صحافة العرب:
2024-10-03@06:35:07 GMT

مستوطنون يهاجمون تجمعات العرب شرق رام الله

تاريخ النشر: 2nd, August 2023 GMT

مستوطنون يهاجمون تجمعات العرب شرق رام الله

شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن مستوطنون يهاجمون تجمعات العرب شرق رام الله، هاجم مستوطنون، مساء اليوم الأربعاء 2 أغسطس 2023، تجمع بدو عرب الكعابنة والمليحات في منطقة مغاير الدير قرب بلدة دير دبوان شرق مدينة رام الله .،بحسب ما نشر وكالة سوا الاخبارية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مستوطنون يهاجمون تجمعات العرب شرق رام الله، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مستوطنون يهاجمون تجمعات العرب شرق رام الله

هاجم مستوطنون، مساء اليوم الأربعاء 2 أغسطس 2023، تجمع بدو عرب الكعابنة والمليحات في منطقة مغاير الدير قرب بلدة دير دبوان شرق مدينة رام الله .

وأعلنت مصادر محلية، بأن مجموعة من المستوطنين هاجمت خيام البدو في منطقة مغاير الدير، دون معرفة المزيد من التفاصيل حول الاعتداء.

المصدر : وكالة سوا - وفا

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مستوطنون يهاجمون تجمعات العرب شرق رام الله وتم نقلها من وكالة سوا الاخبارية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ثلاثة رؤساء من أمريكيا اللاتينية يهاجمون إسرائيل بسبب الحرب على غزة ولبنان

إسرائيل – هاجم رؤساء كولومبيا غوستافو بيترو وفنزويلا نيكولاس مادورو وكوبا ميغيل دياز كانيل إسرائيل، ووجهوا لها انتقادات لاذعة على خلفية الحرب على غزة ولبنان وسقوط آلاف الضحايا من المدنيين.

وكتب دياز كانيل على منصة “إكس”: “في الوقت الذي تجري فيه الدورة الـ79 للجمعية العامة، يتزايد خطر تحول الهمجية إلى أمر شائع في الشرق الأوسط. فبعد عام من الإبادة الجماعية في غزة، تشن إسرائيل الآن هجوما على لبنان. تذكرنا الصهيونية بشكل متزايد بالنازية. والإفلات من العقاب”.

وقال الرئيس الكولومبي: “كان من الصعب الدخول إلى لبنان، وكان علينا الانتظار في قبرص، ولكن تم إنقاذ أكثر من 100 كولومبي في البلد الذي يتعرض للقصف. لقد أوصلنا المساعدات الإنسانية إلى لبنان، وسيتم تسليم المزيد من المساعدات الإنسانية إلى غزة”.

وصرح مادورو: “من يعطي القنابل والطائرات لنتنياهو لكي يدمر فلسطين، ولكي يقتل أكثر من 41 ألف إنسان؟ ولكي يقصف المباني السكنية في لبنان؟ من يعطي كل هذا؟ إنها الإمبراطورية الأمريكية المتواطئة مع الاتحاد الأوروبي المنحل”.

وقد ارتفعت حصيلة ضحايا القصف الإسرائيلي المستمر عل ى قطاع غزة إلى 41689 قتيلا، و96625 مصابا وفقا لآخر تحديث نشرته وزارة الصحة في غزة.

كما أعلنت السلطات اللبنانية، أمس الأربعاء، ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي إلى ألف و928 قتيلا، و9 آلاف و290 جريحا منذ 8 أكتوبر 2023.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى
  • حزب الله يقصف تجمعات للجيش الإسرائيلي ويحقق إصابات مباشرة
  • ثلاثة رؤساء من أمريكيا اللاتينية يهاجمون إسرائيل بسبب الحرب على غزة ولبنان
  • ثلاث رؤساء من أمريكيا اللاتينية يهاجمون إسرائيل بسبب الحرب على غزة ولبنان
  • غارات إسرائيلية على بلدات جنوب لبنان.. وحزب الله يستهدف تجمعات للاحتلال بالصواريخ
  • حزب الله يقصف تجمعات لجنود إسرائيليين ويشتبك مع قوة مشاة جنوب لبنان
  • بالصواريخ والمدفعيّة... حزب الله استهدف تجمعات لجنود العدوّ
  • مستوطنون يهاجمون قرية رنتيس برام الله
  • مستوطنون يهاجمون قرية رنتيس برام الله والاحتلال يحاصر شابًا ويعتقل آخر
  • رحل حسن.. وبقي نصرُ الله