نوهت الطبيبة الإندونيسية إندا ميلينا، المستفيدة من مبادرة "طريق مكة"، بجهود المملكة لخدمة ضيوف الرحمن كافة، وتوفير أسباب الأمن الصحي لهم وإنهاء إجراءاتهم بيسر وسهولة.
وتبذل الطبيبة الإندونيسية جهود التوعية للحجاج، إذ تتجول بين جموع مستفيدي المبادرة في مطار سورابايا، وتردد العبارات بتوعية الحجاج الإندونيسيين صحيًا المستفيدين من "طريق مكه".


أخبار متعلقة بالأسماء.. "البيئة" تكرم المشاركين في الاحتفاء بيوم التنوع الأحيائيولي العهد يهنئ رئيس وزراء كرواتيا بمناسبة تشكيل الحكومة الجديدة .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } طبيبة إندونيسية تشيد بخدمات المملكة لضيوف الرحمن - واس توعية الحجاجوتعمل ميلينا طبيبة في إحدى مستشفيات بلدي الحكومية منذ أربعة أعوام، قائلة: حين وقع اختيار اسمي ضمن الطاقم الطبي المكلف بموسم الحج، كنت سعيدة جدا، فخدمة ضيوف الرحمن الإندونيسيين والإشراف على سلامتهم غاية كنت أطمح إليها.
وأضافت: أحمد الله أنها تحققت، إذ أقوم بتوعية الحجاج في صالة مطار سورابايا منذ ركوبهم الطائرة متجهين من إندونيسيا إلى أرض المملكة حتى عودتهم.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } طبيبة إندونيسية تشيد بخدمات المملكة لضيوف الرحمن - واس نشر الوعي وتثقيف الحجاج الإندونيسيينوذكرت أن جميع حملات الحج تجهز بطاقم طبي مكون من أطباء متخصصين وفنيي تمريض وأجهزة لقياس العلامات الحيوية وبعض الأدوية العلاجية.
هذا إلى جانب تزويد الطاقم بقائمة تحوي أسماء الحجاج ومعلومات عن حالتهم الصحية ليتم متابعة من لديهم أمراض معينة، إضافة إلى ما يحظون به عند وصولهم إلى المملكة العربية السعودية من خدمات ورعاية صحية شاملة ومتقدمة".
وأكدت الطبيبة الإندونيسية أن الحج عبادة شاملة للجسد والروح، مشيرة إلى أنها تعمل على نشر الوعي وتثقيف الحجاج الإندونيسيين بأهمية المحافظة على النظافة الشخصية والبيئية في الأماكن المقدسة تنفيذًا لتعاليم الدين الإسلامي والتأكيد على حمل البطاقة التعريفية.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس سورابايا مبادرة خدمات المملكة لضيوف الرحمن موسم حج 1445 السعودية الحج article img ratio

إقرأ أيضاً:

احتجاجات عنيفة في كينيا.. مقتل 10 أشخاص بمظاهرات ضد فرض ضرائب جديدة

قتل عشرة أشخاص بالرصاص وأصيب العشرات في العاصمة الكينية نيروبي اليوم، بعد أن انقلبت احتجاجات على فرض ضرائب جديدة إلى اشتباكات عنيفة مع الشرطة.
وأوضحت وسائل إعلام محلية، أن الاشتباكات أدت أيضًا إلى اشتعال النيران في أجزاء من البرلمان الكيني.
أخبار متعلقة الجنائية الدولية.. مذكرات اعتقال بحق رئيس الأركان الروسي ووزير الدفاع السابقأوكرانيا تبدأ مفاوضات الانضمام للاتحاد الأوروبي .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }

مقالات مشابهة

  • توزيع 5 ملايين عبوة مياه لضيوف الرحمن في المدينة المنورة
  • خطط واستراتيجيات.. الكشافة السعودية تُشارك في اجتماع اللجنة الخليجية
  • شاهد| الرياض.. انطلاق معرض "الداخلية" التوعوي بأضرار المخدرات
  • النائب العام يبحث مع السفير القطري التعاون العدلي والقضائي
  • رؤساء البعثات: خدمات المملكة مشرفة وحققت اليسر والطمأنينة لكل الحجاج
  • بمشاركة 13 جهة.. المملكة تفتتح المعرض السعودي للإبليات في جنيف
  • الأحساء.. رفع 291 ألف طن مخلفات إنشائية وتدوير 16 طن نفايات صلبة
  • احتجاجات عنيفة في كينيا.. مقتل 10 أشخاص بمظاهرات ضد فرض ضرائب جديدة
  • حوالي 80 بلاغ مكافحة حشرات في الشرقية يوميًا
  • 7 آلاف بلاغ مكافحة حشرات في الشرقية خلال 3 أشهر