شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن ذهبية وفضية وبرونزية لمنتخبات الطاولة في البطولة العربية، سجلت منتخباتنا الوطنية لكرة الطاولة إنجازات فريدة في البطولة العربية لكرة الطاولة المقامة في محافظة السليمانية بالعراق بتحقيق 3 ميداليات في .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ذهبية وفضية وبرونزية لمنتخبات الطاولة في البطولة العربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ذهبية وفضية وبرونزية لمنتخبات الطاولة في البطولة...

سجلت منتخباتنا الوطنية لكرة الطاولة إنجازات فريدة في البطولة العربية لكرة الطاولة المقامة في محافظة السليمانية بالعراق بتحقيق 3 ميداليات في مسابقات الفرق عبر حصد ميدالية ذهبية وفضية وبرونزية بعد مستويات بارزة.

منتخب الفتيات حفر اسمه بأحرف ذهبية عبر اللاعبات مريم عبدالله العالي وأمروتا أميت وفاطمة عبدالله العالي وريان عماد كامل بتحقيقهن الميدالية الذهبية للفتيات تحت 19 سنة بعد مشوار حافل بالعطاء من اللاعبات حتى المباراة النهائية التي شهدت فوز منتخبنا على مصر 3/2 في مباراة حماسية وقوية قدمن من خلالها اللاعبات أداء راقي يؤكد الإمكانيات العالية بقيادة المدرب ديان.

وأبهرن اللاعبات جميع الحضور بمستوى رائع طوال المباراة، حيث قدمن مباراة قوية أمام مصر واستطعن من تحقيق فوز مثير، حيث إن لاعبات مصر يعتبرن من أقوى المنتخبات في البطولة ولكن لاعبات منتخبنا أثبتن التطور الكبير لمنتخب الفتيات، وفاز المنتخب بالميدالية الذهبية بجدارة واستحقاق.

وحقق منتخب البراعم تحت 11 سنة المركز الثاني والميدالية الفضية بعد عطاء رائع طوال المنافسات عبر اللاعبين سيدناصر علوي وحسن إبراهيم وسيد أحمد فيصل بقيادة المدرب رامي عاطف، حيث حصل المنتخب على الميدالية الفضية.

وجاءت الميدالية البرونزية والمركز الثالث عبر منتخب الرجال المكون من راشد سند وإلياس الياسي وسيد مرتضى حسين مع المدرب سلوبودان تاسكوفيتش.

وأعرب علي المادح رئيس الوفد نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة الطاولة عن سعادته بالميداليات التي حصدتها منتخباتنا في البطولة مؤكدا إلى أن هذه الميداليات ثمرة دعم ومتابعة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة، مشيدا بعطاء اللاعبات واللاعبات طوال المسابقات ومتمنيا لهم كل التوفيق والنجاح.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ذهبية وفضية وبرونزية لمنتخبات الطاولة في البطولة العربية وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس لکرة الطاولة

إقرأ أيضاً:

البحيرة تكرم لاعب منتخب مصر لكرة اليد للكراسي المتحركة

قامت  الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، وبحضور الدكتور حازم الديب نائب المحافظ ،بتكريم البطل سامي منصور عبد الرحمن السبعاوي، إبن قرية لقانة بمركز شبراخيت، لاعب منتخب مصر لكرة اليد للكراسي المتحركة والمتوج بلقب بطولة العالم لأول مرة. 

وجاء التتويج بعد فوز المنتخب المصري على نظيره الأمريكي في المباراة النهائية بنتيجة 2-0، ضمن البطولة التي إستضافتها مصر الأسبوع الماضي.

و أعربت الدكتورة المحافظ عن فخرها وإعتزازها بهذا الإنجاز الذي يعكس قوة وعزيمة أبطال مصر في مختلف المجالات، مؤكدة على دعم محافظة البحيرة لأبنائها الأبطال تقديرًا للجهود التي يبذلونها في رفع اسم مصر عاليًا في المحافل الدولية.

كما قدمت الدكتورة جاكلين عازر، للاعب سامي السبعاوي درعا وشهادة تقدير تكريمًا لجهوده وإسهاماته الكبيرة في تحقيق هذا الإنجاز الوطني. 

من الجدير بالذكر أن هذه النسخة تعد الثالثة من بطولة العالم لكرة اليد للكراسي المتحركة. واستضافت مصر النسخة الثانية من البطولة في عام 2022، حيث حصل المنتخب المصري على المركز الثاني آنذاك والميدالية الفضية، فيما استضافت البرتغال النسخة الأولى من البطولة.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد السكندري يفتتح البطولة العربية لكرة السلة بالفوز على سموحة 98/78
  • محافظ الإسكندرية يحضر افتتاح البطولة العربية لكرة السلة
  • سبورتنج يتغلب على الغرافة القطري في البطولة العربية لكرة السلة
  • البحيرة تكرم لاعب منتخب مصر لكرة اليد للكراسي المتحركة
  • الاتحاد السكندري يقع بالمجموعة الأولى في بطولة الأندية العربية لكرة السلة
  • بالصور تفاصيل القرعة الخاصة بالبطولة العربية لكرة السلة رقم ٣٦
  • الشارقة والوحدة والبطائح يمثلون الإمارات في البطولة العربية لكرة السلة
  • رحلات للجماهير لدعم الاتحاد السكندري ومتابعة مباريات البطولة العربية لكرة السلة
  • وصول الفرق المشاركة في البطولة العربية لكرة السلة للاسكندرية
  • غدا إجتماع اللجنة الطبية لضمان سلامة اللاعبين بالبطولة العربية لكرة السلة