شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن هيئة الاعتماد يقر استمرارية الاعتماد الخاص لتخصصات جامعية تفاصيل، اعتماد ماجستير الإعلام الرقمي في جامعة الزرقاءأقر مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها، الأربعاء، الموافقة على تسكين مؤهل .،بحسب ما نشر رؤيا الإخباري، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هيئة الاعتماد يقر استمرارية الاعتماد الخاص لتخصصات جامعية تفاصيل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هيئة الاعتماد يقر استمرارية الاعتماد الخاص لتخصصات...
اعتماد ماجستير الإعلام الرقمي في جامعة الزرقاء

أقر مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها، الأربعاء، الموافقة على تسكين مؤهل بكالوريوس التمريض، في الإطار الوطني للمؤهلات الأردني في جامعة اربد الأهلية.

ً : التعليم العالي توضح نسب التنافس للطلبة على المقاعد الجامعية

ووافق المجلس في جلسته التي ترأسها رئيس الهيئة الدكتور ظافر الصرايرة، على استمرارية الاعتماد الخاص للتخصصات بكالوريوس اللغة الانجليزية التطبيقية، واللغة الانجليزية وآدابها، وهندسة نظم طبية حيوية، وهندسة المعلوماتية الطبية الحيوية، في جامعة اليرموك.

ووافق المجلس على الاعتماد الخاص للتخصصات، ماجستير هندسة النظم والمعلوماتية الطبية الحيوية، وذكاء الأعمال وتحليلاتها، وبكالوريوس تكنولوجيا معلومات الأعمال، في جامعة اليرموك.

وأقر المجلس، استمرارية الاعتماد الخاص للتخصصات بكالوريوس الصيدلة، وتغذية سريرية وحميات، وعلوم طبية مخبرية، و الاعتماد الخاص لتخصص ماجستير، العلوم الصيدلانية، واستمرارية الاعتماد الخاص لتخصص ماجستير، التغذية العلاجية الطبية وسلامة الغذاء، في الجامعة الهاشمية.

ووافق المجلس على استمرارية الاعتماد الخاص للتخصصات، بكالوريوس، اللغة العربية وآدابها، التربية الخاصة، والموافقة على الاعتماد الخاص للتخصصات، ماجستير صعوبات التعلم، واللغة العربية وآدابها، في جامعة البلقاء التطبيقية/كلية الأميرة عالية الجامعية.

وأقر المجلس الموافقة على الاعتماد الخاص للتخصصات، بكالوريوس التمريض في جامعة البلقاء التطبيقية، والموافقة على الاعتماد الخاص للتخصصات، بكالوريوس اللغة الانجليزية الثقافة والاتصال، في الجامعة الأميركية في مأدبا، وهندسة الروبوتات والذكاء الاصطناعي في جامعة العلوم التطبيقية، واستمرارية الاعتماد الخاص لتخصص، بكالوريوس، تكنولوجيا مالية، إدارة المستشفيات، وماجستير المحاسبة، في جامعة فيلادلفيا، وبكالوريوس الصحافة والإعلام الرقمي، وماجستير، الإعلام الرقمي، في جامعة الزرقاء.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل هيئة الاعتماد يقر استمرارية الاعتماد الخاص لتخصصات جامعية تفاصيل وتم نقلها من رؤيا الإخباري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی جامعة

إقرأ أيضاً:

في خطوة غير مسبوقة.. جامعة المنيا تزيد علاوة خاصة 2014 لأعضاء هيئة التدريس

عقد الدكتور عصام فرحات، رئيس جامعة المنيا، رئيس مجلس إدارة صندوق التأمين على أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والعاملين بالجامعة، اجتماع الجمعية العمومية العادية لأعضاء صندوق التأمين على أعضاء هيئة التدريس، ومعاونيهم، والعاملين بجامعة المنيا، إلى جانب ترأسه للقاءٍ مفتوح مع اعضاء الصندوق، وذلك لمُناقشة تقرير مجلس الإدارة عن أداء الاستثمار، والمصادقة على تقرير مراقب الحسابات، واعتماد القوائم المالية للصندوق عن العام المنتهي في 2023/12/31، وتعيين مراقب للحسابات، وكذا انتخاب اعضاء مجلس الإدارة.

