عقب محمد عبد الرازق، والد البلوجر هدير عبد الرازق، على القبض على ابنته وتوجيه تهمة نشر الفسق والفجور لها، مشيرا إلى أبنته تبلغ 25 عاما وتعمل بلوجر من باب التسلية، وظروفها المادية جيدة.

القبض هدير عبد الرازق

وكشف عبد الرازق، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء الإثنين، أنه لم يتم القبض على ابنته البلوجر هدير عبد الرازق من شقتها بكمباوند شهير كما يتردد، قائلا: "متقبضش عليها من الكمباوند.

. رجل أعمال سلط عليها عشان كان عايز يتجوزها وهى رفضت".

وزير المالية يكشف حقيقة تحويل الدعم السلعي إلى دعم نقدي للمواطن وزير المالية: "لما أخصص الأموال لدعم الوقود وأسيب الصحة والتعليم أكون أذنبت في حق المواطن"

وأضاف أن زوجة رجل الأعمال عندما علمت أن زوجها طلب الزواج من هدير "عملت فيها كده"، لافتا إلى أن ابنته لديها أكثر من 1000 فيديو وكلها محترمة، متابعا: "هدير مش محتاجة تعمل حاجة من اللي بيقولوا عليها، ومبتاخدش فلوس" 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هدير عبد الرازق القبض هدير عبد الرازق حضرة المواطن هدیر عبد الرازق

إقرأ أيضاً:

متخصص في شئون التعليم يكشف مفاجأة بأسئلة امتحان الفيزياء

علق الكاتب الصحفي سيد جاد، المتخصص بشئون التعليم، على أزمة امتحان مادة الفيزياء للصف الثالث الثانوي للعام الدراسي 2023-2024.

شاهد بالبث المباشر منتخب البرتغال اليوم.. مشاهدة منتخب البرتغال × سلوفينيا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | اليورو 2024 مواجهة أزمة الكهرباء في مصر: خطط التخفيف وتأمين الغاز

وقال سيد جاد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج “على مسئوليتي”، عبر قناة صدى البلد، إن غرفة العلميات بوزارة التربية والتعليم أدركت مبكرا وجود أخطاء في الأسئلة لمادة الفيزياء لطلاب شعبة العلمي، والأمر بدأ يتنشر بعد خروج الطلاب من اللجان الامتحانية على مستوى الجمهورية.

وأضاف مساء اليوم الاثنين، أن اللجنة الفنية التي أمر وزير التربية والتعليم بتشكيلها بشأن أسئلة امتحان مادة الفيزياء نصفت الطلاب وهذا بناء على تعليمات وزير التربية والتعليم.

وأكمل: «الأسئلة التي تم وضعها في امتحان الفيزياء غير صحيحة، وبالتالي الإجابات خاطئة، ولكن المدهش في الأمر أن أولياء الأمور والطلاب خرجوا علينا بعد قرارات وزارة التربية والتعليم أنهم أجابوا على هذه الأسئلة، طيب إزاي السؤال غلط وأنت جاوبت صح، دا لو الطالب عبقري مش هيعرف يحلها».

واختتم سيد جاد حديثه قائلًا: “ما حدث في مادة الفيزياء لن يتكرر في أي مادة لامتحانات الثانوية العامة 2024، حيث أن جميع المواد للشعبتين الأدبية والعلمية لن يكون فيها أي أسئلة خطأ، والوزير أكد أن هذا الأمر لن يتكرر، وهناك لجنة تطلع على الأسئلة لعدم تكرار هذه الأخطاء مرة أخرى وفق اتصال هاتفي مع وزير التربية والتعليم”.

 

مقالات مشابهة

  • بعد نشر فيديوهات خادشة للحياء.. القبض علي البلوجر روكا أحمد بالقاهرة الجديدة
  • إبراهيم نورالدين يكشف مفاجأة عن تقنية الفار في مصر (فيديو)
  • متخصص في شئون التعليم يكشف مفاجأة بأسئلة امتحان الفيزياء
  • "تتعمد إبراز مفاتنها".. النيابة العامة المصرية تنظر في واقعة القبض على بلوغر تنشر فيديوهات الفسق
  • القبض على شخص ضرب سيدة فى الشروق بسبب أولوية المرور
  • عنف ابنته بعمر سنة.. القبض على شخص جنوب بغداد
  • تقريرٌ يكشف مفاجأة عن حرب لبنان.. ماذا قيلَ داخل إسرائيل؟
  • قاوم الجناة.. 5 لصوص يلقون طفلا من الطابق الخامس بالمعصرة
  • بعد نشرها الفسق والفجور.. تأجيل محاكمة البلوجر نادين طارق لـ6 يوليو 2024
  • الفلكي الجوبي يكشف موعد أول أيام السنة الهجرية الجديدة ويفجر مفاجأة بشأن بداية شهر رمضان