كرّم سموً الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، الجهات الحكومية والشركات الخاصة الداعمة والمشاركة التي أسهمت بدور إيجابي في خدمة المجتمع في منطقة الظفرة.

ويندرج تكريم سموه للجهات الداعمة تقديراً للجهود التي بذلتها الجهات الحكومية والخاصة في تعزيز التنمية وخدمة المجتمع والوطن، وثناءً على روح التعاون والشراكة والقيم الوطنية التي جسدتها.

وأكّد سموه أن هذا التكريم يؤكد الأهمية القصوى للتعاون والتكاتف بين مختلف الجهات الحكومية والشركات الخاصة لضمان سلامة المجتمع ورفاهيته وتعزيز قدرته على تجاوز جميع التحديات التي يحملها المستقبل.

وأضاف سموه بأن هذا التكريم يعبِّر عن الشكر للجهود التي بذلتها الجهات الحكومية والشركات الخاصة، ويعكس روح الوفاء لمن يسهم في بناء مجتمع أكثر قوة وتلاحماً، ويشكّل دافعاً إضافياً للجهات المكرمة لمواصلة العمل بتفانٍ وإخلاص لخدمة الوطن.

حضر حفل التكريم الشيخ محمد بن حمدان بن زايد آل نهيان، وكيل مكتب نائب حاكم أبوظبي. وسعادة ناصر محمد المنصوري، وكيل ديوان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، ولفيف من مسؤولي الجهات المكرمة وممثليها.


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: الجهات الحکومیة منطقة الظفرة

إقرأ أيضاً:

برعاية حمدان بن زايد.. فتح باب التسجيل للمشاركة في سباق زايد الخيري بأبوظبي

 
أبوظبي (وام)
أعلنت اللجنة المنظمة العليا لسباق زايد الخيري في نسخته لعام 2024، فتح باب التسجيل للمشاركة في السباق الذي ينطلق 23 نوفمبر المقبل من فندق «إرث أبوظبي»، ويقام السباق تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، ويتضمن سباق المرح مع العائلة لمسافة 3 كلم، بالإضافة إلى سباقي 5 و10 كلم.
وسيتم تخصيص عائدات السباق في هذه النسخة لصالح الجمعية الوطنية للتصلب المتعدد، والمعنية بتقديم الدعم للأبحاث الخاصة بتطويرعلاج التصلب المتعدد، وذلك على غرار النسخة الماضية من السباق في عام 2023، والذي ذهبت عائداته لدعم الأبحاث والعلاجات المبتكرة الخاصة بأمراض السرطان في مركز أبوظبي للخلايا الجذعية.

وتبلغ القيمة الإجمالية للجوائز المخصصة للفائزين في السباق مليوناً ونصف المليون درهم، إذ تم تخصيص 750 ألفاً منها إلى أبناء زايد، ومثلها للفائزين من مختلف دول العالم.
وتجدر الإشارة إلى أن عائدات التبرعات الخيرية للسباق في دوراته السابقة منذ انطلاقه في 2001 بلغ اجماليها 638 مليون درهم، وذهبت جميعها للأعمال الخيرية والإنسانية.

 

أخبار ذات صلة سباق أبو الأبيض للمحامل الشراعية ينطلق 5 أكتوبر اللجنة المنظمة تبحث الاستعداد لسباق زايد الخيري في مصر


وأكدت اللجنة المنظمة للسباق وضع جميع التدابير، وتوفير المتطلبات التي تسهم في تسهيل عملية التسجيل للفئات المشاركة قبل اعتماد العدد النهائي للمشاركين، وأهابت اللجنة بالراغبين لسرعة التسجيل لضمان المشاركة في الحدث الخيري الكبير من خلال الرابط التالي: zayedcharityrun.com

مقالات مشابهة

  • حتا ودبا يتأهلان إلى دور الـ16 لكأس رئيس الدولة لكرة القدم
  • مجلس الوزراء: تكليف لجنة مكافحة غسيل الأموال بتكثيف الجهود والتعاون مع الجهات الحكومية لتحقيق المتطلبات الدولية
  • برعاية حمدان بن زايد.. فتح باب التسجيل للمشاركة في سباق زايد الخيري بأبوظبي
  • مساعد وزير التجارة: هوية المجتمع المصري مستهدفة من جهات عديدة
  • عبدالله آل حامد: “اليوم الإماراتي للتعليم” يجسد المكانة التي يحظى بها العلم في فكر محمد بن زايد
  • 10 خدمات صحية يوفرها مركز حصن الظفرة الطبي في مدينة زايد
  • زايد بن حمدان بن زايد يعزي في وفاة السيد موسى الهاشمي
  • زايد بن حمدان بن زايد يُقدِّم واجب العزاء في وفاة السيد موسى السيد عبدالرحيم الهاشمي
  • خطة حكومية لرقمنة 960 خدمة بنهاية العام المقبل
  • العرفي؛ المحافظ الجديد مُطّلع ويعلم خبايا السوق الموازي والاعتمادات والشركات التي تتعامل مع المركزي