شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن لماذا شكر وهاب وزير الأشغال والحكومة السوريّة؟، غرد رئيس حزب التوحيد العربي وئام وهاب عبر حسابه على تويتر قائلاً   خطوة وزير الأشغال مع الدولة السورية بتخفيض الرسوم على نقل البضائع خطوة مهمة .،بحسب ما نشر لبنان 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لماذا شكر وهاب وزير الأشغال والحكومة السوريّة؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لماذا شكر وهاب وزير الأشغال والحكومة السوريّة؟
غرد رئيس حزب التوحيد العربي وئام وهاب عبر حسابه على "تويتر" قائلاً:  "خطوة وزير الأشغال مع الدولة السورية بتخفيض الرسوم على نقل البضائع خطوة مهمة وتوفر ٥٠ بالمائة على المزارعين. الشكر لوزير الأشغال والحكومة السورية على هذه الخطوة".  وأضاف: "نتمنى على الوزارات المعنية المبادرة كما فعل وزير الأشغال فسوريا هي الحدود البرية الوحيدة للبنان فليبادر الوزراء بما يضمن مصالح اللبنانيين".

نتمنى على الوزارات المعنية المبادرة كما فعل وزير الأشغال فسوريا هي الحدود البرية الوحيدة للبنان فليبادر الوزراء بما يضمن مصالح اللبنانيين

— Wiam Wahhab (@wiamwahhab) August 2, 2023

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل لماذا شكر وهاب وزير الأشغال والحكومة السوريّة؟ وتم نقلها من لبنان 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إنشاء مجمع الأشغال البحرية

ترأس وزير الأشغال العمومية والمنشآت القاعدية، لخضر رخروخ، يوم أمس الثلاثاء، أشغال الجمعية العامة التأسيسية لمجمع الأشغال البحرية (GTM). بحضور أعضاء الجمعية العامة من ممثلي كل من وزارات المالية، الصناعة والإنتاج الصيدلاني وكذا النقل.

الإجتماع جاء تجسيدا لقرارات إجتماع مجلس الوزراء المنعقد بتاريخ 15 جويلية 2024. والمتضمن إستحداث شركة جزائرية للأشغال البحرية الكبرى. وتنفيذا للوائح مجلس مساهمات الدولة في دورته 187 المنعقدة بتاريخ الخامس من شهر أوت الفارط والمتعلقة بمشروع إنشاء مجمع الأشغال البحرية.

وأكد رخروخ على أهمية إمتلاك بلادنا لمجمع متخصص في إنجاز المنشآت البحرية. مشيرا إلى أهداف إستحداث ذات المجمع الذي سيمكن من تعزيز خبرات ومؤهلات الأداة الوطنية للإنجاز وطنيا. بالإضافة كذلك إلى مساهمته في تطوير القدرات التنافسية أمام المؤسسات العالمية بما يمكنه من الإستفادة من المشاريع الهيكلية الكبرى.

كما أشار الوزير رخروخ ، إلى ضرورة تعزيز وتدعيم التنسيق بين مختلف الفاعلين في المجمع المستحدث لترقية دوره. مما سيساهم في تطوير البنية التحتية للمنشآت البحرية للبلاد وزيادة كفاءتها في هذا القطاع الإستراتيجي.

ويعتبر مجمع الأشغال البحرية أداة فعالة لتجسيد الإستثمارات المزمع إطلاقها في مجال تطوير البنية التحتية البحرية. والتي من شأنها مرافقة الحركية التي يشهدها الإقتصاد الوطني. وهو ما يستدعي تعبئة شاملة للإمكانيات والقدرات لتحقيق العديد من الأهداف لاسيما خلق مناصب الشغل وتلبية حاجيات الاقتصاد الوطني. بالإضافة كذلك إلى تحسين الخدمات المقدمة ومواكبة الموانئ العالمية.

مقالات مشابهة

  • أسير إسرائيلي قبل مقتله: الجيش والحكومة رفضوا إنقاذنا في 7 أكتوبر
  • بو حبيب التقى وزير السياحة ورئيسة جمعية بيروت ماراثون
  • الأردن.. تصاعد الخلاف بين مستثمري الطاقة المتجددة والحكومة
  • تصعيد خطير لـ“قبائل حضرموت” ضد السلطة المحلية والحكومة الشرعية وبدء نصب نقاط تفتيش مدينة المكلا
  • التجمع الديموقراطي: محاكمة سلامة خطوة في الاتجاه الصحيح
  • ورشة عمل كهربائية في لجنة الأشغال
  • أيلول طرفو بالشتي مبلول: الشتوة الأولى اقتربت.. وهكذا يستعد لبنان لها
  • الأعلى منذ عام.. قتلى في صفوف قوات النظام السوري
  • إنشاء مجمع الأشغال البحرية
  • ما جديد علاقة وهاب وحزب الله؟