شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مدرب المنتخب يطالب اتحاد الكرة بالتواصل مع إدارة ليفربول لضم صلاح، طالب البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني للمنتخب الوطني الأوليمبي لكرة القدم، من مسؤلي اتحاد الكرة بالتواصل مع إدارة فريق ليفربول الإنجليزي، .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مدرب المنتخب يطالب اتحاد الكرة بالتواصل مع إدارة ليفربول لضم صلاح، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مدرب المنتخب يطالب اتحاد الكرة بالتواصل مع إدارة...

طالب البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني للمنتخب الوطني الأوليمبي لكرة القدم، من مسؤلي اتحاد الكرة بالتواصل مع إدارة فريق ليفربول الإنجليزي، لتحديد موقف ضم محمد صلاح نجم المنتخب الأول والفريق الإنجليزي إلى صفوف الفراعنة الشباب في اولمبياد باريس، وفقا للقواعد. وشدد البرازيلي على سرعة إنهاء هذا الملف لبدء وضع خطته للمرحلة المقبلة خاصة وأنه لابد أن يكون هناك بديل جاهز في حالة رفض إدارة ليفربول. ومن المفترض أن يصل المدير الفني للفراعنة الشباب إلى القاهرة مطلع الأسبوع المقبل لبدء مهمته لمعسكر سبتمبر المقبل.

54.185.164.169



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مدرب المنتخب يطالب اتحاد الكرة بالتواصل مع إدارة ليفربول لضم صلاح وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"اتحاد الكرة" يُوقع عقد رعاية مع شركة "سلوشنز بلس"

وقع اتحاد الإمارات لكرة القدم عقد رعاية مع شركة "سلوشنز بلس"، إحدى شركات مبادلة للاستثمار، والمتخصصة في خدمات التعهيد الخارجي، والحلول الرقمية وإدارة المباني المتكاملة.

تأتي الشراكة ضمن مساعي اتحاد الكرة لتعزيز المعايير الاحترافية والتميز التنظيمي، بما يضمن تحسين الكفاءة التشغيلية وضمان استمرارية العمل بشكل فعّال في جميع الأقسام والإدارات.

 

وتم توقيع عقد الرعاية في مقر الشركة بالعاصمة أبوظبي، بحضور الأمين العام لاتحاد الكرة، محمد عبدالله هزام الظاهري، والعضو المنتدب لشركة سلوشنز بلس، ناصر علي النبهاني.

وقال محمد عبدالله هزام الظاهري: "اتحاد الكرة يسعى دائما للتميز، ومواكبة التطورات، وطموحاتنا تتجدد مع أحدث المستجدات في عالم كرة القدم، وفي جميع جوانب العمل، مؤكداً أن عقد الرعاية مع "سلوشنز بلس" يُمثل خطوة مهمة في مسارنا نحو تحقيق أفضل درجات التقدم والتميز، وهذه الرعاية تسهم في تحقيق رؤيتنا الخاصة بالارتقاء بمستوى الأداء الإداري والتنظيمي".

وقال ناصر علي النبهاني: "التعاون مع اتحاد الإمارات لكرة القدم، يعكس التزامنا المستمر بدعم القطاعات المختلفة في الدولة، بما فيها قطاع الرياضة لافت إلى أنه من خلال حلولنا الرقمية المبتكرة وخدمات التعهيد الخارجي، سنعمل على تعزيز الكفاءة التشغيلية والتميز المؤسسي داخل الاتحاد وإطلاق بوابة "ويڤ" خطوة مهمة نحو تمكين الكوادر الإدارية، وتسهيل العمليات اليومية، لتحقيق بيئة عمل تفاعلية وأكثر مرونة".

مقالات مشابهة

  • مدرب ليفربول ينفجر في وجه الصحافة بسبب محمد صلاح
  • مدرب ليفربول يتغني بهدف صلاح في مرمي بولونيا ويتحدث عن مواجهة كريستال بالاس
  • عاجل.. أول رد من الأهلي على عقوبات مباراة بيراميدز.. طلب خاص لاتحاد الكرة
  • عاجل | لجنة الانضباط توقف ثلاثي مجلس الأهلي ورئيس بيراميدز.. ورد حاسم من اتحاد الكرة
  • "اتحاد الكرة" يُوقع عقد رعاية مع شركة "سلوشنز بلس"
  • اتحاد الكرة يقرر تعيين وائل رياض مدير فني لمنتخب مصر (طالع التفاصيل)
  • اتحاد الكرة يُوقع عقد رعاية
  • محمد صلاح يقارن بين سلوت ويورجن كلوب.. ماذا قال عن مدرب ليفربول الحالي ؟
  • خلافات تضرب اتحاد الكرة العراقي وتغييب رسمي لأعضائه
  • عاجل.. حقيقة اعتذار صلاح عن خوض مباراة مصر وموريتانيا