أشاد الإعلامي أحمد موسى، بتصريحات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء اليوم حول موعد انتهاء تخفيف أحمال الكهرباء وملفات الغاز الطبيعي والطاقة المتجددة وأيضًا مشروعات الزراعة، قائلًا: «منهجي دائما هو الدفاع عن الوطن، وبقول لأي حد لو انت مش قد الكلام متتكلمش، ويجب الدفاع عن البلد بكل قوة».

أحمد موسى يعلق على حادث الشريط الحدودي برفح (فيديو) أحمد موسى: خلط القمح والذرة الرفيعة نعمل منه عيش.

. الرغيف بيكلف الدولة مشروعات الحكومة المصرية

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدي البلد»، «إحنا دولة مش ثابتة فعلا زي ما رئيس الوزراء قال وعدد سكان مصر هيوصل لـ 120 مليون نسمة بحلول 2030 لو فضلنا بنفس المعدلات اللي ماشيين بيها».

وتابع: «إحنا بنستلف عشان نوفر احتياجاتنا، ونغطي تكاليفنا، ومن المشروعات الكبيرة اللي مصر نفذتها خلال الفترة الأخيرة وكانت مفيدة بدرجة كبيرة؛ مشروع افتتاح 5 محطات مترو أنفاق جديدة في الخط الثالث، واللي بينقل في اليوم الواحد بس 50 ألف مواطن، ومن المقرر زيادة المعدل ووصوله إلى 300 ألف مواطن يوميًا خلال الفترة المقبلة».

واستطرد الإعلامي أحمد موسى: «محطات المترو الجديدة دي مش في برلين ولا فرنسا، دي في مصر في بولاق الدكرور وجامعة القاهرة، ولكن مستوى النظافة والتكنولوجيا زيها زي الموجودة في برلين».

وأردف: «دي بلدنا كلنا مش بلد الرئيس لوحده، الناس كلها بتركب المترو وتقول إحنا ركبنا المترو ده بنظافة ألمانيا والدول الأوروبية الكبرى، البلد كانت خرابة من 2011 لـ2013، والرئيس السيسي قال أنا استلمت البلد كهن».

وأكمل أحمد موسى: «الـ 5 محطات مترو دول تم افتتاحهم من أسبوعين بالتحديد، وده أحدث مشروع اتعمل في مصر خلال السنوات الماضية، والشعب المصري يستحق يكون عنده أفضل حاجة».

وأشاد الإعلامي أحمد موسى، بإنجازات الرئيس السيسي خلال السنوات الماضية، قائلا: «مش محتاج حد يدافع عنه، ويكفيه قرار 3 يونيو 2013، إنجازاته بتتكلم عنه حقيقي مش محتاج كلام، ولا بد من الوقوف بجانب الوطن من أجل بقائه».

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: موسى الرئيس السيسي مصطفي مدبولي بولاق الدكرور رئيس الوزراء مجلس الوزراء تخفيف أحمال جامعة القاهرة صدى البلد الحكومة المصرية الطاقة المتجددة الإعلامي أحمد موسى الإعلامی أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

بعد تداول تخفيف الأحمال الكهربائية بخطوط المترو الثلاثة.. القومية للأنفاق توضح

نفت الهيئة القومية للأنفاق، ما تم نشره عبر أحد المواقع الإلكترونية بخصوص تخفيف الأحمال الكهربائية بخطوط المترو الثلاثة من خلال سحب جميع القطارات المكيفة وتخفيض الإنارة و توقف تشغيل جميع السلالم المتحركة والمصاعد الكهربائية بمحطات المترو بالخطوط الثلاثة، بغرض تخفيف الأحمال الكهربائية أو ارتفاع درجات الحرارة.

ومن جانبها أكدت الهيئة في بيانها أن هذا الخبر عار تماما من الصحة و أن جميع القطارات المكيفة و السلالم المتحركة والمصاعد الكهربائية بمحطات خطوط المترو الثلاثة تعمل بشكل طبيعي دون توقف أو أعطال.

تخفيض سرعة القطارات

وفي سياق متصل أوضحت الهيئة أنه أثناء درجات الحرارة المرتفعة فقط بيتم تخفيض سرعة القطارات من 80 كم في الساعة إلى 60 كم في الساعة وذلك بالمحطات السطحية فقط على أن تعود السرعة إلى طبيعتها بالمحطات النفقية.

وتهيب الهيئة القومية للأنفاق بجميع وسائل الإعلام المختلفة تحري الدقة عند نشر أي أخبار تتعلق بهذا المرفق الحيوي والهام الذي يخدم ملايين الركاب يوميا مؤكدين على أنه يجب الرجوع إلى المركز الإعلامي للهيئة و شركة تشغيل مترو الأنفاق للتأكد من صحة الخبر قبل نشره.

اقرأ أيضاًوظائف مترو الأنفاق 2024.. خطوات التقديم والشروط والأوراق المطلوبة

تحت شعار «صُنع في مصر».. «العربية للتصنيع» تحتفل بإنتاج قطارات مترو أنفاق مكيفة

مقالات مشابهة

  • نشرة التوك شو.. مفاجأة انخفاض الدولار لـ42 جنيها وبشرى بشأن تخفيف الأحمال
  • ساعتان يوميًا.. مواعيد قطع الكهرباء الجديدة من اليوم
  • بعد تداول تخفيف الأحمال الكهربائية بخطوط المترو الثلاثة.. القومية للأنفاق توضح
  • حقيقة تخفيف الأحمال في مترو الأنفاق وسحب القطارات المكيفة
  • القومية للأنفاق توضح حقيقة تخفيف الأحمال الكهربائية بخطوط المترو
  • عاجل:- وزارة البترول تتسلم شحنتين من المازوت لتجاوز أزمة تخفيف الأحمال
  • الرواتب والكهرباء.. أحمد موسى يوجه رسائل للرئيس السيسي في ذكرى 30 يونيو
  • أحمد موسى: "الرئيس السيسي وعد مع الحكومة الجديدة بحل ملف الكهرباء والأسعار" (فيديو)
  • خائن لمصر ومطبع مع الصهاينة.. أحمد موسى يهاجم عمرو واكد (فيديو)
  • أحمد موسى يهني المصريين بذكرى 30 يونيو: "11 سنة ومصر بلا إخوان" (فيديو)