التعاون يشارك في آسيا 2 والسوبر محمود العوضي- جدة تصوير- عبدالرحمن الخزيم- عبدالله الفهيدي حقق فريق النصر فوزًا كبيرًا على نظيره الاتحاد برباعية مقابل هدفين، في الجولة الأخيرة من دوري روشن.
سجل أهداف النصر اللاعب كريستيانو رونالدو في الدقيقة 45+ 3 والدقيقة 69، وعبدالرحمن غريب في الدقيقة 79 ومشاري النمر في الدقيقة90+5.

جاءت ثنائية فريق الاتحاد عن طريق فرحة الشمراني في الدقيقة 88، وفابينو في الدقيقة 90+2.
بتلك النتيجة، رفع النصر رصيده إلى 82 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن، بينما تجمد رصيد الاتحاد عند 54 بالمركز الخامس، ليفشل بذلك الفريق في التأهل رسميًا إلى دوري أبطال آسيا 2 في الموسم المقبل. وتمكن فريق التعاون من حجز مقعده في دوري أبطال آسيا 2 وكذلك السوبر السعودي للموسم المقبل على حساب الاتحاد، بعدما احتل المركز الرابع، بعد فوزه على الاتفاق بهدف دون رد. كما فاز فريق الهلال على نظيره الوحدة بنتيجة 2-1. سجل للهلال كل من محمد كنو في الدقيقة 20، وميتروفيتش في الدقيقة 90+2، بينما جاء هدف الوحدة عن طريق يحيى النجعي في الدقيقة 77؛ ليرفع الهلال رصيده إلى 96 نقطة في المركز الأول بجدول ترتيب دوري روشن، بينما تجمد رصيد الوحدة عند 36 نقطة في المركز الثالث عشر. وتعادل فريق ضمك مع الرائد 1-1. سجل اللاعب فاروق شافعي لضمك في الدقيقة 7، وتعادل للرائد عبدالباسط سليمان بالخطأ في مرماه في الدقيقة 89. وفاز فريق الشباب على نظيره الفتح 3-2. سجل أهداف الشباب حسين الصبياني في الدقيقة 14، وفيتينهو في الدقيقة 72 ومصعب الجوير في الدقيقة 89، بينما أحرز للفتح اللاعب مروان سعدان في الدقيقة 51، وجايسون دينايير في الدقيقة 90+ 3.
بتلك النتيجة، رفع الشباب رصيده إلى 44 نقطة في المركز الثامن، بينما تجمد رصيد الفتح عند 45 نقطة في المركز السابع.  

الاتحاد بعد خسارته من النصر وفوز التعاون على الاتفاق⚽️

فقد المشاركة في بطولتين:
❌دوري أبطال آسيا 2
❌السوبر السعودي

شاهد أهداف الكلاسيكو بصوت المعلق حاتم بطيشه ⤵️ #دوري_روشن_السعودي #النصر_الاتحاد | #SSC pic.twitter.com/YzZNvMWueJ

— SSC (@ssc_sports) May 27, 2024

الهلال.. دوري بلا خسارة✅

شاهد أهداف المباراة⬇️#دوري_روشن_السعودي#الوحدة_الهلال | #SSC pic.twitter.com/lApxAGhnP6

— SSC (@ssc_sports) May 27, 2024

 

 

 

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: نقطة فی المرکز فی الدقیقة دوری روشن

إقرأ أيضاً:

200 لاعب ولاعبة يفتتحون البطولة الآسيوية للسنوكر في الرياض

احتضن مركز تدريب الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر في الرياض مساء اليوم الخميس ، حفل افتتاح البطولة الآسيوية للسنوكر «الرياض 2024» والتي تستضيفها المملكة العربية السعودية خلال الفترة من 27 يونيو الجاري إلى 5 يوليو المقبل ويشارك في منافساتها أكثر من 200 لاعب ولاعبة يمثلون 15 دولة آسيوية هي : ” السعودية , منغوليا , هونج كونج , الهند , ميانمار , باكستان , سريلانكا , كوريا الجنوبية , سنغافورة , إيران , لبنان , قطر , الكويت , البحرين , الامارات ” .

وحضر حفل الافتتاح رئيس الاتحاد الآسيوي للعبة الاستاذ محمد النعيمي ، والدكتور ناصر الشمري رئيس الاتحاد السعودي، ورؤساء وأعضاء الدول المشاركة .

وبدأ الحفل بمسيرة أعلام الدول المشاركة، ثم ألقى الدكتور الشمري كلمة رحب خلالها بالوفود وتمنى التوفيق للاعبين واللاعبات في هذه البطولة، ثم ألقى رئيس الاتحاد الآسيوي كلمة شكر فيها الاتحاد السعودي على استضافة البطولة، مشيدًا بالتنظيم والاستعدادات التي اتخذت لهذا الحدث القاري.

اقرأ أيضاًالرياضةمنتخب النمسا يهزم هولندا ويتصدر مجموعته في يورو 2024

وشهد اليوم الأول في البطولة انطلاق دوري المجموعات في منافستين كانت الأولى منافسة ” سنوكر 6 كرات للرجال ” حيث يشارك فيها 36 لاعب تم تقسيمهم على 8 مجموعات ويمثل المنتخب السعودي في هذه المنافسة 4 لاعبين هم :” عبد الرؤوف صايغ , على الشمراني , ايمن العمري , فواز السلمي ” .

وكانت المنافسة الثانية منافسات ” 15 كرة تحت 21 عاماً ” ويشارك فيها 24 لاعبا تم تقسيمهم الى 6 مجموعات ويمثل المنتخب السعودي في هذه المنافسات 6 لاعبين هم ” مشاري الشمردل , زياد القباني , عبدالعزيز الاسود , عبدالله القباني , محمد الاسود . وطلال العنزي “

مقالات مشابهة

  • لوشيسكو: من الصعب تدريب فريق غير الهلال في دوري روشن
  • نادي الخلود.. صفقات نارية واستعدادت قوية لـ سنة أولى "دوري روشن"
  • القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والداخلية في دوري نايل
  • الخلود يتعاقد مع حارس الاتحاد
  • حريق فى استاد الإسكندرية أثناء مباراة سموحة وبيراميدز
  • الاتحاد الآسيوي يعاقب النصر ورونالدو
  • الاتحاد الآسيوي يعاقب رونالدو
  • 200 لاعب ولاعبة يفتتحون البطولة الآسيوية للسنوكر في الرياض
  • محمد المجحد: سنقاتل لتحقيق دوري النخبة الآسيوي ووضعه في خزائن الأهلي
  • ميركاتو | نجوم كبار على أبواب دوري روشن السعودي