أكد النجم الإنجليزي الدولي الشاب جود بيلينجهام هداف ريال مدريد الإسباني أن فريقه "يعني دوري أبطال أوروبا"، وذلك على هامش المواجهة الصعبة التي تجمعه ببوروسيا دورتموند الألماني السبت المقبل على استاد ويمبلي في نهائي البطولة القارية

وأكد بيلينجهام أن هدف جميع اللاعبين يتمثل في حصد لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الـ15 في تاريخ النادي الملكي.

وأشار "أتمنى أن نتمكن من الفوز بدوري الأبطال مرة أخرى لتعزيز سجل ألقاب هذا النادي".

ونقل الموقع الرسمي لريال مدريد عن بيلينجهام قوله: "المشاركة في هذه المباراة أمر خاص جداً بالنسبة لي، لكن علينا محاولة تنحية العواطف جانباً. كان موسمي رائعاً، وقد رحب بي الجميع".

وأضاف "من المهم أن نلعب على أفضل مستوى. عندما نلعب على ذلك المستوى يكون الأمر صعباً على بقية الفرق، الطاقم الفني يحلل كل شيء من أجل الفوز، وأنا أثق بهم كلياً. لعب هذا النوع من المباريات هو سبب وجودي هنا. لطالما حلمت باللعب في هذا الفريق وتسجيل الأهداف. أريد أن أصنع جزءاً من التاريخ مع هذا الفريق".

كورتوا: سعيد جداً بكوني جزءاً من تاريخ ريال مدريد

من جانبه أوضح الحارس البلجيكي تيبو كورتوا أن "التواجد في النهائي هو انتصار شخصي.. إن القدرة على خوض أربع مباريات الآن والتواجد في المباراة النهائية هو انتصار شخصي بالنسبة لي. ساعدني عملي على اللعب في شهر مايو، عندما تتعرض للإصابة يتعين عليك إثبات نفسك مجدداً وأن تكون أفضل أحياناً، وهي الفكرة التي راودتني خلال هذه الأشهر. أنا سعيد بكل هذه التصديات في الملعب".

وتابع "أنا سعيد جداً بكوني جزءاً من تاريخ ريال مدريد.أمامنا مباراة صعبة، ولكني أريد مواصلة تعزيز سجل ألقاب هذا النادي. آمل ان نتمكن من الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا. بوروسيا منافس قوي، إنه فريق جيد في الدفاع وفي الكرات الثابتة والهجمات المرتدة. أشكر دعم زملائي، وأشكر دعم النادي والجمهور بعد الإصابة".

وأشار لوكاس فازكيز "الشيء المهم هو الفوز بدوري أبطال أوروبا من اجل ريال مدريد".

وأوضح "نريد جميعًا أن يأتي النهائي ونفوز به. الشيء المهم هو أن يفوز الفريق بدوري أبطال أوروبا من أجل الجماهير، المنافس لن يسهل الأمور علينا، لكن إذا فعلنا كل ما يجب علينا خلال الأسبوع أعتقد أنه يمكننا الفوز بدوري أبطال أوروبا. سنقدم أفضل ما لدينا للفوز بدوري أبطال أوروبا".

وأضاف "لقد شعرت هذا العام براحة شديدة وقد حقق الفريق قفزة كبيرة. اتخذ جميع اللاعبين خطوة إلى الأمام. لهذا السبب فزنا بالدوري، ونحن في نهائي دوري أبطال أوروبا. لقد قدمنا موسماً رائعاً. ليس هناك من يعتاد على اللعب في نهائي دوري أبطال أوروبا، لأن بلوغه صعب جداً، ولكن نريد الاستمتاع بهذا الأسبوع".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: دوري أبطال أوروبا ريال مدريد بوروسيا دورتموند تيبو كورتوا جود بيلينجهام بدوری أبطال أوروبا دوری أبطال أوروبا ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

المجحد: الأهلي مؤهل لتحقيق البطولات في الموسم الجديد

نواف السالم

قال محمد المجحد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ألاهلي ، أن الفريق أصبح مؤهلا لتحقيق البطولات، خلال الموسم الرياضي الجديد، بعدما أنهى الموسم الماضي في المركز الثالث بالدوري.

وأضاف المجحد لصحيفة الرياضية “حقيقة كنا نطمح أن نحقق نتائج أفضل في الموسم المُنصرم، لإرضاء جماهيرنا ولكن في المجمل المستوى الفني الذي ظهر عليه الأهلي أستطيع أن أصفه بالجميل “.

ووعد المجحد جماهير النادي بأن يكونوا فخورين بفريقهم في الموسم الجديد وسوف يكون مزيد من الفوز والمنافسة بقوة على لقب دوري أبطال آسيا “دوري النخبة الآسيوي” للموسم المقبل ، مؤكداً أنه في طريقه إلى التعافي من الإصابة .

وجدير بالذكر أن النادي أعلن نجاح جراحة المجحد في أحد مستشفيات لندن العاصمة الإنجليزية وتعرض المجحد، البالغ من العمر 25 عامًا، لإصابة في غضروف الركبة، تسببت في إنهاء موسمه مع الفريق، قبل ثلاث جولات من ختام النسخة الأخيرة لدوري روشن .

مقالات مشابهة

  • دوري أبطال أوروبا 2024.. بث مباشر مباراة ألمانيا الدنمارك الليلة
  • خوسيلو يعلق على انتقاله للدوري القطري
  • أستون فيلا يتعاقد مع المدافع النيذرلاندي ماتسن
  • المجحد: الأهلي مؤهل لتحقيق البطولات في الموسم الجديد
  • ناتشو يكشف سبب رحيله عن ريال مدريد والانتقال إلى الدوري السعودي
  • نادي القادسية السعودي يعلن تعاقده مع قائد ريال مدريد ناتشو
  • تصريحات نارية من ناتشو بعد انضمامه إلى القادسية السعودي وسبب رحيله عن ريال مدريد
  • القادسية السعودي يعلن تعاقده مع "ناتشو" قادماً من ريال مدريد
  • يورو 2024.. منتخب جورجيا يكتب التاريخ عقب الفوز على البرتغال بثنائية
  • ‎تعليق ريال مدريد على رحيل خوسيلو عن الفريق