عربي21:
2024-10-02@00:53:21 GMT

تشافي يحذر مدرب برشلونة المقبل من هذا الأمر

تاريخ النشر: 27th, May 2024 GMT

تشافي يحذر مدرب برشلونة المقبل من هذا الأمر

حذر المدرب المقال تشافي هيرنانديز خلفه في نادي برشلونة بأن ما ينتظره "ليس سهلا"، بعد أن خاض مباراته الأخيرة مع الفريق الكتالوني ضد إشبيلية (2-1) ضمن المرحلة الأخيرة من الدوري الإسباني لكرة القدم أمس الأحد.

وأنهى برشلونة موسمه خالي الوفاض من دون أي لقب، فأنهى البطولة المحلية ثانيا خلف ريال مدريد، لكنه استطاع إهداء مدربه تشافي فوزا في مباراته الأخيرة بعد أن أقاله رئيس النادي جوان لابورتا الجمعة الماضي.



ومن المرتقب أن يتم تعيين المدرب الألماني هانزي فليك مدربا لبرشلونة خلفا لتشافي هذا الأسبوع أو الأسبوع المقبل.

لكن تشافي حذر المدرب المقبل للفريق الكتالوني من المصاعب التي تنتظره قائلا "يجب أن يعرفوا أنه لديهم وضعا صعبا لأن برشلونة ناد صعب وثمة وضع مالي صعب، لن يكون الأمر سهلا البتة".

وأضاف المدرب المقال: "أعتقد أن العمل الذي قمنا به لم يتم تقديره بما فيه الكفاية مع الأخذ في عين الاعتبار الوضع الذي كان عليه الحال عندما جئنا".

وتابع تشافي: "كان برشلونة تاسعا في الترتيب عندما وصلنا، وأنهينا الموسم في المركز الثاني.. ومن ثم فزنا بالثنائية، وهذا العام لم نكن على المستوى المطلوب وكل ذلك بسبب أربع مباريات".

وخسر برشلونة مباراتيه أمام غريمه التقليدي ريال في الدوري وضد جاره جيرونا الذي أنهى الموسم ثالثا، إضافة إلى مباراة أخرى أمام فياريال.


المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية تشافي برشلونة برشلونة كرة القدم تشافي رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

مدرب برشلونة يصدم تشيزني بهذا القرار

تحدث الألماني هانز فليك المدير الفني لبرشلونة الإسباني، عن الحارس الجديد البولندي تشيزني الذي ينضم إلى البارسا لتعويض الألماني تير شتيجن بعد إصابته وانتهاء موسمه.

فليك: تحدثت مع تشيزني.. ولا ضمان لأي لاعب في المشاركة أساسيًا

وعن إمكانية لعب تشيزني دور الحارس الأساسي في برشلونة، قال فليك في تصريحات صحفية:" لا يوجد لاعب لديه ضمان باللعب في التشكيلة الأساسية، إنها قاعدة أضعها في فريقي".

وأضاف:"تحدثت مع تشيزني بالفعل، لكني لن أقول لكم ماذا دار بيننا، عندما يصبح الأمر رسميًا، يمكننا حينها التحدث بكل الجوانب، لا أرغب في الحديث عن لاعبين خارج فريقي، وهو لم ينضم لنا حتى الآن".

وعن فرينكي دي يونج، اختتم فليك تصريحاته قائلا:" سنرى كيف ستكون الأمور معه، سنقيم كل اللاعبين الجاهزين لخوض اللقاء، ينبغي علينا أن نظهر بأخطاء أقل، ونتمركز بصورة جيدة في خط الوسط مع فرض طريقة لعبنا على المنافس".

صفقتان جديديان تقتربان من الأهلي بعد خسارة السوبر الإفريقي بعد إصابة محمد هاني.. 3 لاعبين ينتافسون على خلافته في الأهلي

يذكر أن برشلونة تعاقد مع تشيزني في صفقة انتقال حر وأعاده البارسا من الاعتزال ليسد ثغرة غياب الألماني مارك أندريه تير شتيجن في الفترة المقبلة في ظل تلقيه إصابة ستجعله يغيب عن الملاعب لمدة 8 أشهر.

مقالات مشابهة

  • اللحوم المنغولية تصل الكويت الأسبوع المقبل
  • مدرب لايبزج متفائل بقدرة فريقه على الفوز أمام يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا
  • مدرب برشلونة يصدم تشيزني بهذا القرار
  • لا أضمن له المشاركة.. مدرب برشلونة يوجه تحذيرًا للحارس تشيزني
  • مدرب بيتيس يصب جام غضبه على الزلزولي بسبب ضربة جزاء
  • المصير الذي ستؤول إليه مليشيا الدعم السريع وحواضنها وحلفاءها سيكون مثل (..)
  • الأهلي السعودي يقرر إقالة يايسله.. الوصل يكتب النهاية
  • مفاجآت سارة لـ3 أبراج خلال الأسبوع المقبل.. هل أنت منهم؟
  • موعد إجازة 6 أكتوبر 2024.. هذا الأسبوع أم الأحد المقبل؟
  • برشلونة يتلقى خسارة مدوية في الليغا