شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن تصريح من وزارة التربية عن موعد إمتحان الشهادة السودانية، مدني 8211; تاق برس أعلن حمد سعيد عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم، أن إمتحان الشهادة السودانية تشارك في تحديد موعد إنعقاده عدة جهات ذات صلة، .،بحسب ما نشر تاق برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تصريح من وزارة التربية عن موعد إمتحان الشهادة السودانية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تصريح من وزارة التربية عن موعد إمتحان الشهادة السودانية

مدني – تاق برس- أعلن حمد سعيد عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم، أن إمتحان الشهادة السودانية تشارك في تحديد موعد إنعقاده عدة جهات ذات صلة، واشار سعيد طبقا لوكالة السودان للأنباء،؛ إلى ان المشاورات جارية والتفاوض مع المعنين لتحديد توقيت الإمتحان.

ونوه إلى إتاحة توثيق الشهادة السودانية في القاهرة وبورتسودان والجزيرة وجاري الإعداد لإستخراج الشهادة السودانية خارج الخرطوم .

ولفت إلى ضرورة مراجعة المشكلات الإدارية في المدارس السودانية بالخارج وتقييم وتقويم الأداء لتعزيز دورها في دفع العملية التعليمية.

وكشف عن تكوين لجنة لمتابعة مرتبات المعلمين مع وزارة المالية وذكر إن العام السابق شهد العديد من النجاحات برغم التحديات السياسية والإقتصادية وقتها أبرزها إستكمال الإعداد للمرحلة المتوسطة وإستكمال مناهجها والتنسيق لطباعة الكتاب المدرسي بتمويل من البنك الدولي ونهاية العام الدراسي السابق بالولايات وفق تقديراتها معلناً الإستعانة بالمنظمات لرفع القدرات وتأهيل البنى التحتية للمدارس .

وأقر وكيل وزارة التربية والتعليم بتأثير الحرب على البنى التحتية لمؤسسات التعليم بالخرطوم وبعض الولايات.

45.195.74.213



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تصريح من وزارة التربية عن موعد إمتحان الشهادة السودانية وتم نقلها من تاق برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تاق برس موعد موعد تاق برس تاق برس تاق برس ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس تاق برس

إقرأ أيضاً:

عاجل.. أول تصريح من أسامة الأزهري بعد توليه وزارة الأوقاف

وجه  الأستاذ الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، على ثقته بعد توليه الحقيبة الوزارية، مؤكدا: أننا لن ندخر جهدا  في العمل تحت قيادةته لتقديم كل ما يليق بوطننا العظيم وشعبه العظيم.

ووجه الشكر أيضا إلى دولة الرئيس الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء على ثقته واختياره وزيرا للأوقاف في التشكيل الحكومي الجديد.

وأضاف: “إلى شعب مصر العظيم، الذي تحملنا أمانة خدمته سنعمل بكل ما في وسعنا وطاقتنا تقديرا وإجلالا لأهلنا الكرام في كافة ربوع الوطن”.

ووجه كلمة شكر إلى معالي الوزير الأستاذ الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف السابق على كل جهد بذله في تحمل الأمانة، وبإذن الله نكمل المسيرة ونبني على كل ما سبق.

ووجه كلمة إلى العلماء والدعاة والخطباء والعاملين جميعا في وزارة الأوقاف بأن نعمل جميعا لتقديم العلم النافع المنير، وتقديم كل جميل وراق، حتى نملأ وعي المصريين جميعا بالعلم والأمل والعمل والنجاح، ونجتاز بوطننا العظيم كل تحدياته، وتكون المساجد والمنابر وبيوت الله تعالى مصدر إشعاع ونور كما هو دورها العظيم

وأكد الدكتور أسامة الأزهري على مواصلة العمل وبذل أقصى الجهد في تطوير العمل الدعوي وتطوير وتأهيل الأئمة والواعظات، وإعداد برامج دعوية خاصة بالشباب تراعي احتياجاتهم واهتماماتهم وتستجيب لتساؤلاتهم، وتحسين وحسن إدارة أموال الوقف، والتعاون مع كافة المؤسسات الدينية.
وجدد وزير الأوقاف تأكيده على مواجهة التحديات التي يمر بها العمل الدعوي، والاستفادة من طاقات الدعاة بشكل صحيح، وأن نضع في الاعتبار القضايا التي تشغل المجتمع، وننشر القيم الدينية الصحيحة والأخلاق النبوية المحمدية العظيمة.

وأشار إلى أنه وصلته رسائل التهنئة من كافة ربوع مصر ومن محيطنا العربي والإسلامي، حيث وصلته رسائل تهنئة من المغرب ونيجيريا ولبنان والبرازيل واندونيسيا وكازاخستان وبريطانيا وتونس والعراق والإمارات والأردن واليمن وسلطنة بروناي والسعودية وسوريا واستراليا وسريلانكا وداغستان، فأتشرف بتقديم الشكر الجزيل لكل من تفضل بالتهنئة العزيزة الغالية، مع وعد لكافة المؤسسات والأصدقاء في كل تلك الدول بأن نعمل معهم لتقديم كل هو نافع لأوطاننا جميعا وللإنسانية كلها في العالم كله.

مقالات مشابهة

  • سفير السودان بمصر يتابع تحضيرات انعقاد امتحانات الشهادة المتوسطة السودانية
  • لم يكن هدفي الحصول على «الشهادة».. وزير التعليم يكشف تفاصيل دراسته في أمريكا
  • الثانوية العامة 2024.. 12 ألف و716 طالباً يؤدون إمتحان الكيمياء والجغرافيا ببني سويف غدًا
  • وزارة التربية: نتائج الشهادة الثانوية العامة والمهنية بفروعها المختلفة ستصدر صباح يوم الأحد الموافق لـ7 تموز الساعة العاشرة صباحاً
  • الحلبي هنأ بانتهاء الامتحانات الرسمية بسلام.. وقرار حول موعد امتحانات OSCE لاختصاص الصيدلة
  • ‎موعد صرف مكافأة الامتحانات للمعلمين 2024.. «بعد امتحانات الثانوية»
  • أول تصريح لوزير التربية والتعليم والتعليم الفني الجديد بعد أداء اليمين الدستورية
  • التربية والتعليم الخرطوم توضح حول إستئناف الدراسة لطلاب الشهادة السودانية
  • عاجل.. أول تصريح من أسامة الأزهري بعد توليه وزارة الأوقاف
  • صدمة تلاميذ بفاس حصلوا على "بكالوريا أمريكية وهمية" من مدرسة مرخص لها باسم برلمانية من حزب الاستقلال