شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن سلطات تركيا تتحرك وتضبط من قام بالاعتداء على الطفل اليمني، أحداث اليوم سلطات تركيا تتحرك وتضبط من قام بالاعتداء على الطفل اليمنيأعلنت تركيا، الأربعاء، nbsp; ضبط nbsp; كافة المتورطين بحادثة .،بحسب ما نشر موقع احداث اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سلطات تركيا تتحرك وتضبط من قام بالاعتداء على الطفل اليمني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سلطات تركيا تتحرك وتضبط من قام بالاعتداء على الطفل...
أحداث اليوم : سلطات تركيا تتحرك وتضبط من قام بالاعتداء على الطفل اليمني

أعلنت تركيا، الأربعاء،  ضبط  كافة المتورطين بحادثة الاعتداء على طفل يمني .. يأتي ذلك بعد يوم على اعلان صنعاء توجيه رسالة احتجاج رسمية. وقال وزير الداخلية التركي علي يرلي  أن الشرطة اعتقلت جميع المتورطين في جريمة منطقة اسينورت في إسطنبول . وكان العشرات من الاتراك انهالوا على طفل  يمني يدعى هشام النهاري وشقيقه بالضرب المبرح دخل على اثرها العناية المركزة. واكتفت الشرطة التركية باعتقال واحد من نحو اكثر من 30 شخصا شاركوا بالاعتداء . وكانت صنعاء أعلنت على لسان نائب وزير الخارجية  في حكومة  الإنقاذ، حسين العزي، توجيه رسالة لتركيا تتضمن مطالب بضبط كافة المتورطين بالاعتداء وليس واحدا فقط ـــــــــــ

66.249.65.196



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سلطات تركيا تتحرك وتضبط من قام بالاعتداء على الطفل اليمني وتم نقلها من موقع احداث اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

العدو الصهيوني يخطر بهدم 37 منزلا ومنشأة تجارية جنوب المسجد الأقصى

الثورة نت/..

أخطرت سلطات العدو الصهيوني في القدس المحتلة، اليوم الإثنين، بهدم 37 منزلا ومنشأة تجارية في بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى المبارك.

وبحسب وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا)، أفادت محافظة القدس ، بأن سلطات العدو أخطرت مواطنين بهدم 37 منزلا ومنشأة تجارية في أحياء سلوان، ضمن المخطط التهويدي لبلدية الاحتلال الخاص بالبنية التحتية لشق شارع استيطاني.

وبلغ عدد عمليات الهدم في محافظة القدس منذ الأول من سبتمبر الجاري وحتى الثامن منه (307) عملية هدم وتجريف، وتبرر سلطات العدو هدم المنازل بشكل عام بذريعة إقامتها دون ترخيص، رغم ندرة منح موافقة على التراخيص اللازمة لبناء منازل المقدسيين.

مقالات مشابهة

  • العدو الصهيوني يخطر بهدم 37 منزلا ومنشأة تجارية في القدس
  • العدو الصهيوني يخطر بهدم 37 منزلا ومنشأة تجارية جنوب المسجد الأقصى
  • السجن 10 سنوات للمتهم بالاعتداء على طفلة في كفر شكر
  • هيئة الأسرى ونادي الأسير يستعرضان واقع الأسيرات في سجون الاحتلال
  • تزايد حالات الطلاق يفاقم الأزمة الديمغرافية في روسيا.. والسلطات تتحرك
  • النقابة الوطنية للصحافة المغربية تندد بالاعتداء على صحافيين بالفنيدق أثناء قيامهم بواجبهم المهني
  • الحوثيون ينفذون حكما بإعدام مدان بإغتصاب طفل السجن المركزي برداع وسط شكوك حول بقية المتورطين
  • لـ19 سبتمبر.. تأجيل محاكمة أحمد ياسر المحمدي بتهمة الاعتداء على فتاة قطرية
  • العدو الصهيوني يفرج عن تسعة أسرى من قطاع غزة
  • صحيفة الراية: قطر تتحرك دوليا لإيقاف العدوان على غزة