شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن قرنفيل ليبيا فرصة كبيرة لرجال الأعمال الأتراك، توقع رئيس مجلس الأعمال التركي الليبي مرتضى قرنفيل أن يصل حجم التجارة بين تركيا وليبيا إلى 15 مليار دولار. وقال قرنفيل في تصريح له إنه .،بحسب ما نشر صحيفة الساعة 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قرنفيل: ليبيا فرصة كبيرة لرجال الأعمال الأتراك، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قرنفيل: ليبيا فرصة كبيرة لرجال الأعمال الأتراك

توقع رئيس مجلس الأعمال التركي الليبي مرتضى قرنفيل أن يصل حجم التجارة بين تركيا وليبيا إلى 15 مليار دولار.

وقال قرنفيل في تصريح له إنه إذا تمّ اتخاذ الخطوات الصحيحة في ليبيا فإن حجم الصادرات من تركيا سيصل إلى 10 مليارات دولار، مرجحا ارتفاع إجمالي حجم التجارة بين البلدين إلى 15 مليار دولار.

وأضاف قرنفيل أن تصريح وزير النفط الليبي محمد عون بأن الشركات التركية سيكون لها أولوية يعدّ علامة على الثقة فيها، ويمثل فرصة كبيرة لتعزيز إمكانيات الاستثمار والتعاون التجاري لرجال الأعمال الأتراك في ليبيا.

34.221.142.0



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل قرنفيل: ليبيا فرصة كبيرة لرجال الأعمال الأتراك وتم نقلها من صحيفة الساعة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تقرير: الذهب والفضة يحققان مكاسب كبيرة منذ بداية العام

منذ بداية 2024 حقق الذهب أداءً جيدًا محققا ارتفاعا في أسعاره بنسبة  أكثر من 13%، مع ترقب المستثمرين التخفيضات المحتملة في أسعار الفائدة الفيدرالية.

وتراجع سعر الذهب العالمي من أعلى مستوى له في مايو الماضي عند 2,450 دولار أمريكي، ويستقر حاليًا حول مستوى 2,334 دولارًا أمريكيًا، وفق موقع «إنفيستينج».

ليس الذهب وحده الذي حقق مكاسب كبيرة كاستثمار، حيث ارتفعت الفضة أيضًا منذ بداية العام لأعلى من 32 دولارًا في مايو، ومع ذلك، فقد تراجعت أيضًا في الآونة الأخيرة وتتداول حاليًا بالقرب من مستوى 29 دولارًا.

توقعات سعر الذهب

وتعد الأزمات السياسية والاقتصادية أحد أهم العوامل الدافعة لارتفاع أسعار المعادن الثمينة مثل الذهب والفضة، خاصة مع ارتفاع الطلب الصناعي بشكل كبير.

ولفت  محللون إلى إن هناك عوامل يمكن أن تعزز حالة سوق السلع حتى عام 2025، ومن أهمها ارتفاع معدلات التضخم، إلى جانب اتجاهات مثل إزالة الكربون وإزالة العولمة والتقدم في مراكز البيانات والذكاء الاصطناعي قد عززت جميعها التوقعات بالنسبة للسلع في السنوات الأخيرة، حيث يفضل الخبراء بشكل خاص النحاس والذهب والسلع اللينة.

 

مقالات مشابهة

  • مسؤول أمريكي: فرصة كبيرة لاتفاق بين إسرائيل وحماس على تبادل الأسرى والمحتجزين
  • مسؤول أميركي: هناك فرصة كبيرة للتوصل إلى اتفاق بشأن المحتجزين الإسرائيليين
  • ليبيا.. إيرادات النفط في النصف الأول تسجل 7.6 مليار دولار
  • حقيقة “كذبة” أججت النار بين الأتراك والسوريين واعتقال صاحبها (فيديو)
  • دريجة: ليبيا ليس لديها سياسات اقتصادية وهي دولة غير مستقرة
  • من هو محمد شيمي وزير قطاع الأعمال الجديد؟
  • من هو وزير قطاع الأعمال الجديد؟.. يمتلك خبرة كبيرة في إدارة الشركات
  • المفوضية الأممية: نحتاج إلى 1.5 مليار دولار لمساعدة اللاجئين السودانيين
  • «رجال الأعمال المصريين»عن الشراكة بين الحكومة والقطاع الخاص.. تدر عوائد استثمارية كبيرة
  • تقرير: الذهب والفضة يحققان مكاسب كبيرة منذ بداية العام