بوابة الفجر:
2024-06-27@12:18:25 GMT

مصرع شخصين إثر اندلاع حريق في سيارة بالمنيا

تاريخ النشر: 27th, May 2024 GMT

لقي شخصان مصرعها إثر اشتغال النيران داخل سيارة على طريق الشيخ فضل بمركز بني مزار شمال محافظة المنيا، تم نقل الجثث إلى مشرحة المستشفي وحُرر محضر بالواقعة.

وتقلت الأجهزة الأمنية، إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن اندلع حريق هائل داخل سيارة على طريق الشيخ فضل بمركز بني مزار شمال محافظة المنيا.

على الفور إنتقلت سيارات الإسعاف والأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ وتبين مصرع شخصين مجهولين الهوية إثر اشتعال النيران داخل السياراة.

تم نقل الجثث إلى مشرحة مستشفى الشيخ فضل بمركز بني مزار شمال المحافظة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المنيا اخبار المنيا اخبار محافظة المنيا المنيا اليوم أخبار المنيا اليوم محافظة المنيا اليوم حوادث المنيا

إقرأ أيضاً:

مصرع شخصين في حريق بمقاطعة موسكو

أعلن حاكم مقاطعة موسكو أندريه فوروبيوف اليوم الاثنين مصرع شخصين في حريق في منطقة فريازينو، مؤكدا أن خدمات الطوارئ تواصل عملها في إخماد الحريق.
وكتب في قناته على "تلغرام": "للأسف، لقي شخصان حتفهما في حريق في فريازينو، ويواصل رجال الإطفاء إخماد الحريق"، لافتا إلى أن 16 طاقم إسعاف تعمل في الموقع.

وبحسب فوروبيوف، ثمة بين الضحايا رجل يبلغ من العمر 34 عاما وهو في حالة خطيرة ويرقد في العناية المركزة بالمستشفى. وطلب اثنان من رجال الإنقاذ المساعدة الطبية بسبب الأبخرة السامة الناتجة عن الحريق، لكنهم رفضوا دخول المستشفى.

وأوضحت خدمات الطوارئ الروسية أن مساحة الحريق وصلت إلى 4.5 ألف متر مربع. واشتعلت النيران في أربعة طوابق في أحد المباني. وتم إرسال مروحية ثانية من طراز "كا-32" من مركز الطيران بموسكو للمساعدة على إخماد الحريق الذي تسبب بانهيار المبنى.

وأشارت خدمات الطوارئ إلى أن أكثر من 100 شخص و40 وحدة من المعدات تعمل في موقع الحريق، وعمل رجال الإطفاء معقد بسبب ارتفاع درجات الحرارة والدخان الكثيف.

ومن جانبها، فتحت إدارة لجنة التحقيق الروسية في مقاطعة موسكو قضية جنائية بموجب المادة "التسبب في حالة وفاة بسبب الإهمال".

وفي وقت سابق اليوم، أفيد أن الحريق كان في معهد أبحاث "بلاتان"، لكن الخدمة الصحفية لشركة "روس الكترونيكا" القابضة أوضحت أن المبنى لا علاقة له بمعاهد البحوث وصناعة الدفاع.

مقالات مشابهة

  • مصرع شخص أثر نشوب حريق بمركز أبوتيج في أسيوط
  • حل مشكلة نشوع المياه بمنازل أهالي الشيخ فضل بالمنيا
  • انتشال جثة شاب غرق داخل ترعة بمركز فرشوط فى قنا
  • يا فرحة ما تمت.. مصرع شخصين وإصابة 12 آخرين في انقلاب سيارة أثناء زفة بالأقصر
  • اندلاع حريق في مجمع مشن وسط بغداد (فيديو)
  • مصرع شخصين على الأقل فى حريق ضخم قرب موسكو
  • مصرع شخصين وإصابة آخر بحادث تصادم بين سيارتين في أسيوط
  • اندلاع حريق داخل اعدادية الاعظمية في بغداد
  • مصرع شخصين في حريق بمقاطعة موسكو
  • مصرع شخص في اندلاع حريق بمركز أبحاث في ضواحي موسكو