عبر الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز عن سعادته بالفوز الذي تحقق على حساب الجونة بهدف دون مقابل والوصول للفوز التاسع تواليا في بطولة الدوري، مشددا على أن اللقاء لا يمكن فيه الحديث عن الأداء في ظل الظروف التي أقيمت فيها المباراة.

وحقق بيراميدز الفوز على الجونة بهدف دون مقابل، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على استاد الدفاع الجوي في إطار الجولة ٢٥ من بطولة الدوري، ليبتعد بصدارة جدول الترتيب بعد الوصول إلى النقطة ٥٣.

وقال المدير الفني إن المباراة أقيمت عصرا وسط درجة حرارة عالية وأثرت كثيرا على أداء لاعبي الفريقين ولا يمكن الأداء في مثل هذه الظروف وبالتالي ما تحقق طبيعي ومقبول والفوز مهم للغاية في مشوار الدوري.

حافلة الزمالك تصل ستاد برج العرب استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري في الدوري القناة الناقلة لمباراة الزمالك والاتحاد السكندري اليوم الإثنين في الدوري المصري

المدير الفني أوضح أن الغيابات طبيعية وعلي جبر هو فقط البعيد عن الملعب ويحتاج لوقت من أجل العودة، وكذلك إيقاف رمضان صبحي وهو يثق كثيرا في اللاعبين وقدرتهم على تعويض الغيابات، ومن يشارك يبذل أقصى جهد لديه في الملعب.

أضاف أن رمضان صبحي لاعب مهم جدا بالنسبة لنادي بيراميدز ولكرة القدم في مصر، وتحديدا في الوقت الحالي يقدم مستوى رائع للغاية مع الفريق وفي قمة مستواه، وإيقافه غريب للغاية، وطبقا للوائح الفيفا فكيف يتم إيقاف لاعب من اللعب لم تثبت ضده إي إدانة والأمر محتاج لتفسير وهو واثق من صحة موقف رمضان وأنه سيعبر الأمر بسلام ويعود سريعا لدعم الفريق.
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

أحمد ساري ينتقد توقيت مباريات الدوري ويؤكد صحة هدف الاتحاد الملغي

 

أعرب أحمد ساري، المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، عن استيائه من إقامة مباريات الدوري في الساعة الرابعة عصرًا، ووصف ذلك بأنه "كارثة".

وأكد ساري خلال تصريحاته للإعلامي مجدي عبد الغني على قناة الشمس أن لاعبي الاتحاد صعبوا عليه في مباراتهم ضد الداخلية بسبب ارتفاع درجات الحرارة.

معتز إينو يكشف عن استيائه من إدارة الزمالك ويناقش تداعيات قراراتها زيزو: مينفعش أغلط في الأهلي وكنت أتمنى اللعب بجوار أبو تريكة

وأضاف ساري أن الهدف الذي تم إلغاؤه للاتحاد أمام الداخلية، كان صحيحًا حسب اعتراف حكم اللقاء، مشيرًا إلى عدم إعادة لقطة الهدف عندما تحدث مع الحكم بين الشوطين.

وأوضح  المدير الفني أن الجميع أكد لهم صحة الهدف، وأن هذا القرار أثر على نتيجة المباراة ومستوى الفريق.

وفي ختام تصريحاته، أشاد ساري بأداء فريقه رغم الظروف الصعبة التي واجهوها أمام الداخلية، معربًا عن رضاه عن الأداء والنتيجة النهائية للمباراة.

مقالات مشابهة

  • تطورات مثيرة بشأن إيقاف رمضان صبحي بسبب المنشطات
  • أحمد ساري ينتقد توقيت مباريات الدوري ويؤكد صحة هدف الاتحاد الملغي
  • ضربة قوية تحبط بيراميدز وتعزز موقف الأهلي في حصد الدوري.. تصعيد الأمر
  • رمضان صبحي في ورطة بسبب أزمة المنشطات.. تطور مفاجئ
  • "جئت إلى الزمالك لألعب كرة القدم ليس أشاهدها فقط" ياسر حمد يعلن رحيله هن القلعة البيضاء
  • عاجل.. صدمة قوية لـ رمضان صبحي بسبب أزمة المنشطات.. ما موقف بيراميدز؟
  • صباح الكورة.. بيراميدز يطالب باعتبار سموحة مهزوما 0-2 وتطور جديد في ملف رمضان صبحي بأزمة المنشطات
  • رمضان صبحي يخضع لجلسة استماع ثانية من أجل حسم مصيره في أزمة المنشطات
  • هاني سعيد: "مندهش من تصريحات الظروف القهرية"
  • هاني سعيد: "هناك أشياء غريبة تحدث في الدوري المصري"