شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن مدرب الرجاء المغربي هذا ما نسعى له في مواجهة الوحدة الإماراتي، أوضح الألماني جوزيف زينباور المدير الفني لنادي الرجاء الرياضي البيضاوي المغربي، أن فريقه سيدخل مواجهته امام الوحدة الإمارات ي بهدف تحقيق الفوز، .،بحسب ما نشر الإمارات اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مدرب الرجاء المغربي: هذا ما نسعى له في مواجهة الوحدة الإمارات ي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مدرب الرجاء المغربي: هذا ما نسعى له في مواجهة الوحدة...

أوضح الألماني جوزيف زينباور المدير الفني لنادي الرجاء الرياضي البيضاوي المغربي، أن فريقه سيدخل مواجهته امام الوحدة الإماراتي بهدف تحقيق الفوز، في المباراة التي تجمعهما غداً الخميس، بملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في أبها، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023.

وقال زينباور في تصريح خاص لـ«الإمارات اليوم»: «صحيح فريقنا حقق التأهل بعد انتصاره في مباراتين، لكن هذا لا يعني أننا سندخل مواجهة الوحدة الإماراتي بدون رغبة في تحقيق الفوز الثالث في دور المجموعات».

وأضاف المتحدث نفسه: «الفوز على الوحدة سيمنحنا صدارة المجموعة وبذلك خوض مباراة الربع النهائي بهذه المدينة، لذلك سنبحث عن الفوز أمام خصم قد يكون الأصعب في المجموعة، بالنظر للاعبين الذين يتوفر عليهم».

وتابع زينباور حديثه قائلاً: «نحن نبحث عن مواصلة التطور وتحقيق النتائج الإيجابية في جميع المباريات، لذلك نبحث عن الفوز على الوحدة، للحفاظ على المعنويات مرتفعة وتصدر المجموعة، ولا نفكر في الخصم القادم».

واختتم: «جميع الأندية قوية حتى الكويت الكويتي خصمنا في المباراة الماضية، لكن الوحدة نعلم أن لديه لاعبين خبرة ومدرب جيد كذلك، الفوز هو شعارنا في هذه المباراة وجميع المباريات».

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مدرب الرجاء المغربي: هذا ما نسعى له في مواجهة الوحدة الإماراتي وتم نقلها من الإمارات اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مدرب النصر السعودي: هدفنا الفوز على الشرطة رغم غياب رونالدو ولابورت

أكد البرتغالي لويس كاسترو مدرب فريق النصر السعودي، اليوم الأحد، أن هدف فريقه تحقيق الفوز خلال مواجهة الغد أمام فريق الشرطة العراقي في ملعب المدينة الدولي ببغداد لحساب دوري أبطال آسيا للنخبة، رغم غياب النجم كريستيانو رونالدو والمدافع إيميرك لابورت.

وقال كاسترو - في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة حسبما ذكرت وكالة الأنباء العراقية - إنه رغم فقد فريقه عدد من اللاعبين خلال لقاء الغد إلا أنه الفريق سيدخل المباراة بشغف وحب كبير لكرة القدم لتحقيق الفوز، معربا عن سعادته بزيارة العراق.

وأضاف كاسترو أن الفريق سيكتفي بالتدريب في صالات الفندق الرياضية بسبب تعب السفر وضغط المباريات، مشيرا إلى أنه غير قلق من الإقالة لكنه قلق من مباراة يوم غدٍ فقط، لافتا إلى أن الفريق سدد في مباراته الأولى بدوري روشن السعودي 30 كرة على مرمى الخصم لكن لم يسجل هدفا.

ومن جانبه، أعرب ساديو ماني مهاجم فريق النصر السعودي عن سعادته بزيارة العراق، والترحيب الكبير من المسئولين فيه، مؤكدا أن اللاعبين عازمون على الفوز غدا، وتقديم الفوز كهدية لكريستيانو الذي يغيب بسبب المرض، معربا عن تمنياته له بالشفاء.

وبدوره، أكد أحمد صلاح مدرب فريق الشرطة العراقي جاهزية فريقه لمباراة الغد أمام النصر السعودي رغم عدم انطلاق منافسات الدوري العراقي حتى الآن، موضحا أن سبعة لاعبين من الفريق لن يشاركوا في المباراة لظروف خاصة، مشيرا إلى أن فريق النصر يعد أقوى من المنتخب السعودي، ويمتلك مدربا ذكيا.

مقالات مشابهة

  • «المالد» الإماراتي يحتفي بالمولد النبوي الشريف
  • تصريحات نارية من مدرب ميلان قبل مواجهة ليفربول في دوري أبطال أوروبا
  • مدرب النصر السعودي: هدفنا الفوز على الشرطة رغم غياب رونالدو ولابورت
  • مدرب النصر قلق من مواجهة الغد.. ومدرب الشرطة: سنواجه فريقاً أقوى من المنتخب السعودي
  • أزمة مرموش.. مدرب فرانكفورت ينتقد احتفاله وجماهير فولفسبورج غاضبة
  • موعد مباراة الرجاء المغربي ضد سامارتكس الغاني والقنوات الناقلة
  • مدرب الزمالك..الفوز على الشرطه الكينى شئ جيد
  • عبدالله آل حامد: مستقبل الإعلام الإماراتي في أيدٍ أمينة
  • مدرب الأهلي: أشعر بخيبة أمل بعد التعادل مع النصر
  • مدرب ليفربول يكشف موقف كييزا من مواجهة نوتينجهام