بوابة الوفد:
2024-07-04@02:43:53 GMT

أستون فيلا يُجدد عقد أوناي إيمري

تاريخ النشر: 27th, May 2024 GMT

كشف نادي أستون فيلا الإنجليزي عن تجديد عقد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم أوناي إيمري، وذلك في بيان رسمي خلال الساعات القليلة الماضية.

بقيادة أيمن الرمادي.. سيراميكا يختتم تدريباته استعداداً لمواجهة مكادي تأجيل مواجهة بيراميدز والنصر بدور الـ 32 في كأس مصر

وحسب ما جاء في بيان أستون فيلا الجديد، فأن إيمري وقع على عقدًا جديدًا ساريًا لمدة 5 سنوات مقبلة.

ونجح مدرب أستون فيلا في التواجد في المربع الذهبي خلال الموسم الماضي، مما يجعل النادي الإنجليزي يشارك في دوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخ النادي.

وكان أستون فيلا، قد أعلن الشهر الماضي، عن تجديد مدربه الحالي أوناي إيمري حتى 2027، قبل أن يقرر اليوم تجديد عقده حتى 2029.

وعلق رئيس مجلس إدارة النادي رجل الأعمال المصري ناصف ساويرس: "بالتأكيد، نقوم ببناء شيئًا مميزًا هنا في أستون فيلا، وأوناي إيمري أساسًا له، ويسعدنا أنه وقع عقدًا جديدًا مع النادي حتى عام 2029".

وتابع: "في حين أننا ننتقل إلى عامنا التاريخي، الذكرى الـ 150 لتأسيسنا، هناك الكثير لنتطلع إليه مع أوناي على رأس الفريق".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أستون فيلا أوناي إيمري الإنجليزي ناصف ساويرس دوري أبطال أوروبا أونای إیمری أستون فیلا

إقرأ أيضاً:

"ذهب وأموال".. ضبط خادمة متهمة بسرقة فيلا الفنانة فاطمة عيد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة في إلقاء القبض على سيدة تعمل خادمة، على خلفية اتهامها بسرقة مبلغ مالي من فيلا الفنانة فاطمة عيد داخل أحد الكمبوندات بأكتوبر.

سرقة فيلا الفنانة عيد 


كانت الفنانة فاطمة عيد حررت محضرا أفادت فيه سرقة أموال ومشغولات ذهبية من داخل مكان سكنها بمدينة أكتوبر، على الفور جرى التعامل مع البلاغ والانتقال لمعاينة محل سكن الفنانة فاطمة عيد وتفريغ كاميرات المراقبة واجراء التحريات الامنية اللازمة، وتبين أن خادمة تعمل لديها هي المتهمة بسرقة المحتويات محل البلاغ، وتم  اقتياد المتهمة الي ديوان عام القسم وحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة للتحقيق.

 

سرقة فيلا عماد متعب 


وفي سياق مختلف.. تواصل نيابة المعادي الجزئية، التحقيق في واقعة تعرض منزل لاعب النادى الأهلى السابق عماد متعب إلى السرقة، حيث تبين أن الخادمة وراءها.

وأمرت النيابة بحبس المتهمة بسرقة منزل عماد متعب، أربعة أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت بالتحرى حول نشاطها الإجرامى، وما إذا كان لها شركاء في الواقعة.


وكشفت تحقيقات النيابة، أن المتهمة، تعمل خادمة لدى اللاعب، وقامت بسرقة مشغولات باهظة الثمن عبارة عن "خاتم الماس"، ومبالغ مالية، واقرا في اعترافاتها بارتكابها الواقعة بأسلوب المغافلة، أثناء العمل بالشقه، وقامت بصرف النقود على نفسها واسرتها، وأخفت الخاتم لشعوره ببهظ ثمنه، وخشيت أن تتعرض للضبط عند محاولتها بيعه.

وتمكنت الأجهزة الأمنية، من القبض على خادمة متهمة بسرقة مبلغ مالى ومشغولات ذهبية من داخل شقة لاعب النادي الأهلي السابق عماد متعب بمنطقة المعادي.
البداية بتلقى قسم شرطة المعادى، بلاغا من اللاعب السابق عماد متعب  يفيد بسرقة مشغولات من داخل شقته بدائرة القسم، وتبين أن وراء الواقعة خادمة تعمل لديه، وجرى القبض عليها، وحرر محضر تكميلي بالواقعة.
 

مقالات مشابهة

  • صباح الكورة.. عبد المقصود: إمام عاشور زملكاوي ومدرب ميلان السابق يقترب من تولي تدريب الاتحاد
  • نجم إفريقي يقترب من دوري روشن السعودي
  • تجديد حبس خادمة بتهمة سرقة مشغولات ذهبية من فيلا عماد متعب فى المعادى
  • حبس خادمة لسرقة فيلا فاطمة عيد داخل كمبوند شهير في أكتوبر
  • شريف مدكور يكشف تفاصيل صادمة عن فيلا أم كلثوم
  • التحقيق مع خادمة لسرقة فيلا فاطمة عيد داخل  كمبوند شهير في أكتوبر
  • "ذهب وأموال".. ضبط خادمة متهمة بسرقة فيلا الفنانة فاطمة عيد
  • القبض على خادمة وراء سرقة فيلا الفنانة فاطمة عيد فى مدينة 6 أكتوبر
  • ميركاتو 2024.. أستون فيلا يعلن التعاقد مع روس باركلي
  • ثنائي يوفنتوس يغادر إلى البريميرليغ رسميا