في حالة فريدة من نوعها، طالبت شركة أغذية بريطانية بسحب عبوات صلصة  مكرونة من جميع المجلات التجارية الشهيرة، وذلك وسط مخاوف من احتوائها على زجاج وفقا لما ذكرته صحيفة ديلي ميل البريطانية.

التحذير من شراء صلصة المكرونة 

وجهت شركة الأغذية التي تدعى «ويتروز» تحذيرا مهما للعملاء بسحب عبوات الصلصة لأن قد يحتوي هذا المنتج على قطع زجاجية مما يجعله غير آمن للأكل، قائلة «إذا اشتريت المنتج فلا تأكله»، مطالبة بضرورة إعادة إلى المتجر الذي تم شراؤه منه ليتم استرجاعه للشركة المصنعة مرة أخرى:  «قم بإعادته إلى المتجر الذي تم شراؤه منه واسترداد أموالك بالكامل».

لم يتم توضيح كيفية وصول شظايا الزجاج إلى عبوات الصلصة، فهى تعد من المنتجات الأساسية المفضلة لدى الكثيرين في إيطاليا، خاصة أنها تباع في متاجر ويتروز في جميع أنحاء إنجلترا واسكتلندا وويلز.

وفي هذا الشأن،  قدمت الشركة المصنعة اعتذارا عن هذه الواقعة، قائلة: «نعتذر عن أنه كان من الضروري سحب هذا المنتج وعن الإزعاج الذي سببته هذه المشكلة».

تكرارة الواقعة 

لم يكن هذه المرة الأولى التي يتعرض فيها المحل التجاري لهذا الحادث، ولكن هذه ثاني واقعة مخيفة تتعلق بـ«الزجاج في الطعام» خلال ثلاثة أشهر فقط، حيث في مارس الماضي، أصدر المحل التجاري تحذيرًا مشابهًا بشأن مخلل الباذنجان من باتاك الذي تنتجه شركة أغذية مشهورة بسبب مخاوف من احتمال احتوائه على شظايا الزجاج.

وحذرت حينها وكالة معايير الأغذية العملاء الذين يتناولون المنتج من أنهم قد يتسببون في ضرر جسيم لأنفسهم إذا استهلكوا شظايا الزجاج، وقالت هيئة الرقابة المالية: «شركة AB World Foods تدعو شحب مخلل الباذنجان من الأسواق لأنه قد يحتوي على قطع من الزجاج».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: صلصة صلصة مكرونة قطع الزجاج الزجاج

إقرأ أيضاً:

ليدا شو مديرا عاما لدي دي في مصر وأستراليا ونيوزيلندا

أعلنت شركة دي دي، منصة التنقل هذا الشهر عن تعيين ليدا شو مديراً عاماً جديداً لمصر وأستراليا ونيوزيلندا. وتأتي هذه الخطوة ضمن عدة تغييرات داخلية تجريها الشركة، بهدف إنشاء منظمة أكثر قوة وحيوية، وكذلك في إطار جهودها المستمرة لدعم استراتيجية أعمالها والحفاظ على نموها المتواصل في الأسواق. 
يتمتع ليدا شو بخبرة كبيرة وسجل حافل في مجال خدمات التنقل الذكي عبر ثلاث قارات؛ مما يجعله إضافة قيمة ومهمة لفريق دي دي.  وعلى مدار الست سنوات الماضية، تولى ليدا عدة مناصب استراتيجية داخل الشركة، بما في ذلك منصبه الأخير كرئيس للعمليات في أستراليا ونيوزيلندا، حيث لعب دورا محوريا في توسيع نطاق أعمال الشركة وتعزيز كفاءتها التشغيلية في تلك الأسواق الهامة. 
وفي هذا الإطار، علق ليدا شو قائلا: "أشعر بالحماس لبدء هذا الفصل الجديد مع دي دي، ففرص النمو والابتكار في هذه الأسواق هائلة، وأنا متشوق للعمل مع الفريق لتحقيق أهدافنا الطموحة. وسنسير معاً في هذه الرحلة المشوقة، مستفيدين من خبراتنا المختلفة للوصول إلى النجاح وإحداث تأثير إيجابي. هذه لحظة مهمة ومثيرة، لذلك أنا متحمس جدا لرؤية ما يمكننا تحقيقه معا." 
وقد حققت دي دي تقدما ملحوظا منذ انطلاقها في كلا المنطقتين. وتؤمن الشركة أن خبرة ليدا المتنوعة ومهاراته القيادية المتميزة تؤهله للإشراف على المرحلة التالية من عمليات دي دي في مصر وأستراليا ونيوزيلندا؛ حيث تواصل الشركة توسيع نطاق أعمالها وتقديم خدمة استثنائية لمستخدميها.  

مقالات مشابهة

  • توثيق المأساة والمنفى.. شظايا من غزة
  • ليدا شو مديرا عاما لدي دي في مصر وأستراليا ونيوزيلندا
  • "الغرفة" تستعرض جهود تمكين رواد الأعمال عبر تسويق المنتج والتوسع في الأسواق الخارجية
  • أمريكية تعيش لحظات رعب بعد عودتها من السفر.. ماذا وجدت داخل حقيبتها؟
  • عاجل:- بيبسي مصر تخفض أسعار منتجاتها لتفادي الخسائر
  • بيبسي تلجأ لخفض أسعار منتجاتها هربًا من حملات المقاطعة
  • «تاكسي دبي» تحصد جائزتين عالميتين في قطاع الأسواق المالية
  • “تاكسي دبي” تحصد جائزتين عالميتين في قطاع الأسواق المالية
  • هاتف آيفون قابل للطي.. ما الذي نعرفه حتى الآن؟
  • سهم ترامب ميديا يقفز بنسبة 20% ليكسر انخفاض سعر سهم DJT الذي دام أسابيع