جاء ذلك بحضور الدكتور أيمن حسانين، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور جمال خيري، نائب رئيس مجلس إدارة الصندوق، ولفيف من عمداء الكليات ووكلائها، وأعضاء هيئة التدريس والدكتور باسم عبد الحكيم أمين عام الجامعة، ومنال عبد العاطي، مدير الصندوق، وفردوس النزهي، أمين الصندوق، وأعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الجمعية العمومية، وذلك بمركز الفنون والآداب والمؤتمرات بجامعة المنيا.

في بداية كلمته، قال رئيس الجامعة " ان هذا اللقاء يُعد لقاءً تاريخيًا بعد زيادة اعداد المشتركين بالصندوق إلى 8000 مُشترك، فضلاً عن ميزاته والتي تضمنت إضافة علاوة خاصة 2014، بالإضافة إلى زيادة عدد الأشهر إلى 157 شهر، وكذلك زيادة الحد الأدنى لحالات الوفاة.

أشار فرحات إلى حرص الجامعة على الحفاظ باستمرارية تنمية موارد الصندوق، بالصورة التي تضمن الحفاظ على حقوق أعضائه، وتعظيم الاستفادة الخدمية منه بما يليق بمنتسبي الجامعة التي تسعى قيادتها لتطوير البشر والحجر بها، للنهوض بها على كافة الأصعدة.

كما استعرض رئيس الجامعة خلال اللقاء الجُهود المبذولة من مجلس الإدارة والعاملين بالصندوق، وعرض بيان تقديري بالمصروفات، وإيرادته التي وصلت إلى أكثر من ٣٠مليون جنيه، علاوة على توضيح مقارنة بين عدد الحالات والمزايا المُنصرفة عن عامي 2022/2023، ومقارنة بين زيادة الميزة المنصرفة للأعضاء من 2016 حتى 2024.

وقدم رئيس الجامعة الشكر لأعضاء الصندوق على مجهوداتهم المبذولة وما يقدمونه لخدمة الجامعة، مشيراً إلى ان عقد هذا اللقاء سيُنظم سنوياً، لنشر الوعي بخُطط الصندوق، والاستماع للرؤى الموضوعة لصالح أعضائه.

واستمع فرحات، خلال الاجتماع لأسئلة الأعضاء، ومقترحاتهم، وآرائهم واستفساراتهم في مختلف المجالات، وقام سيادته بالرد على كافة الأسئلة التي طُرحت، مؤكداً على اهتمامه بقضايا ومشاكل جميع منتسبي الجامعة.

وعقب اللقاء اُجريت عملية التصويت لأعضاء مجلس ادارة الصندوق، و قام رئيس الجامعة ونائبه بالإدلاء بأصواتهم.

مقالات مشابهة

  • عرض الفرص الاستثمارية.. الأعلى للاقتصاد العربي الإفريقي: هدفنا جذب الاستثمارات لمصر
  • الصندوق يكشف تفاصيل جديدة عن الإسكان الاجتماعي في مصر
  • الأعلى للاقتصاد العربي الإفريقي: هدفنا جذب الاستثمارات لمصر وعرض الفرص الاستثمارية
  • وزير الإستثمار والتجارة يفتتح أول منتدى للتصدير تنظمه هيئة الصادرات والواردات
  • زيدان يشكر صهره القاضي (ضياء جعفر) ويفتح تحقيق ضد رئيس هيئة النزاهة!!
  • مجلس القضاء يوجه باتخاذ الإجراءات القانونية بحق رئيس هيئة النزاهة
  • في خطوة غير مسبوقة.. جامعة المنيا تزيد علاوة خاصة 2014 لأعضاء هيئة التدريس
  • رئيس هيئة الابتكار يهنئ قائد الثورة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف
  • إعلان عن فقدان شهادة جامعية
  • نائب رئيس هيئة مكافحة الفساد يرفع برقية تهنئة لقائد الثورة ورئيس المجلس السياسي