اعتبر رئيس تحالف العزم مثنى السامرائي، اليوم الاثنين، المجزرة التي ارتكبها جيش الاحتلال الإسرائيلي في مخيمات النازحين في رفح تفوق بوحشيّتها كل عبارات الوصف. وقال السامرائي في تغريدة على منصة "اكس"، إن "المجزرة التي ارتكبها أمس جيش الاحتلال الإسرائيلي بحق الفلسطينيين في مخيمات النازحين في رفح تفوق وتتعدّى بوحشيّتها كل عبارات الوصف، وكل مستويات الاستنكار والشجب ولم يترك في قاموس اللغة مفردة للتعبير عن الغضب والرفض".

  وتساءل السامرائي "إلى متى يبقى العالم صامتاً أمام مشاهد حرق الأطفال والنساء، وأي منطق هذا الذي يحاول الصهاينة ترسيخه لإثبات محرقة وهمية يدّعون حدوثها ولم يرها أحد".   ولفت رئيس تحالف العزم الى أنه "في الوقت الذي يطالبون العالم بإنكار محارق حقيقية يمارسونها كل يوم أمام كاميرات التلفزيون بلا خجل ولا خوف من أحد".

المصدر: السومرية العراقية

إقرأ أيضاً:

122 ألف مسافر على رحلات العبّارات من وإلى مصيرة

العُمانية: تمكنت الشركة الوطنية للعبّارات من نقل 122.6 ألف مسافر في النصف الأول من العام الجاري مسجّلًا نسبة نمو بلغت 22 %.

وأوضح زاهر بن حمد الراشدي نائب الرئيس التنفيذي بالشركة الوطنية للعبارات، أن رحلات العبّارات السريعة من وإلى ولاية مصيرة نقلت في النصف الأول من العام الجاري نحو 4 آلاف طن من البضائع، كما وصل عدد الرحلات من وإلى الجزيرة 1.5 ألف رحلة خلال الفترة نفسها.

وأضاف: إن هذا الارتفاع له عدة عوامل منها: نشاط الحركة السياحية كون جزيرة مصيرة وجهة سياحية ومصدر جذب للسياح لما تتمتع به من مقومات سياحية طبيعية وكذلك إقامة فعاليات ومناشط سياحية أسهمت في زيادة عدد السائحين والزوار، أبرزها ملتقى مصيرة السياحي الذي أُقيم في شهر يناير من العام الجاري بهدف تشجيع الاستثمار في الــسياحة البحرية، وكذلك موقع جزيرة مصيرة المتفرد وتضاريسها والمقومات السياحية، بالإضافة إلى البيئة البحرية الاستثنائية والأجواء المعتدلة طوال العام.

وأشار الراشدي إلى أن خدمة "عبارات" بين جزيرة مصيرة ومرفأ شنة أسهمت بشكل كبير في تسهيل حركة تنقل السياح والمواطنين بين الجزيرة والبر وكذلك تعزيز الأنشطة والخدمات الاقتصادية.

جدير بالذكر، أن الإقبال المتنامي على خدمة "عبارات" من وإلى جزيرة مصيرة يعكس مدى فاعلية وكفاءة أسطول العبارات، وتحقيقها للعديد من الأدوار الاجتماعية والسياحية والاقتصادية، من خلال تقديم خيارات سفر متعددة ومبسطة وجديدة للمسافرين وفق أعلى معايير الأمان والسلامة والضيافة.

مقالات مشابهة

  • رئيس وزراء لبنان: أعداد النازحين قد تصل إلى مليون شخص
  • دوري أبطال آسيا.. تفوق تاريخي لأندية السعودية على منافسيها في الجولة الثانية
  • 122 ألف مسافر على رحلات العبّارات من وإلى مصيرة
  • مجزرة جديدة في البقاع.. قصفٌ وسقوط شهداء!
  • الزمالك تفوق على ليفربول وبايرن ميونخ.. 15 بطولة قارية فى تاريخه
  • محذراً من حرب شاملة بين إسرائيل وحزب الله.. اوستن: الخسائر البشرية في لبنان قد تفوق غزة
  • خسائر بشرية قد تفوق غزة.. وزير الدفاع الأميركي يحذر من حرب شاملة بين إسرائيل وحزب الله
  • غدًا ..محاكمة مذيع الزمالك بتهمة سب الخطيب
  • تفوق عربي لأندية نصف نهائي «ليبرتادوريس» بكأس العالم.. تاريخ المواجهات
  • مخاطر الديون الفرنسية تفوق نظيرتها الإسبانية لأول مرة منذ 2007