شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن أخضر الطائرة يصطدم بمجموعة حديدية في بطولة غرب آسيا للناشئين، أسفرت قرعة بطولة غرب اسيا الاولى لمنتخبات الناشئين للكرة الطائرة تحت 19 عاما التي ستستضيفها مدينة جدة خلال الفترة من 15 الى 25 اغسطس من الشهر .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أخضر الطائرة يصطدم بمجموعة حديدية في بطولة غرب آسيا للناشئين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أخضر الطائرة يصطدم بمجموعة حديدية في بطولة غرب...

أسفرت قرعة بطولة غرب اسيا الاولى لمنتخبات الناشئين للكرة الطائرة تحت 19 عاما التي ستستضيفها مدينة جدة خلال الفترة من 15 الى 25 اغسطس من الشهر الحالي عن وقوع المنتخب السعودي في المجموعة الأولى التي تضم قطر والاردن ولبنان ، فيما جاءت منتخبات البحرين والكويت وسوريا والامارات في المجموعة الثانية.

وحضر مراسم اجراء القرعة التي أجريت أون لاين رئيس مجلس ادارة الاتحاد السعودي للكرة الطائرة رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة الدكتور خالد الزغيبي وممثلي الدول المشاركة واعضاء لجنة الاحتكام ، ورحب الزغيبي بالاشقاء في بلدهم الثاني المملكة العربية السعودية متمنياً التوفيق لجميع الدول المشاركة . من جهته يواصل المنتخب السعودي للناشئين تدريباته على فترتين صباحية ومسائية في معسكره الخارجي في مدينة يالوفا التركية باشراف المدرب الصربي زدينكو وشهد المران مشاركة جميع اللاعبين ويتخلل المعسكر العديد من المباريات التجريبية للوقوف على التشكيلة المناسبة

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أخضر الطائرة يصطدم بمجموعة حديدية في بطولة غرب آسيا للناشئين وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

“خوري” تجري مشاورات مع سفراء الدفاع بمجموعة العمل الأمنية

أجرت اليوم القائمة بأعمال رئيس بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا، “ستيفاني خوري”، مشاورات مع سفراء وملحقي الدفاع المشاركين في المجموعة.

جاء اللقاء استعدادًا لاجتماع مجموعة العمل الأمنية المقرر عقده في 17 أكتوبر في مدينة سرت.

ومن جانبهم أكد المشاركون على الحاجة الملحة لدعم جهود اللجنة العسكرية المشتركة 5+5 في تنفيذ ولايتها بشكل فعال، وخاصة تعزيز اتفاق وقف إطلاق النار.

كما أعربوا عن أملهم في تبادل مثمر في اجتماع سرت، بهدف تعزيز الاستقرار والسلام في ليبيا، وفق ما أفادت به البعثة الأممية عبر حسابها على منصة “أكس”. 

 

الوسومخوري

مقالات مشابهة

  • الغرافة يمزق شباك العين الإماراتي برباعية في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة
  • 27 دولة تشارك في بطولة مصر الدولية للريشة الطائرة
  • 27 دولة تشارك في بطولة مصر الدولية للريشة الطائرة بنسختها التاسعة
  • الأهلي يسقط الوصل بثنائية في دوري أبطال آسيا للنخبة «فيديو»
  • شاهد| لحظة إسقاط الطائرة الأمريكية (MQ-9) التي أسقطتها الدفاعات الجوية اليمنية في محافظة صعدة
  • شاهد.. فيديو من داخل الطائرات الإسرائيلية التي أغارت على مدينة الحديدة
  • “خوري” تجري مشاورات مع سفراء الدفاع بمجموعة العمل الأمنية
  • أخضر تحت 20 يتأهل لكأس آسيا
  • شعار الهلال يزين شوارع مدينة نيويورك الأمريكية.. فيديو
  • الاثنين المقبل .. انطلاق منافسات غرب آسيا للريشة الطائرة