خاص

تسبب حزام نقل الحقائب والأمتعة مطار “هيثرو” بلندن، بإعاقة دائمة لإحدى العاملات بعد أن التهمها في غفلة منها وقام بجرها.

وكشف تقرير صحفى نشرته جريدة “Metro” البريطانية إن الحادث الذي وقع في أكبر مطارات بريطانيا، تسبب بتلف في دماغ العاملة التي التهمها الحزام الناقل بعد أن علق الشال الذي ترتديه بالحزام ومن ثم قام بجرها وأصيبت بأذى بالغ، حسب موقع العربية.

وكانت العاملة وتدعى جاسبير ساهوتا 52 عاماً وتعمل في المطار منذ أكثر من 30 عاماً، تقوم بتفريغ الأمتعة من رحلة طيران تابعة لشركة “لوجان إير”، والتي وصلت من مدينة “دندي” في اسكتلندا يوم 14 فبراير الماضي عندما وقع الحادث.

و تعرضت جاسبير على أثر ذلك لإصابات بالغة و خطيرة، كما اصيبت بتلف في الدماغ، لتصبح معاقة بشكل دائم، بحسب ما كشفت وسائل الإعلام البريطانية.

وأطلق المحامون قضية في محاولة لإجبار شركة خدمات الطيران العالمية (Menzies)، والتى تعمل بها جاسير ، على دفع نحو 300 ألف جنيه إسترليني، اللازمة لنقل جاسبير من مستشفى هيلينجدون إلى مستشفى ويلينجتون، وهي منشأة خاصة تقدم رعاية أكثر تعقيداً.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: بريطانيا مطار هيثرو

إقرأ أيضاً:

إصابة شخصين فى حادث إنقلاب سيارة محملة بمستلزمات طبية في الفيوم

أصيب شخصين بالفيوم فى حادث انقلاب سيارة ربع نقل محملة ببعض المستلزمات الطبية على الطريق الاقليمي  باتجاه محافظة الفيوم، وتم نقل المصابين إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق .

تلقت مدير أمن الفيوم بلاغ من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل محملة ببعض المستلزمات الطبية ،وأسفر الحادث عن إصابة شخصين وتم نقلهم إلى مستشفى التأمين الصحي. 

وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى امرت بندب المهندس الفنى لبيان اسباب الحادث وتولت  التحقيق.

حادث آخر 

وفى وقت سابق أصيب 6 اشخاص ،فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق القاهرة اسيوط الصحراوي  الغربي أعلي كوبري ابو صير  باتجاه الفيوم  ، وتم نُقل المصابين إلى مستشفى بني سويف الجامعي لعمل الإسعافات الأولية ،  وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق

تلقى مدير أمن الفيوم، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي أعلي كوبري ابوصير بنطاق محافظه الفيوم، وذلك بسبب السرعه الزائده واختلال عجلة القيادة في يد السائق وفقدانه السيطره على السيارة فانقلب في نهر الطريق وتسبب في اصابه 6اشخاص .تم 

 نقل المصابين إلى مستشفى بني سويف الجامعي ، وإدخالهم قسم الاستقبال والطوارئ لتوقيع الكشف الطبي عليهم، وعمل الأشعة والفحوصات الطبية اللازمة لتشخيص إصاباتهم تمهيدًا لتقديم العلاج اللازم لهم بحسب إصابة كل منهم.

تم  إزالة آثار الحادث، وتسيير الحركة المرورية على الطريق أمام المارة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة  التي أمرت بندب المهندس الفنى لبيان اسباب الحادث و تولت التحقيق..

مقالات مشابهة

  • إصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة بالفيوم
  • إصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة محمله بمستلزمات طبية في الفيوم
  • إصابة شخصين فى حادث إنقلاب سيارة محملة بمستلزمات طبية في الفيوم
  • إسرائيل.. إصابة شخصين بعملية طعن في مركز تسوق
  • نحلة تسبب إصابة خطيرة لخمسيني بسبب لدغة (تفاصيل)
  • 6 ضحايا إثر اصطدام 3 سيارات في الجلفة
  • لحظة انهيار سقف مطار على سيارات في نيودلهي (فيديو)
  • 6 ضحايا في حادث مرور بالمسيلة
  • إصابة 6 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بالطريق الأوسطى
  • إصابة 4 أشخاص في خروج قطار عن مساره بالإسماعيلية