شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن خلال تفقده الحدود الشمالية لإسرائيل هرتسوغ أرى أمامي لبنان ينهار فيديو، جاء ذلك خلال جولة لهرتسوغ على طول الحدود الإسرائيلية اللبنانية، اليوم الأربعاء، وفق بيان لمكتبه.وقال الرئيس الإسرائيلي اليوم أقوم بجولة في حدود .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات خلال تفقده الحدود الشمالية لإسرائيل.

. هرتسوغ: أرى أمامي لبنان ينهار.. فيديو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

خلال تفقده الحدود الشمالية لإسرائيل.. هرتسوغ: أرى...
جاء ذلك خلال جولة لهرتسوغ على طول الحدود الإسرائيلية اللبنانية، اليوم الأربعاء، وفق بيان لمكتبه.وقال الرئيس الإسرائيلي: "اليوم أقوم بجولة في حدود لبنان. في جميع أنحاء شمال إسرائيل، مواطنونا في أفضل حالاتهم، يعملون ويبنون ويرسخون جذورهم في الأرض، يطورون ويتقدمون ويتعاملون مع كل المشاكل التي تواجهها البلاد".وأضاف: "في المقابل، أنظر عبر الحدود وأرى لبنان ينهار، وأعتقد أننا جميعا نمد أيدينا إلى لبنان، ونقول للمواطنين اللبنانيين إنكم لا تستحقون ذلك، ولا تستحقون أن تدمركم إيران وحزب الله وتفكككم، نحن نمد أيدينا من أجل السلام".ومضى هرتسوغ بقوله: "لتكن الأمور واضحة، أقول لأعدائنا على الجانب الآخر من الحدود، وخاصة لحزب الله ألا يرتكب أخطاء، الجيش الإسرائيلي قوي للغاية، ونحن مستعدون وجاهزون لأي سيناريو، علاوة على ذلك، سنحرص على الحفاظ على سيادتنا وسلامة مواطنينا".وفي وقت سابق من اليوم الأربعاء، أجرى رئيس هيئة أركان الجيش الإسرائيلي، الجنرال هرتسي هاليفي، جولة على طول الحدود اللبنانية، برفقة قائد المنطقة الشمالية في الجيش، أوري غوردين، وقائد فرقة الجليل العسكرية، شاي كلبر.وتشهد المنطقة الحدودية بين إسرائيل ولبنان توترا كبيرا. وأمس الثلاثاء، تقدمت إسرائيل، بشكوى رسمية ضد لبنان إلى مجلس الأمن الدولي، مطالبة بإلزام بيروت بـ"تحرك فوري لمنع إقامة حزب الله بنى تحتية عسكرية على الحدود"، في إشارة لإقامة إحدى الخيام في منطقة "مزارع شبعا" المحتلة.في المقابل، قدم لبنان، في 11 يوليو/ تموز الماضي، شكوى رسمية لدى الأمم المتحدة ضد إسرائيل على خلفية "تكريس" احتلالها الجزء اللبناني من بلدة "الغجر" الحدودية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل خلال تفقده الحدود الشمالية لإسرائيل.. هرتسوغ: أرى أمامي لبنان ينهار.. فيديو وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«القاهرة الإخبارية»: الجيش الإسرائيلي يبدأ ينقل قواته إلى الحدود مع لبنان

نقلت قناة القاهرة الإخبارية عن وسائل إعلام إسرائيلية، أن قيادة المنطقة الشمالية تجري استعداداتها لعملية عسكرية محتملة في الشمال، والجيش بدأ ينقل قواته إلى الحدود مع لبنان.

مقالات مشابهة

  • حزب الله يستهدف الأجهزة التجسسية في موقع إسرائيلي على الحدود الجنوبية
  • الجيش الإسرائيلي يعلن مهاجمة عناصر من حزب الله بعد رصدهم داخل مبنى عسكري (فيديو)
  • موقع “ذا ميديا لاين” الأمريكي: حزب الله “جيش”.. وهو الأشد شراسةً بالنسبة لـ “إسرائيل”
  • منفذ جديدة عرعر يودّع الدفعة الأخيرة من الحجاج العراقيين
  • مراقب الدولة الإسرائيلي: لسنا مستعدين لحرب محتملة على الحدود مع لبنان
  • نذر حرب مع لبنان.. الاحتلال ينقل قوات إضافية والمستشفيات تستعد
  • «القاهرة الإخبارية»: الجيش الإسرائيلي يبدأ ينقل قواته إلى الحدود مع لبنان
  • WSJ: القتال ضد حزب الله سيكون مهمة أصعب بكثير لإسرائيل من حرب غزة
  • الجيش الإسرائيلي يبدأ نقل قواته من غزة إلى الحدود مع لبنان
  •  نتنياهو يزور الحدود الشمالية لمتابعة مناورة "رأس الحربة"