شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن مقتل مدني في المناطق الحدودية نتيجة قصف مدفعي سعودي، خاص وكالة الصحافة اليمنية قتل أحد المدنيين اليوم الأربعاء ،جراء قصف سعودي استهدف مناطق حدودية آهلة بالسكان في .،بحسب ما نشر وكالة الصحافة اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مقتل مدني في المناطق الحدودية نتيجة قصف مدفعي سعودي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مقتل مدني في المناطق الحدودية نتيجة قصف مدفعي سعودي
خاص / وكالة الصحافة اليمنية // قتل أحد المدنيين اليوم الأربعاء ،جراء قصف سعودي استهدف مناطق حدودية آهلة بالسكان في محافظة صعدة شمال اليمن. وأفاد مصدر أمني بالمحافظة ، مناطق في مديرية شدا الحدودية تعرضت لقصف مدفعي سعودي ما أسفر عن مقتل مدني وأضرار في الممتلكات.  وكان قد اصيب 7 مدنيين خلال اليومين الماضيين ، نتيجة تصعيد السعودية من اعتداءات على المناطق الحدودية في مديريتي شدا ومنبه.    جدير بالذكر أن السعودية مستمرة في اعتداءاتها على المناطق الحدودية على الرغم من سريان فترة والتهدئة، ونتج عنها مئات القتلى والجرحى فضلا عن الأضرار المادية الجسيمة في المنشئات العامة والخاصة والمساكن والممتلكات. وكانت وزارة الصحة في صنعاء ، أدانت في بيان لها أمس الثلاثاء ، الاعتداءات المتكررة للقوات السعودية في مديريات ومناطق صعدة الحدودية التي راح ضحيتها 2227 مدني بين قتيل وجريح منذ بداية اعلان التهدئة مع التحالف في ابريل 2022م. وأوضح البيان، أن عدد القتلى بلغ 293 فيما اصيب 1934 مدنيا إثر الاستهداف المباشر للجيش السعودي لمناطق المدنيين في مديريات محافظة صعدة الحدودية، والتي تعتبر جرائم حرب وفق توصيف القانون الدولي، محملة النظام السعودية عواقب تلك الجرائم والانتهاكات الجسيمة ومسؤولية الوصول بالتفاهمات لطريق مسدود.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مقتل مدني في المناطق الحدودية نتيجة قصف مدفعي سعودي وتم نقلها من وكالة الصحافة اليمنية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وکالة الصحافة الیمنیة

إقرأ أيضاً:

وكالة الأنباء السورية: مقتل الإعلامية صفاء أحمد جراء العدوان الإسرائيلي على دمشق

وكالة الأنباء السورية: مقتل الإعلامية صفاء أحمد جراء العدوان الإسرائيلي على دمشق

مقالات مشابهة

  • غارات إسرائيلية على بلدة الطيري وقصف مدفعي على عيتا الجبل وبيت ياحون جنوبي لبنان
  • ‏الجيش اللبناني ينفي الانسحاب من مراكزه الحدودية الجنوبية
  • وكالة الأنباء السورية: مقتل 3 مدنيين وإصابة 9 آخرين جراء العدوان الإسرائيلي على دمشق
  • وكالة الأنباء السورية: مقتل الإعلامية صفاء أحمد جراء العدوان الإسرائيلي على دمشق
  • الاحتلال يمنع نشر تفاصيل تحركاته في لبنان.. وقصف مكثف على المناطق الحدودية
  • عاجل.. تحليق مكثف لمقاتلات إسرائيلية في أجواء مناطق الجنوب اللبناني تزامنا مع قصف مدفعي
  • غارات على جنوب لبنان وتحذيرات لسكان المناطق الحدودية
  • وكالة الأنباء اللبنانية: قصف مدفعي إسرائيلي يستهدف بلدة الوزاني في قضاء حاصبيا
  • مقتل رجل أعمال سعودي في مصر.. ماذا أهدى المجني عليه لقاتله قبل الجريمة؟
  • مقتل رجل أعمال سعودي في مصر.. ماذا أهدى المجني عليه لقاتله قبل الجريمة؟ - عاجل