شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن الفاف تكشف الاجراءات التنظيمية الخاصة بالموسم الجديد للبطولة المحترفة، كشف الإتحاد الجزائري لكرة القدم 8220;الفاف 8221;، اليوم الأربعاء، الإجراءات التنظيمية التي تم تحديدها، والخصاة بالموسم الجديد من البطولة .،بحسب ما نشر النهار الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الفاف تكشف الاجراءات التنظيمية الخاصة بالموسم الجديد للبطولة المحترفة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الفاف تكشف الاجراءات التنظيمية الخاصة بالموسم الجديد...

كشف الإتحاد الجزائري لكرة القدم “الفاف”، اليوم الأربعاء، الإجراءات التنظيمية التي تم تحديدها، والخصاة بالموسم الجديد من البطولة المحترفة. وأوضحت الفاف، عبر موقعها الرسمي، بأن هذه الجراءات التنظيمية، تمت المصادقة عليها خلال اجتماع المكتب الفيدرالي بتاريخ 9 جويلية المنقضي. كما نشر الاتحاد الجزائري للعبة، هذه الإجراءات التنظيمية المتخذة كاملة وبالتفصيل، عبر موقعه الرسمي. file:///C:/Users/site%202eme%20jrn/Desktop/Dispositions%20LFP.pdf

الفاف تكشف الاجراءات التنظيمية الخاصة بالموسم الجديد للبطولة المحترفة النهار أونلاين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الفاف تكشف الاجراءات التنظيمية الخاصة بالموسم الجديد للبطولة المحترفة وتم نقلها من النهار الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حزب الله يرد على ما يتم تداوله بشأن الإجراءات التنظيمية داخل قيادته

أصدر حزب الله اللبناني فجر اليوم الاثنين بيانا رد من خلاله على ما يتم تداوله بخصوص الإجراءات التنظيمية داخل قيادة الحزب، وفقا لما أوردته وكالة روسيا اليوم. 

خبير سياسي يكشف موقف حزب الله من تعيين زعيم جديد (فيديو) البيت الأبيض: الولايات المتحدة تنتظر لترى مساعي حزب الله لشغل فراغ القيادة

وقال بيان صادر عن العلاقات الإعلامية،"تعليقا على الأنباء التي تداولتها بعض وسائل الإعلام حول إجراءات تنظيمية داخل قيادة حزب الله بعد استشهاد الأمين العام، يهمنا أن نوضح أن الأنباء المتعلقة بهذا الشأن لا أهمية لها ولا يبنى عليها ما لم يصدر بشأنها بيان رسمي عن قيادة حزب الله".

مقالات مشابهة

  • أمير منطقة الجوف يستقبل أعضاء مجلس الفروسية بالمنطقة ويطّلع على اللائحة التنظيمية والهيكل الإداري الجديد
  • ألوية الناصر صلاح الدين تكشف عن سلاحها الجديد وترفع شعار الحوثيين بمناسبة الذكرى الـ25 لانطلاقتها (فيديو)
  • حزب الله يرد على ما يتم تداوله بشأن الإجراءات التنظيمية داخل قيادته
  • إدارة شبيبة الساورة ترد على قرار إبعاد زرواطي
  • حجار: “فوزنا على مولودية وهران مهم جدا لمعنويات الفريق”
  • مرح جبر تكشف كواليس مسلسلها الجديد "صراع التلال"
  • الوافد الجديد للرابطة المحترفة ترجي مستغانم يطيح بـ”الحمراوة”
  • عمر : سلة الاتحاد تستعد للبطولة العربية بقوة وزعيم الثغر ملك اللعبة
  • وزيرة البيئة: تلبية احتياجات البلدان النامية أولوية في المفاوضات الخاصة بالهدف الكمي الجديد
  • الرجال يعلن تفاصيل حضور مباريات البطولة العربية لكرة السلة