التقى وزير الصحة، فهد بن عبد الرحمن الجلاجل، بوزير الصحة في السنغافوري أونج يي كونج.
جاء ذلك على هامش حضوره، اجتماعات جمعية الصحة العالمية دورتها السابعة والسبعين لمنظمة الصحة العالمية في جنيف.العلاقات السعودية السنغافوريةوبُحث خلال اللقاء عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
أخبار متعلقة اجتماع بروكسل.

. المطالبة بإنهاء الهجوم على رفح ودعم تنفيذ حل الدولتينالقصيم.. القبض على شخص لترويجه الإمفيتامين المخدركما بحثا سُبل تعزيز التعاون الصحي بين البلدين بقطاعيه العام والخاص.اجتماعات جمعية الصحة العامةوكان وزير الصحة بدأ أمس زيارة إلى سويسرا، يرأس خلالها وفد المملكة المشارك في اجتماعات جمعية الصحة العامة في دورتها السابعة والسبعين لمنظمة الصحة العالمية بمقر الأمم المتحدة في جنيف.
والتقى عددًا من الوزراء النظراء وقيادات المنظمات الدولية لبحث أوجه التعاون المشترك والموضوعات ذات الاهتمام الصحي, وحضور عدد من الفعاليات المصاحبة التي تناقش الأمن الصحي وتعزيز الصحة العالمية.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس جنيف سنغافورة السعودية السعودية وسنغافورة الصحة العالمیة

إقرأ أيضاً:

نائب وزير الموارد البشرية للتنمية الاجتماعية المكلف يبحث مع منسق الأمم المتحدة أوجه التعاون المشترك وتعزيز التنمية المستدامة

المناطق_واس

التقى نائب وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للتنمية الاجتماعية المكلف المهندس سلطان الجريس في ديوان الوزارة، بالمنسق المقيم للأمم المتحدة في المملكة محمد الزرقاني والوفد المرافق .

ورحب الجريس، بالمنسق العام للأمم المتحدة، مشيداً بدور الأمم المتحدة وعلاقتها الفعالة مع الدول الأعضاء.

أخبار قد تهمك نائب وزير الموارد البشرية يرعى افتتاح “ملتقى المسؤولية الاجتماعية 2023” 1 فبراير 2023 - 4:22 مساءً خادم الحرمين الشريفين يصدر أمرًا ملكيًا بتمديد خدمة نائب وزير الموارد البشرية 13 يناير 2022 - 12:01 صباحًا

واستعرض الطرفان خلال اللقاء أبرز موضوعات التعاون القائمة بين الوزارة والأمم المتحدة بمختلف وكالاتها المتخصصة، وأفضل الممارسات الدولية للحد من الفقر، وبحث مقترح عقد ورشة عمل مشتركة بين وكالات الأمم المتحدة المتخصصة وقطاع التنمية.

بدوره قدم المنسق المقيم للأمم المتحدة بالمملكة شكره على حفاوة الاستقبال، مثمنًا الدعم الذي تقدمه المملكة لعمل الأمم المتحدة ووكالاتها المتعددة، مشيداً بالتطور الكبير الذي تشهده المملكة في المجالات كافة.

وتهدف هذه اللقاءات لبحث الأوجه المشتركة مع الأمم المتحدة وسبل تعزيزها، وبحث القضايا ذات الاهتمام المشترك وتوحيد الجهود في تحقيق أهداف التنمية المستدامة ضمن إطار أهداف رؤية المملكة 2030 .

مقالات مشابهة

  • نائب وزير الإسكان يلتقي ممثلي أحد التحالفات العالمية لبحث فرص التعاون
  • تعزيز التعاون مع «صندوق أوبك».. تمكين الصادرات السعودية في الأسواق العالمية
  • الإمارات وتركمانستان تبحثان تعزيز التعاون الاقتصادي
  • وزارة الصحة توقع اتفاقية بقيمة 2.88 مليون يورو
  • نائب وزير الموارد البشرية للتنمية الاجتماعية المكلف يبحث مع منسق الأمم المتحدة أوجه التعاون المشترك وتعزيز التنمية المستدامة
  • نائب وزير الموارد البشرية يبحث مع منسق الأمم المتحدة أوجه التعاون المشترك
  • جمعية مستثمري العاشر تبحث مع وزير الرياضة أوجه التعاون المشترك
  • وزير الشباب والرياضة يبحث مع جمعية المستثمرين بالعاشر من رمضان سبل التعاون المشترك
  • وزير النقل يبحث مع السفير الألماني بالقاهرة تعزيز التعاون المشترك
  • وزير الدفاع السعودي يصل إلى بكين في زيارة رسمية