شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن وزير المالية يصدر تعميما بشأن صرف المرتبات عبر البنوك المؤهلة، الاربعاء 02 اغسطس 2023 الساعة 19 27 18 الأمناء نت خاص أصدر معالي وزير المالية الاستاذ سالم صالح بن بريك تعميما رقم ٦ لسنة .،بحسب ما نشر الأمناء نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير المالية يصدر تعميما بشأن صرف المرتبات عبر البنوك المؤهلة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير المالية يصدر تعميما بشأن صرف المرتبات عبر...

الاربعاء 02 اغسطس 2023 - الساعة:19:27:18 (الأمناء نت / خاص:)

أصدر معالي وزير المالية الاستاذ سالم صالح بن بريك تعميما رقم (٦) لسنة ٢٠٢٣م بشأن صرف مرتبات موظفي السلطة المركزية و المحلية عبر البنوك المؤهلة.

البنك الاهلي اليمنيبنك التسليف التعاوني والزراعيبنك الكريمي للتمويل الاصغر الاسلاميبنك التضامنبنك اليمن والبحرين الشاملبنك القطيبي للتمويل الاصغر الاسلاميبنك عدن للتمويل الاصغر

١- اختيار البنك الملائم بحسب الانتشار الذي يخدم موظفي الجهة والقدرة على تقديم خدمات نوعية تحقق أكبر قدر من الاستفادة من تلك الخدمات مع منع الصرف عبر وكلاء الصرافة لتلك البنوك نهائياً. ۲- موافاة وزارة المالية وفروعها بالمحافظات بنسخة من العقود المبرمة مع البنوك.

نقر بان الموظفين المبينة أسمائهم في الكشف موجودين فعلاً في خدمة الجهة ولهم الحق باستلام مرتباتهم وان المرتبات تمثل الاستحقاقات طبقاً للقوانين والقرارات واللوائح النافذة.توقيع كلا من: مدير عام الموارد البشرية ومدير عام الشؤون المالية ورئيس الجهة / المصلحة.

٥- فيما يخص الأسماء المصفرة مرتباتهم بكشف الراتب يتم استبعاد أسماء هم من كشف الاستحقاق الالكتروني المرفق للبنك المعني بصرف المرتبات. ٦- فتح حسابات بأسماء الموظفين لدى البنوك. ٧- لا يتم إضافة الراتب إلى حساب الموظف الابعد موافقة الموظف ورغبته في إضافة المرتب لحسابه.٨- يستثنى من هذا التعميم الفقرتين (۷-۸) فلا يتم فتح حسابات للأخوة النازحين ويتم مراعاة التعميم الصادر من وزارة الخدمة المدنية رقم (۳) لعام ۲۰۲۳م. ٩- يتم الالتزام بما ورد أعلاه في مدة أقصاها عند صرف مرتبات شهر اغسطس۲۰۲۳م، مالم فإن الوزارة ستضطر إلى وقف تعزيز مرتبات الجهة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير المالية يصدر تعميما بشأن صرف المرتبات عبر البنوك المؤهلة وتم نقلها من الأمناء نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إقالة مدرب المنتخب الوطني.. وترجيحات باسم المدرب الجديد

 

الرؤية- خاص

عملت "الرؤية" أن الاتحاد العُماني لكرة القدم قرر إقالة التشيكي ياروسلاف شيلهافي مدرب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، بعد 6 أشهر من تعيينه، وذلك إثر الإخفاقات التي سجلها مع الفريق الوطني في مستهل مشواره بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

وكشفت مصادر مُطّلعة أن من المتوقع على نطاق واسع تعيين المدرب الوطني رشيد جابر اليافعي، ليتولى قيادة الأحمر في المرحلة المقبلة.

وتأتي إقالة شيلهافي بعد خسارة منتخبنا لمباراتيهِ الأولى أمام العراق في البصرة، والثانية أمام المنتخب الكوري في مسقط، وسط مطالب جماهيرية بإقالة المدرب وطاقمه المعاون.

ومن المقرر أن يُلاقي منتخبنا الوطني نظيريْهِ الكويتي والأردني في أكتوبر المقبل، في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم.

مقالات مشابهة

  • البنك المركزي يصدر تعليمات جديدة لتعزيز حوكمة البنوك والرقابة الداخلية
  • غيث: على مالية الدبيبة توضيح أرقام المرتبات والإيرادات الصادرة عنها
  • عبدالله بن سالم القاسمي يصدر قراراً إدارياً بشأن تشكيل مجلس إدارة نادي خورفكان للمعاقين
  • وزارة المالية تصدر توضيحا بشأن رواتب الموظفين خلال الشهور القادمة
  • إقالة مدرب المنتخب الوطني.. وترجيحات باسم المدرب الجديد
  • الأسهم الأوروبية تغلق على ارتفاع وسط التركيز على خطوات البنوك المركزية
  • الحكومة تصدر تعميماً لكافة المزدوجين وظيفياً الذين يشغلون أكثر من وظيفة
  • حزب الله يصدر بيان أولى بشأن انفجار أجهزة الـ بايجر الموجود لدى مؤسساته
  • حزب الله اللبناني يصدر بياناً بشأن انفجار أجهزة بايجر
  • وزير المالية يصدر قرارا بإزالة تعديات بالبناء على 10 أفدنة في الإسكندرية