبيلة التي تجسد ما تتحلى به المملكة من إمكانيات طبية متفوقة وحس إنساني كبير تجاه الفئات المحتاجة حول العالم.

 وقدمت والدة التوأم شكرها الجزيل للمملكة حكومة وشعبًا لما وجدوه من حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة منذ وصولهم أرض المملكة، مبدية ثقتها بالله تعالى ثم بالفريق الطبي السعودي؛ نظرًا لما يتمتع به من خبرة طبية مميزة، سائله المولى عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ويجزيهما خير الجزاء.

مقالات مشابهة

  • رئيسة وزراء إستونيا تستقبل وزير الخارجية ويستعرضان أوجه التعاون
  • القيادة تهنئ رئيس جمهورية بيلاروس بذكرى استقلال بلاده
  • ميدالية الاستحقاق لـ 310 متبرعين بالدم والأعضاء
  • صدور موافقة خادم الحرمين الشريفين على منح وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الثالثة
  • المملكة تدشن أكبر مشروع إنساني لزراعة القوقعة في العالم
  • التوأم السيامي البوركيني يصلان للرياض للنظر في حالتهما .. صور
  • وصول التوأم السيامي البوركيني بنتي راسماتا سوادوغو إلى الرياض
  • بتوجيه خادم الحرمين الشريفين.. نقل التوأم البوركيني للمملكة.. صور
  • خادم الحرمين الشريفين يهنئ الحاكم العام لكندا بذكرى يوم كندا
  • خادم الحرمين وولي العهد يهنئان رئيس جمهورية رواندا بذكرى استقلال بلاده