تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كرم الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، وكيل وزارة الصحة السابق الدكتور محمد يوسف بمناسبة انتهاء عمله بالمحافظة وتكليفه بمهام وكيل وزارة الصحة بمحافظة الأقصر، وخلال حفل التكريم، قدم المحافظ درع المحافظة للدكتور يوسف تقديرًا لجهوده في تعزيز القطاع الصحي بالمحافظة خلال فترة توليه المسئولية، متمنيًا له النجاح في مرحلته الجديدة.

من جهته، عبر الدكتور محمد يوسف عن امتنانه لهذه اللفتة الكريمة من المحافظ، معربًا عن تقديره لأعضاء الجهاز التنفيذي بالمحافظة على التعاون الفعال والتناغم بين كافة مكوناته. 

ووجه الشكر للمحافظ لدعمه المستمر لتحسين منظومة الصحة وإيجاد حلول للمشكلات التي تواجه القطاع.

وعقد المحافظ لقاءً حضره السيد بلال حبش نائب المحافظ، والدكتور محمد يوسف، والدكتورة سماح أحمد جاد عبد العظيم وكيلة وزارة الصحة الجديدة. 

وناقش اللقاء عدة ملفات تتعلق بالقطاع الصحي، منها موقف مشروعات إحلال وتجديد المستشفيات، وتكثيف المرور على المنشآت الصحية، والإشراف على المبادرات الصحية بالتعاون مع المجتمع المدني والهيئات الدولية، ومتابعة مستجدات مشروعات المرحلة الأولى من المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" في قطاع الصحة.

من جانبها، أكدت الدكتورة سماح أحمد جاد عبد العظيم أنها ستبذل قصارى جهدها للارتقاء بمنظومة العمل في قطاع الصحة بالمحافظة، مثمنة الجهود التي بذلها الدكتور محمد يوسف خلال فترة توليه.

 وشددت على أهمية البناء على ما تحقق من إنجازات لاستكمال مسيرة التطوير والنهوض بالقطاع، وذلك تحت إشراف ومتابعة المحافظ وبالتنسيق مع الوزارة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف الدكتور محمد يوسف وكيل وزارة الصحة القطاع الصحي الجهود المبذولة الدکتور محمد یوسف وزارة الصحة

إقرأ أيضاً:

مصرع 5 أشخاص.. محافظ مطروح يتابع حالة ضحايا حادث إنقلاب أتوبيس سياحي

تابع اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، تقديم كافة أوجه الرعاية الطبية العاجلة لمصابي حادث إنقلاب أتوبيس سياحي أسفر عن وفاة 5 أشخاص وإصابة 57 آخرين على دوران محور الضبعة الطريق المستحدث العلمين - سيدى عبد الرحمن، وتم نقل الوفيات والمصابين لمستشفيات العلمين والضبعة والحمام، وخروج 33 حالة تحسن حتى الآن.

 

وانتقل الدكتور مبروك سالم، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، لمتابعة  تلقي المصابين للرعاية الطبية ورفع حالة الطوارئ بمستشفيات الحمام المركزي والعلمين التخصصي والضبعة المركزي.

وأكد وكيل وزارة الصحة، خلال تفقده الميدانى بمستشفى العلمين، أنه تمت المتابعة الميدانية لتقديم الخدمات الطبية اللازمة للمصابين ولتذليل أي عقبات قد تستجد، مع التأكد من توافر فصائل الدم ومشتقاته ببنك الدم الخاص بالمستشفى وجاهزية الأقسام الحرجة - العناية المركزة - لاستقبال الحالات، وجاهزية قسم العمليات في حالة الحاجة إلى التدخلات الجراحية العاجلة للمصابين.

خروج 33 حالة بعد الاطمئنان على حالتهم

وأوضح وكيل وزارة الصحة بمطروح أنه تم حتى ظهر السبت خروج 33 حالة بعد الاطمئنان على حالتهم واستمرار حجز 24 حالة مع تحسن حالتهم، بالإضافة إلى 5 حالات وفاة.

مقالات مشابهة

  • محافظ بني سويف يكرم أوائل شهادات التعليم الأساسي «عام وأزهر»
  • بعد إحلاله وتجديده.. محافظ قنا يفتتح أول فندق سياحي بالمحافظة| صور
  • «صحة أسوان» تستقبل وفد منظمة الصحة العالمية لمكافحة مرض الملاريا
  • «صحة مطروح» تنظم قافلة طبية في المناطق النائية بالمحافظة.. والعلاج مجانا
  • صحة مطروح تطلق قافلة طبية مجانية للكشف على أهالي قرى الحمام
  • محافظ بني سويف يتفقد مبادرة «من بدري أمان» للكشف المبكر وعلاج الأورام السرطانية
  • وكيل وزارة الصحة: شمال سيناء ضمن منظومة التأمين الصحي الشامل
  • "صحة مطروح": مكافحة الذباب والبعوض وناقلات الأمراض بالمحافظة
  • محافظ مطروح يطمئن على حالة مصابي حادث انقلاب أتوبيس الطريق المستجد
  • مصرع 5 أشخاص.. محافظ مطروح يتابع حالة ضحايا حادث إنقلاب أتوبيس سياحي