انتهت النجمة أصالة من تسجيل أولى أغانيها باللهجة العراقية بعنوان "إنسان"، من ألبومها الجديد الذي تحضر له خلال هذه الفترة.


 

والأغنية من كلمات: محمد الترك وألحان: كرار شريف وتوزيع موسيقى: على رونى ومكس وماستر: على الأمير.

تفاصيل حفل أصالة المقبل

تستعد المطربة أصالة لإحياء حفلا غنائيا ضخما، ومن المقرر إقامتها في تركيا الشهر المقبل تحديدا يوم السبت الموافق 13 يوليو.

 

ومن المقرر أن تقدم أصالة مجموعة من أغانيها المميزة التي يتفاعل معها الجمهور الجديدة والقديمة ومنها: "فوق، سبب فرحتي، جابوا سيرته، غلبان، اللي مضايق يفارق، بنت أكابر".

مسلسل مليحة 

 

ويذكر ان أصالة طرحت أغنية بعنوان "أصحاب الارض" وهي تتر مسلسل "مليحة" التي تم عرضة في السباق الرمضاني المقبل، والتي إستطاعت أن تحقق نجاحا كبيرا خلال الفترة المقبلة.

 

أغنية أصحاب الأرض

 

ومن المعروف ان أغنية "أصحاب الأرض"، مصحوبا بالترويدة للفلكور الفلسطيني، وهي من ألحان حسين نازك، وتوزيع أحمد ضياء، وميكس ماستر أسامة الهندى، فكرة وإخراج عادل رضوان.

اخر اعمال أصالة نصري

 

وكان اخر اعمال أصالة نصري هي أغنية «سبب فرحتي»، التي غنتها بالمشاركة مع الفنان أحمد سعد، وحققت أكثر من 50 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات «يوتيوب»، من ألحان أحمد سعد، وكلمات محمد شافعي، وتوزيع محمد عاطف الحلو، وايضا اغنية "جنة الحب" عبر يوتيوب وبعض المنصات الإلكترونية الغنائية، الأيام الماضية وهي من كلمات د. ذياب بن غانم المزروعي، ألحان فايز السعيد، توزيع الموسيقى نور هاشم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اصالة

إقرأ أيضاً:

لطيفة تطرح ثالث كليباتها «بتقول جرحتك».. «مفيش ممنوع» يتصدر التريند

طرحت النجمة لطيفة كليب «بتقول جرحتك» بالذكاء الاصطناعي Ai، وهو ثالث كليبات ألبومها «مفيش ممنوع»، والذي تصدرت به التريند خلال الساعات الماضية في مصر وتونس والأردن والسعودية، وعدد آخر من الدول العربية، فور طرحه على كافة المنصات الموسيقية.

أغنية «بتقول جرحتك» كلمات كريم حكيم، وألحان خالد فتوح، وتوزيع تميم، ومن إخراج وليد ناصيف.

كلمات أغنية بتقول جرحتك

وعن كلمات الأغنية، فتقول: بتقول جرحتك، وعرفت غلطي وجيت صارحتك وحاولت أصلح ف اللي فات، وفضلت أحايلك بالساعات، وقبلت تكسفني بصراحتك قليت في راحتك، وكنت ببكي عشان صالحتك، وقبلت أسفي بمعجزات، عمال تألف في حكايات، سايباك تعيش وهمك براحتك تحب أقول للناس حقيقتك !تحب أقول مين اللي دمع من دقيقة تحب أضيع تاني هيبتك ولا انت زي زمان بتزعل م الحقيقة.

الجدير بالذكر أن لطيفة طرحت ألبومها كاملا عبر كافة منصات الموسيقى، وتطرح يوميا كليب جديد من أغاني الألبوم عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

مقالات مشابهة

  • بالصور.. نانسي عجرم تروج لأحدث أغانيها
  • محمد أنور يروج لفيلم "جوازة توكسيك"
  • لطيفة تطلق ثالث كليباتها "بتقول جرحتك" على يوتيوب
  • لطيفة تطرح ثالث كليباتها «بتقول جرحتك».. «مفيش ممنوع» يتصدر التريند
  • "بتقول جرحتك".. لطيفة تطرح ثالث كليبات ألبومها الجديد
  • بالبرنس.. أحمد سعد وعمرو سعد يروجان لبرنامجهما الجديد " بيت السعد"
  • لطيفة تتصدر تريند X في مصر بألبومها الجديد «مفيش ممنوع»
  • جوزاة توكسيك.. طرح أغنية "لو زعلان" بصوت ماجد المهندس
  • كارول سماحة تستعد لحفل جديد في تونس
  • طرح أغنية "مارشميلو " للفريق الغنائي "تلاتة أخوات"