شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الشرطة يسجل التعادل ضد الاتحاد فى الدقيقة 80 بكأس الملك سلمان فيديو، سجل نادي الشرطة العراقي هدف التعادل ضد نظيره اتحاد جدة في الدقيقة 80 عن طريق اللاعب أبوبكر عبد المجيد مساء اليوم الأربعاء على ملعب استاد مدينة .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الشرطة يسجل التعادل ضد الاتحاد فى الدقيقة 80 بكأس الملك سلمان.

. فيديو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الشرطة يسجل التعادل ضد الاتحاد فى الدقيقة 80 بكأس...

سجل نادي الشرطة العراقي هدف التعادل ضد نظيره اتحاد جدة في الدقيقة 80 عن طريق اللاعب أبوبكر عبد المجيد مساء اليوم الأربعاء على ملعب استاد مدينة الملك فهد الرياضية ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى بالبطولة العربية للأندية، المقامة حاليا في المملكة العربية السعودية وتستمر حتى 12 أغسطس الجاري.

هدف التعادل للشرطة العراقي⚽️#الشرطة_العراقي_الاتحاد#كأس_الملك_سلمان_للأندية | #SSC pic.twitter.com/yLL1IP9Qrd

— شركة الرياضة السعودية SSC (@ssc_sports) August 2, 2023

وتواجد النجم الفرنسي كريم بنزيما على مقاعد بدلاء فريق الاتحاد في محاولة لمنحه التقاط الأنفاس بعد ضمان التأهل الى الدور التالي من البطولة العربية، ودخل بديلا فى الدقيقة 67.

ويتصدر نادي الاتحاد جدول ترتيب المجموعة الأولى قبل مباراة اليوم برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين وتسجيل 3 أهداف وتلقي هدفا وحيدا.

بينما جاء فريق الشرطة العراقي في المركز الثاني برصيد 4 نقاط جمعها من الفوز في مباراة والتعادل في مثلها وتسجيل هدف وحيد والحفاظ على نظافة شباكه.

وفاز الاتحاد السعودي على حساب نظيره الصفاقسي التونسي بنتيجة 1-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد الماضي.

بينما تعادل فريق الشرطة ضد الترجي سلبيا خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء نفس اليوم. 

وضمن نادي الاتحاد التأهل إلى الدور التالي من البطولة بينما يحادتاج الشرطة إلى نقطة واحدة فقط لضمان الصعود دون انتظار نتيجة المباراة الأخرى.

ورجحت صحيفة الرياضية السعودية عدم مشاركة النجم المصري طارق حامد مع اتحاد جدة أمام الشرطة بسبب تعرضه للإصابة في مباراة الصفاقسي الماضية.

وجاء تشكيل الاتحاد كالتالي:

حراسة المرمى: مارسيل جروهي.

خط الدفاع: مهند الشنقيطي، أحمد شراحيلي، أحمد بامسعود، مد الله العليان.

خط الوسط: زكريا هوساوي، سلطان الفرحان، عوض الناشري.

خط الهجوم: صالح العمري، مروان الصحفي، هارون كمارا.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الشرطة يسجل التعادل ضد الاتحاد فى الدقيقة 80 بكأس الملك سلمان.. فيديو وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الشرطة العراقی

إقرأ أيضاً:

مركز الملك سلمان للإغاثة يوزّع مساعدات إيوائية متنوعة في مديرية موزع بمحافظة تعز

 

وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس الأول، 370 حقيبة إيوائية و100 خيمة في مديرية موزع بمحافظة تعز، استفاد منها 2.220 فردًا بواقع 370 أسرة، وذلك ضمن مشروع توزيع المساعدات الإيوائية الطارئة في اليمن.
ويأتي ذلك في إطار المشاريع الإغاثية والإنسانية التي تقدمها المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة؛ لتخفيف معاناة الشعب اليمني الشقيق جراء الأزمة الإنسانية التي يمر بها

مقالات مشابهة

  • مواعيد مباريات الأهلي والزمالك بكأس السوبر المصري في الإمارات
  • الخلصي ينتقد مدرب الشرطة العراقي بعد الخسارة أمام الهلال بخماسية.. فيديو
  • لاعب الشرطة العراقي: الهلال صعب وصفه .. فيديو
  • مركز الملك سلمان للإغاثة ينتزع 1.384 لغمًا عبر مشروع “مسام
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزّع مساعدات إيوائية متنوعة في مديرية موزع بمحافظة تعز
  • اليوم.. الهلال السعودي يضيّف الشرطة العراقي في ملعب أرينا ضمن دوري أبطال آسيا للنخبة
  • موعد مباراة الهلال والشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا
  • الإثارة تتجدد: الهلال السعودي يواجه الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا
  • دوري أبطال آسيا للنخبة.. الهلال يستضيف الشرطة العراقي غداً
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 1.750 حقيبة إيوائية في عدة أقاليم بباكستان