أعربت المطربة نانسي عجرم عن استيائها عن من عدم تحرك حكام دول العالم، لدعم الشعب الفلسطيني، بعد مجزرة مخيمات النازحين في مدين رفح والتي ارتكبها الاحتلال الإسرائيلي بالأمس.

وكتبت نانسي عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إكس: «كنت بتمنى كون عم صبّح عليكن وقلكن صباح الخير بس صور الأشلاء والقصف على الأبرياء بالمخيمات بتبكي وما بتدل إلا ع الشر اللي معبا الكون».

وتابعت «صار بدا معجزة لتتحرك ضمائر حكام العالم، ولوقتها ما في إلا الصلاة وصدى صريخ الأطفال».

وأفادت مصادر فلسطينية بمقتل 40 شخصا على الأقل وإصابة العشرات إثر قصف إسرائيلي استهدف مخيما للنازحين شمال غربي مدينة رفح، وتضم خيام النازحين غرب مدينة رفح مئات الآلاف من الفلسطينيين، وكان قد أعلن الجيش أنها منطقة آمنة.

المغرب تدين القصف الإسرائيلي على مخيمات النازحين بـ رفح

وأعرب مصدر مسؤول في وزارة الشؤون الخارجية المغربية، عن إدانة بلاده واستنكارها الشديدين لإقدام الجيش الإسرائيلي على قصف مخيم يكتظ بأكثر من 100 ألف نازح قرب مدينة رفح الفلسطينية، مخلفا سقوط عشرات القتلى والجرحى من المدنيين، مؤكدا أنه يمّثل انتهاكا واضحا للقانون الدولي والقانون الدولي الإنساني.

وقال المصدر المسؤول في بيان، اليوم الإثنين، إن المملكة المغربية، التي يرأس عاهلها الملك محمد السادس، لجنة القدس، تؤكد على أهمية الامتثال لقرار محكمة العدل الدولية، الذي يطالب إسرائيل بالوقف الفوري لعملياتها العسكرية في رفح.

وجدد المصدر، دعوة بلاده إلى الوقف الفوري والمستدام لإطلاق النار، وتوفير الحماية للفلسطينيين وضمان النفاذ الآمن، وبدون عوائق، للمساعدات الإنسانية والإغاثية على نطاق واسع إلى قطاع غزة، عبر جميع المنافذ.

اقرأ أيضاًبلاغ للنيابة العسكرية ضد نانسي عجرم بعد مصافحتها مدون إسرائيلي.. وهكذا ردت

غادة إبراهيم: أنا أجمل من نانسي عجرم.. وشفطت خدودي 3 مرات (فيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: رفح القصف الإسرائيلي نانسي عجرم نانسي الفنانة نانسي عجرم مجزرة رفح نانسی عجرم

إقرأ أيضاً:

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل قائد منظومة الاتصالات حزب الله

أعلن الجيش الإسرائيلي اليوم الجمعة إنه قتل محمد رشيد سكافي قائد منظومة اتصالات حزب الله بتنفيذ “ضربة دقيقة تستند إلى معلومات مخابراتية” في بيروت أمس الخميس.

وأوضح بيان للجيش الإسرائيلي، أن سكافي شغل منصب “قائد منظومة الاتصالات” منذ عام 2000، وكان مقربا من كبار قادة حزب الله، وامتلك خبرة وصلاحيات واسعة في التنظيم.

ونفذ الجيش الإسرائيلي هجوما واسع النطاق في حوالي منتصف الليل (الخميس/الجمعة) استهدف الضاحية الجنوبية لبيروت.

من جهة أخرى، نفى مصدر في «حزب الله» ما تم تداوله عن أن الأمين العام للحزب، حسن نصر الله، دُفن «مؤقتاً كوديعة»؛ بسبب صعوبة تشييعه شعبياً؛ نتيجة «التهديدات الإسرائيلية». وأكد المصدر أنه لم يُتّخذ بعد أي قرار بخصوص موعد الدفن ومكانه.

وكانت نقلت «وكالة الصحافة الفرنسية» عن مصدر مقرّب من «حزب الله» قوله، إن نصر الله الذي قُتل بغارات إسرائيلية قبل أسبوع، دُفن «مؤقتاً كوديعة»؛ بسبب صعوبة تشييعه شعبياً؛ نتيجة «التهديدات الإسرائيلية».

وقال المصدر متحفظاً على كشف هويته: «دُفن نصر الله بشكل مؤقت كوديعة في مكان سرّي، في انتظار توافر الظروف الملائمة لتشييع جماهيري، وذلك خشية من تهديدات إسرائيلية باستهداف المشيعين ومكان دفنه».

وكان نصر الله قُتل في غارة جوية إسرائيلية على ضاحية بيروت الجنوبية، في ضربة قاسية وصفها رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، السبت، بأنها «منعطف تاريخي» لبلاده في الحرب ضد «أعدائها».

مقالات مشابهة

  • منظمة التعاون الإسلامي تطالب بالوقف الفوري للعدوان الإسرائيلي على غزة والضفة
  • ارتفاع عدد النازحين في شمال لبنان إلى 13،880 جراء العدوان الإسرائيلي
  • الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل قائد منظومة الاتصالات حزب الله
  • الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل قائد منظومة الاتصالات في حزب الله
  • الجيش الإسرائيلي يطالب قرى جديدة بجنوب لبنان بالإخلاء الفوري
  • شاهد.. محمود سعد يروي كواليس "صفعة نانسي عجرم"
  • «نصر أكتوبر» معجزة التاريخ
  • الفاف تكشف تعيينات حكام مباريات الجولة الثالثة من الرابطة المحترفة
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي يقر بأن صواريخ إيرانية أصابت قواعد جوية
  • استمرار الحرب في قطاع غزة لليوم الـ362 والجيش الإسرائيلي يحذر النازحين من العودة إلى الشمال