الفن و المشاهير، خاص – الفن يكشف القصة الكاملة لانفصال هنا الزاهد وأحمد فهمي،قبل سنوات وبعد تعثر عدد من الزيجات خرج الممثل أحمد فهمي ليعلن عن ارتباطه بالممثلة .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر خاص – "الفن" يكشف القصة الكاملة لانفصال هنا الزاهد وأحمد فهمي، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

خاص – "الفن" يكشف القصة الكاملة لانفصال هنا الزاهد...

قبل سنوات وبعد تعثر عدد من الزيجات خرج الممثل أحمد فهمي ليعلن عن ارتباطه بالممثلة المصرية الشابى هنا الزاهد، والتي أثمرت هذه الزيجة عن حصولها على فرص البطولة المطلقة ليس فقط على مستوى الدراما التلفزيونية ولكن أيضا من خلال السينما، فكان زواجها من فهمي هو "وش السعد" عليها وبذكائها وموهبتها استطاعت أن تسد الفراغ في مساحة الشخصيات التي لعبتها وساعدها على ذلك ملامحها التي تشبه الباربي كما يحلو للجمهور أن يلقبها.

وقد انتشرت قبل أسابيع اقاويل عن خلافات بين عائلة زوجها وبينها ووصل الأمر إلى القطيعة لكن الصمت ورفض التعليق كان هو الحل الأمثل لضمان عدم المساس بفيلم "مستر اكس" والذي يجمع الثنائي فهمي وهنا سينمائيا في أول بطولة لهما معا .المحيطين بهما يؤكدون أن الانفصال بات وشيكا لكنه حتى الآن غير رسمي لكن لا تزال هناك مساعي للصلح خاصة وأن المقربين من فهمي يشعرون بأنه كان أسعد حالا في زيجته الأخيرة.لكن هذه المساعي لم تنجح في انهاء الخلافات التي بدأت منذ شهر رمضان الماضي حتى بعد أن حاولت والدة هنا إصلاح الأمور تم الاتفاق بين الثنائي على هدنة قبل الانفصال الرسمي وذلك من أجل اعطاء فرصة ومساحة لحل الأزمة بل والسفر سويا للخارج لاستعادة الفترات التي سبقت الخلافات.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل خاص – "الفن" يكشف القصة الكاملة لانفصال هنا الزاهد وأحمد فهمي وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

قريبا.. مسلسل "إقامة جبرية" علي منصة Watch it

انتهي صناع مسلسل إقامة جبرية، من تصوير مشاهد العمل منذ عدة أشهر، وكان من المقرر عرضه في الـ off season، ومن المقرر طرح المسلسل علي منصة Watch It ومن المقرر الإعلان عن ميعاد عرضه قريبًا.

قصة مسلسل إقامة جبرية

 

ينتمي مسلسل إقامة جبرية لـ نوعية الدراما التشويقية، تؤدي فيه هنا الزاهد دور «السايكو»، وتطلب فيه الطلاق من زوجها «أحمد حاتم» الذي يكون ضيف شرف معها بالحلقة الأولى، وتستمر الحلقات في إطار اجتماعي تشويقي.

 أبطال مسلسل إقامة جبرية

 

ضم مسلسل إقامة جبرية بطولة هنا الزاهد، صابرين، محمد الشرنوبي، ثراء جبيل، محمود البزاوي، وعايدة رياض، والعمل من تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج.

 بوستر مسلسل إقامة جبرية

 

سبق، طُرح البوستر الرسمي الأول لمسلسل "إقامة جبرية"، الذي يجمع بين الفنانة صابرين والفنان محمد الشرنوبي والفنانة هنا الزاهد، يُظهر البوستر الثلاثي وهم يرتدون ملابس سوداء، مما يُشير إلى حالة الغموض المتوقعة في الأحداث.

 أحدث أعمال هنا الزاهد 

 

ومن ناحية أخرى، تعاقد هنا الزاهد على بطولة فيلم جديد بعنوان السلايف، والعمل من إخراج معتز التوني، وسيشهد تفاصيل وأحداث مفاجأة، وجاري التحضير له في الفترة الحالية، وايضا تواصل تصوير فيلمها الجديد ري ستارت، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ويضم في بطولته باسم سمرة، محمد ثروت، عصام السقا، وسيد أسامة، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق، وتنتظر فيلم بضع ساعات في يوم ما، والعمل بطولة هشام ماجد، مي عمر، والعمل من تأليف الكاتب محمد صادق، إخراج عثمان أبو لبن، وإنتاج أحمد السبكي.

اخر اعمال هنا الزاهد

 

وكان اخر اعمال هنا الزاهد هو مسلسل «سيب وأنا سيب»، دارت قصته حول مصممة موضة وأزياء وناشطة على السوشال ميديا، تجد نفسها مضطرة للعودة على وجه السرعة إلى مسقط رأسها الإسكندرية مع الفنان الذي ارتبطت به، وتحاول تغطية الأكاذيب التي أخبرته بها وذلك في إطار اجتماعي كوميدي، وايضا فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"، بطولة: هشام ماجد ومحمد ثروت وبيومي فؤاد والطفل جان رامز، ومن تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندي.
 

مقالات مشابهة

  • مشاهير التواصل يسرقون تذاكر يورو 2024 من المشجعين
  • قريبا.. مسلسل "إقامة جبرية" علي منصة Watch it
  • مهرجان القاهرة الدولي للطفل العربي يكشف أعضاء لجنة تحكيم مسابقة القصة القصيرة
  • تامر حسني يفاجئ عروس من خلف المرآة فى حفل زفافها
  • تركي آل شيخ يُحضر مفاجأة كبرى بمشاركة كبار نجوم الفن المصري
  • " دموع تحت الرمال"| القصة الكاملة لريان المنيا الجديد.. سقط تحت الردم وترك 6 أطفال
  • نشرة حوادث «الأسبوع»| القصة الكاملة عن طفل شبرا الخيمة.. وسرقة شقة عماد متعب
  • قبل المحاكمة.. القصة الكاملة عن قضية طفل شبرا الخيمة
  • محاولة اختطاف طفل طنطا.. القصة الكاملة للفيديو المثير للجدل
  • التباهي بالثروة ومعاقبة المشاهير