أعلن حسام المندوه أمين الصندوق بنادي الزمالك عبر صفحات موقع "الفجر الرياضي" بدء مفاوضات تمديد عقد أحمد السيد زيزو جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض.

تمديد عقد زيزو

أكد حسام المندوه أمين الصندوق بنادي الزمالك في تصريحات خاصة لموقع "الفجر الرياضي "أن مجلس إدارة نادي الزمالك يرغب في تمديد عقد أحمد السيد زيزو جناح الفريق الأبيض.

وأوضح أمين صندوق نادي الزمالك أن الكابتن حسين لبيب رئيس النادي وأحمد سليمان وحسين السيد أعضاء امجلس بصدد عقد جلسة خلال الساعات القليلة المقبلة مع أحمد السيد زيزو لبدء التفاوض لتمديد عقد اللاعب مع الفريق لسنوات قادمة.

الألومنيوم يعترض على تأجيل مباراته مع الأهلي في كأس مصر عاجل.. أول تعليق من جوزيه جوميز بعد فوز الزمالك على الاتحاد السكندري

وأشار حسام المندوه إلى أن تمديد عقد أحمد السيد زيزو يعد أولوية لمجلس إدارة نادي الزمالك؛ لأن النادي يمتلك الحق في عقد اللاعب وكذلك الحق في بيع اللاعب.

وأتم حسام المندوه تصريحاته موضحا أن اللجنة السابقة التي ضمت أعضاء من المجلس الحالي نجحوا من قبل في تمديد عقد اللاعب مؤكدا أن المجلس قادر على التفاوض وتمديد عقد اللاعب مجددا.  

وينتهي عقد أحمد السيد زيزو جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم المقبل 2024-2025.

ويحق لأحمد السيد زيزو جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التوقيع لأي نادي بشكل مجاني خلال شهر يناير القادم من عام 2025.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: زيزو أحمد سيد زيزو الزمالك أحمد زيزو أخبار الزمالك اليوم بنادی الزمالک نادی الزمالک حسام المندوه عقد اللاعب تمدید عقد

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الأهلي يُعلن تفاصيل إصابة محمد هاني

 

أوضح الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الفحوصات النهائية التي خضع لها اللاعب محمد هاني بعد تعرضه للإصابة في مباراة السوبر الإفريقي الأخيرة.

وكشفت عن وجود جزع في الرباط الصليبي الخلفي للركبة. وأشار إلى أن اللاعب سيخضع لبرنامج تأهيلي من المقرر أن يبدأه خلال الأيام القليلة المقبلة.

نابولي يفوز على مونزا بثنائية ويتصدر ترتيب الدوري الإيطالي حسين لبيب: لاعبي الزمالك كان لديهم الرغبة فى الفوز على الأهلي.. والأبيض يمتلك جمهور عظيم

وكان قد سقط هاني مرتين خلال المباراة، وكان ذلك بعد تدخل قوي من نبيل عماد دونجا، لكن أحمد جاب الله، طبيب الفريق، تدخل وتمكن اللاعب من العودة للعب.

في الدقيقة 16، سقط هاني مرة أخرى دون تدخل من أي لاعب، مما استدعى إجراء فحوصات طبية له، ومع ذلك، استطاع العودة إلى أرض الملعب ومتابعة اللعب بشكل طبيعي.

وفي الدقيقة 25 من زمن المباراة سقط هاني مرة آخرى، ولم يتمكن من إكمال المباراة، وتم استبداله بعمر كمال عبدالواحد.

يُذكر أن النادي الأهلي، قد خسر في هذه المواجهة بركلات الترجيح بعد إنتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين

مقالات مشابهة

  • الزمالك يبدأ مفاوضات تجديد عقد «زيزو»
  • على رأسهم "زيزو".. الزمالك يفتح ملف تجديد عقود النجوم
  • عاجل.. الأهلي يُعلن تفاصيل إصابة محمد هاني
  • أحمد فتوح لاعب الزمالك يواجه المجهول بعد رفض «الدية»
  • حسام المندوه: نستحق الفوز بالسوبر الإفريقي رغم الأزمات الكبيرة في الفترة الماضية
  • صفقة الزمالك الجديدة تصل القاهرة تمهيدا للإنضمام إلى الفريق
  • الفجر الرياضي ينفرد من داخل منزل مؤمن زكريا.. هل خرج اللاعب لزيارة المقابر اليوم ورؤية "طلاسم السحر" المؤذية له؟
  • حسام المندوه: الزمالك استحق التتويج بالسوبر الإفريقي
  • السوبر الأفريقى.. وصول أحمد حمدى إلى فندق بعثة الزمالك لمؤازرة الفريق
  • الزمالك يؤكد وجود مفاوضات مع اللاعب الإسباني راموس