دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تفاعل مستخدمون لمنصة إكس (تويتر سابقًا) مع جملة قالها اللاعب كريستيانو رونالدو، قبل صافرة بداية مباراة بين نادي النصر ونظيره اتحاد جدة، الاثنين، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

وخلال تواجده في ممر ملعب "الأول بارك"، حرص النجم البرتغالي على تحفيز زملائه في فريق "العالمي"، إذ قال اللاعب البالغ من العمر 39 عامًا باللغة العربية: "يلا شباب".

ويواجه رونالدو ورفاقه منافسهم فريق "النمور" في الجولة الختامية الـ 34 من دوري "روشن" هذا الموسم 2024/2023.

ويقع نادي النصر في المركز الثاني على سلم الترتيب برصيد 79 نقطة، فيما يحل نادي اتحاد جدة في المركز الرابع بـ 54 نقطة، بينما حسم نادي الهلال لقب المسابقة لصالحه بعد احتلاله للمركز الأول.

السعوديةكريستيانو رونالدونادي الاتحاد السعودينادي النصر السعودينشر الاثنين، 27 مايو / أيار 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: كريستيانو رونالدو نادي الاتحاد السعودي نادي النصر السعودي

إقرأ أيضاً:

براتب خيالي وشرط وحيد.. كريستيانو رونالدو يبحث عن موظفين لفندقه الخاص

راتب خيالي وشرط وحيد للحصول على وظيفة داخل فندق الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو بإسبانيا، والذي يعد من أشهر الفنادق في مدريد، لتكن فرصة لا تعوض للباحثين عن وظيفة.

كشف كريستيانو رونالدو أن المتقدم، سيحصل على مزايا عدة فور قبوله بالوظيفة، مؤكدًا أنه يبحث عن عمال بعقود دائمة لفندقه في العاصمة الإسبانية مدريد وفقًا لـ«العربية».

الوظائف المطلوبة 

يبحث الإسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو عن عدة أشخاص لشغل وظائف مختلفة جاءت على النحو التالي:

نادل مشرف مساعد بار موظف استقبال نادل مبتدئ عديم الخبرة شروط الحصول على الوظيفة والراتب

وضع الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، شرطا أساسيًا وهام لجميع المتقدمين للحصول على الوظيفة، وهو إجادة اللغة الإنجليزية بشكل كبير، ويفضل حصولهم على مؤهل تدريب مهني.

مزايا الوظائف في فندق كريستيانو رونالدو

يتيح فندق الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، عقدًا دائمًا للموظفين مع تذاكر المطعم وسعرًا مخفضًا في حال رغبتهم في الإقامة داخل الفندق.

ويصل الراتب الذي سيحصل عليه الموظفين في حال قبولهم، لنحو 2300 يورو شهريًا أي ما يعادل 124 ألف جنيه مصري، كما يحصل الموظف في حال قبوله على 30 يومًا في السنة بالإضافة إلى منح الموظفين 20 يومًا إضافيًا، ليكن الإجمالي 50 يومًا، ومكافأة عيد الميلاد، مع تقديم خصم 25% في الحانات والمطاعم.

ولا يقتصر الأمر على هذا فحسب، إلا أنه بمجرد اجتياز فترة الاختبار، والتي تعمل الشركة على تحديدها في وقت الانترفيو، يحصل الموظف على تأمين صحي خاص لن يضطر إلى دفع أي شيء مقابله وسيحصل على ذلك بشكل مجاني تمامًا.

مقالات مشابهة

  • تشكيل النصر السعودي لمواجهة الريان القطري الليلة.. عودة رونالدو
  • رونالدو Vs تريزيجيه.. موعد مباراة النصر والريان اليوم بدوري أبطال آسيا
  • كريستيانو يبحث عن موظفين.. رواتب مغرية وعطلة 50 يوماً
  • براتب خيالي وشرط وحيد.. كريستيانو رونالدو يبحث عن موظفين لفندقه الخاص
  • إدارة النصر تبدأ محادثات تجديد عقد كريستيانو رونالدو
  • يوفنتوس يتخذ قرارا جديدا ضد كريستيانو رونالدو
  • السعودية.. تفاعل مع أول هدف لأنجيلو غابرييل بقميص النصر
  • أهداف مباراة النصر والوحدة.. رونالدو يقود العالمي للفوز في الدوري السعودي «فيديو»
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة النصر ضد الوحدة في الدوري السعودي
  • رونالدو وأنجيلو يقودان النصر لعبور الوحدة في دوري روشن السعودي