دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أعلن نادي أستون فيلا الإنجليزي تجديد عقد المدير الفني للفريق أوناي إيمري، لمدة 5 سنوات وحتى عام 2029، في بيان عبر موقعه الرسمي، الاثنين.

ونشر نادي أستون فيلا صورة لرئيس مجلس إدارة النادي، رجل الأعمال المصري ناصف ساويرس، والمدرب إيمري، من مراسم تجديد العقد بين الطرفين.



وقال ناصف ساويرس: "نحن نبني شيئاً مميزًا هنا في أستون فيلا مع أوناي إيمري، ويسعدنا أنه وقع عقدًا جديدًا مع النادي، بينما ننتقل إلى الذكرى السنوية الـ 150 لتأسيس النادي، هناك الكثير لنتطلع إليه مع هذا المدرب على رأس الفريق".

فيما قال إيمري: "أنا سعيد للغاية باتخاذ هذه الخطوة وبمسؤولية قيادة هذا النادي، منذ أن أتيت إلى النادي مع ويز إيدينز وناصف، وجدنا دائماً أفضل بيئة وهيكل لتطوير مشروع بأعلى الطموح".

وأضاف: "هناك كيمياء رائعة في أستون فيلا، كما أن عنصر دعم الجماهير يُحدث فرقًا في الشعور وكأنك في بيتك، نحن متحمسون حقاً لمواصلة هذه الرحلة بلا حدود لأحلامنا".

وتفاعل شقيق ناصف ساويرس، نجيب، مع قرار تجديد عقد المدرب الإسباني، إذ أعاد عبر حسابه على منصة إكس (تويتر سابقًا) نشر تدوينة تحمل خبر استمرار أوناي إيمري في منصبه خلال السنوات الخمس المقبلة.

وكان إيمري (52 عامًا) قد تولى تدريب النادي الناشط في الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليغ) في عام 2022، وقاده إلى المركز الرابع على سلم ترتيب المسابقة هذا الموسم، والتأهل إلى دوري أبطال أوروبا، للمرة الأولى منذ 42 عامًا.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: نجيب ساويرس ناصف ساویرس أستون فیلا

إقرأ أيضاً:

كومباني يأمل في تعافي كين ولحاقه بالمواجهة الأوروبية أمام أستون فيلا

يأمل البلجيكي فينسنت كومباني المدير الفني لنادي بايرن ميونخ أن يكون هدافه الإنجليزي الدولي هاري كين جاهزا لخوض المواجهة أمام أستون فيلا الإنجليزي مساء الأربعاء في دوري أبطال أوروبا.

كومباني يأمل في تعافي كين ولحاقه بالمواجهة الأوروبية أمام أستون فيلا

وجرى استبدال قائد منتخب إنجلترا خلال التعادل مع باير ليفركوزن 1 /1 أمس السبت في دوري الدرجة الأولى الألماني (بوندسليجا) بعد تعرضه لإصابة في كاحله الأيسر.

وسقط كين على الأرض بعد التحام مع أمين عدلي لاعب ليفركوزن وتدخل الجهاز الطبي لعلاجه.

مجلس إدارة الزمالك يستقبل بعثة الأبيض بالمطار بعد فوز الزمالك.. أحدث ظهور لـ يوسف الشريف من داخل الملعب

وقال كومباني للموقع الرسمي لبايرن ميونخ بعد المباراة "أتمنى ألا تكون إصابة خطيرة، لست طبيبا، لكن أتمنى أن يكون قادرا على المشاركة أمام أستون فيلا يوم الأربعاء".

وبحسب وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا) يخضع كين للمزيد من الفحوصات الطبية اليوم الأحد قبل السفر لملاقاة أستون فيلا في الجولة الثانية من البطولة القارية.

مقالات مشابهة

  • أستون فيلا يرفض «مزاحمة» ليفربول!
  • الدورى الإنجليزي.. سام مرسي يشارك في تعادل إبسويتش تاون أمام أستون فيلا
  • إيبسويتش تاون يعرقل أستون فيلا ويحرمه من تقاسم الصدارة مع ليفربول
  • بمشاركة سام مرسي.. إيبسويتش تاون يتعادل مع أستون فيلا
  • نجيب ساويرس: السينما كانت وما تزال قادرة على تحسين حياة الناس
  • الدورى الإنجليزى.. تعرف على تشكيل أستون فيلا لمواجهة إيبسويتش تاون
  • الدوري الإنجليزي.. سام مرسى يقود إيبسويتش تاون لمواجهة أستون فيلا
  • سام مرسي يقود تشكيل إيبسويتش تاون ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي
  • نجيب ساويرس: الفن قادر على التعبير عن المعاناة وما يحدث في العالم حولنا.. فيديو
  • كومباني يأمل في تعافي كين ولحاقه بالمواجهة الأوروبية أمام أستون فيلا