تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، غلق كوبري الهويس بقرية إبشان بمركز بيلا بداية من مساء اليوم الإثنين، لبدء أعمال الصيانة التي تنفذها الهيئة العامة للطرق والكباري، بإشراف أيمن غالي، رئيس مركز ومدينة بيلا، مع اتخاذ كل إجراءات الأمن والسلامة خلال أعمال الصيانة.

قال محافظ كفر الشيخ، إنه نظراً لأهمية ‏ ‏كوبري الهويس بمركز بيلا، حيث يعد الشريان الرئيسي لربط مدينة بيلا بمحافظتي كفر الشيخ والغربية، فقد لزم إجراء صيانة عاجلة عقب تشكيل لجنة من المتخصصين والفنيين لإجراء المعاينة اللازمة للكوبري والوقوف علي حالته الإنشائية، حفاظاً علي سلامة المواطنين والسيارات من الخطر، خاصة مع الكثافات المرورية اليومية

وأضاف محافظ كفر الشيخ، أنه تم التنسيق مع الهيئة العامة للطرق والكبارى لعمل الصيانة العاجلة المطلوبة لكوبري الهويس، تجنباً للمخاطر وحفاظاً علي أرواح المواطنين، والبدء في أعمال الصيانة وذلك بداية من اليوم الإثنين.

ووجه محافظ كفر الشيخ، بتشكيل ورديات عمل تضمن استمرار العمل علي مدار 24 ساعة لسرعة إنهاء الأعمال وفقا للبرنامج الزمني المحدد، ووضع لوحة رقمية بنظام العد التنازلي توضح مدة المشروع وتاريخ الانتهاء منه.

وأشار محافظ كفرالشيخ إلي أنه تم التنسيق بين هيئة الطرق ومديرية الطرق والوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا بتمهيد وجاهزية الطريق البديل وهو طريق «بيلا - حاذق - أبوبدوي» بدلا من طريق «بيلا - إبشان  - الكراكات» للمتجهين إلي محافظة كفر الشيخ، علي أن يتم وضع العلامات الإرشادية اللازمه لذلك، والتنويه عن هذه الطرق البديلة للمواطنين.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الهيئة العامة للطرق والكباري اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ محافظ كفرالشيخ اجراءات الأمن والسلامة محافظ کفر الشیخ أعمال الصیانة

إقرأ أيضاً:

وزير الإسكان: تكثيف أعمال الطرق والمرافق بالمناطق الصناعية بـ3 مدن

كثفت أجهزة تنمية مدن العاشر من رمضان، وبني سويف الجديدة، و15 مايو، أعمال تنفيذ ورفع كفاءة وتطوير الطرق والمرافق بالمناطق الصناعية بتلك المدن، وذلك في إطار الاهتمام بمشروعات البنية التحتية، بالمدن الجديدة وتنفيذ شبكات الطرق والمحاور الرئيسية، بهدف توفير البيئة الجاذبة للاستثمار الصناعي بالمدن الجديدة.

صرح بذلك الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، مشيرا إلى أن المدن الجديدة تضم مختلف القلاع الصناعية المصرية، ومن ثم يجب الاهتمام بهذه المناطق، في ظل توجه الدولة لوضع الصناعة على أجندة الأولويات.

وفي هذا الإطار، قام المهندس علاء عبد اللاه مصطفي، رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، بجولة تفقدية بالمنطقة الصناعية الثقيلة بالمدينة، يرافقه مسئولو الجهاز، بهدف المرور على أعمال الطرق والمرافق والزراعة والنظافة.

وتابع رئيس جهاز العاشر من رمضان، ومرافقوه، أعمال تطوير ورفع كفاءة الطرق المؤدية للمصانع، وتابعوا مدى جاهزيتها لخدمة المنطقة الصناعية، والتسهيل على العمال وأصحاب المصانع وتيسير حركة التنقلات بين المصانع، وزيادة الطرق الرابطة بين المنطقة الصناعية والطرق الرئيسية الخارجية، بجانب متابعة استكمال أعمال المرافق للمصانع الجديدة.

وشدد رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان، خلال جولته، على سرعة الانتهاء من الأعمال الجارية، واستكمال أعمال الصيانة الدورية للمرافق بالمنطقة الصناعية كاملة، كما وجه بسرعة زراعة الجزر بين الطرق داخل المنطقة الصناعية، والتشجير على جانبي الطرق لإظهار المنطقة الصناعية بشكل جمالي يليق بالمدينة، مؤكداً تذليل أي عقبات أو مشكلات تعوق حركة الصناعة بالمدينة.

وقام المهندس أحمد عبد الجابر، رئيس جهاز تنمية مدينة بنى سويف الجديدة، بتفقد أعمال الطبقة الأسفلتية واستكمال عملية رفع كفاءة بعض الطرق بمنطقة الصناعات المتوسطة بالمدينة، والمسند تنفيذها لإحدى الشركات بقيمة إجمالية للمشروع ٣٠ مليون جنيه.

وخلال الجولة، حرص رئيس جهاز تنمية مدينة بنى سويف الجديدة، على التأكد من تنفيذ الأعمال وفقاً للمواصفات القياسية الموضوعة، وشدد على ضرورة سرعة الانتهاء من الأعمال الجاري تنفيذها في المواعيد المحددة وبالجودة المطلوبة.

وأفاد المهندس على سعد، رئيس جهاز تنمية مدينة ١٥ مايو، بأنه تم العمل على تمهيد بعض الطرق والبدء فى أعمال الطبقة الأسفلتية وأعمال تنسيق الموقع ضمن مشروع رفع كفاءة طرق وأرصفة المنطقة الصناعية الثانية بالمدينة، وفق خطة شاملة للنهوض بكافة الطرق على مستوى جميع المراحل.

وأشار المهندس على سعد، إلى أن هذه الأعمال يتم تنفيذها لإضفاء طابع خاص على حركة الاستثمار وتوفير بيئة آمنة وملائمة للمستثمرين وكافة العاملين بالمنطقة، وكذا تحسين جودة الطرق بالمنطقة الصناعية، مؤكداً أن قطاع الطرق يشهد طفرة كبيرة على مستوى كافة المراحل بالمدينة.

مقالات مشابهة

  • محافظ كفرالشيخ يتفقد أعمال رصف طريق بيلا
  • التنمر يجبر هنا الزاهد لإجراء عملية تجميل.. شاهد قبل وبعد التجميل (صور)
  • الإنتهاء من رصف شارع السوق بإدفو ضمن أعمال حياة كريمة
  • محافظ المنوفية يتابع رصف عدد من الطرق بالمراكز
  • «جراحة نادرة».. استئصال طحال وجزء من البنكرياس لسيدة بمركز أبحاث كفر الشيخ
  • محافظ المنوفية يتابع رصف وتطوير الطرق بالمراكز
  • «الإسكان»: رفع كفاءة البنية التحتية للمناطق الصناعية في 3 مدن جديدة
  • وزير الإسكان: تكثيف أعمال الطرق والمرافق بالمناطق الصناعية في 3 مدن
  • وزير الإسكان: تكثيف أعمال الطرق والمرافق بالمناطق الصناعية بـ3 مدن
  • وكيل «رياضة الشرقية» يتابع أعمال التطوير والصيانة بمركز شباب القنايات