شهد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، احتفالية تسليم مساعدات مالية لـ26 من العرائس، برعاية مجموعة تيتان للأسمنت، بالتعاون والتنسيق مع مؤسسة مسجد السيدة حورية لتجهيز العرائس من الفئات الأولى بالرعاية، وذلك بنادي الإدارة المحلية بمدينة بني سويف.

جاء ذلك بحضور: الدكتور عبد الرحمن نصر وكيل وزارة الأوقاف، توني عثمان مدير العلاقات الخارجية والداخلية لمجموعة تيتان مصر، المستشار محمد على خلاف رئيس مؤسسة السيدة حورية، هاني الجويلي رئيس المدينة.

وقدم المحافظ التهنئة للعرائس معبرًا عن تمنياته لهن بالتوفيق والسعادة في حياتهن المقبلة، مُعربًا عن سعادته لمشاركة الفتيات فرحتهن في هذه المناسبة السعيدة، مثمنًا دور مجموعة تيتان في المشاركة المجتمعية وتقديم الرعاية والدعم لأبناء المحافظة ضمن خطة المحافظة لتعزيز دور المشاركة المجتمعية لمؤسسات المجتمع المدني والقطاع الخاص من خلال المساهمة في الدفع بجهود الدولة والمساهمة في تحقيق العدالة الاجتماعية للفئات الأكثر احتياجًا.

من جانبه أشار مدير العلاقات الخارجية والداخلية لمجموعة تيتان مصر، أن هذه المبادرة تأتي في إطار خطة المشاركة المجتمعية لرعاية الأسر الأكثر احتياجًا بالمحافظة، وبناءً على توجيهات الإدارة العليا لمجموعة تيتان، مضيفا أن المساعدات التي تقدمها المجموعة للأسر والقرى الأكثر احتياجًا، تأتي في إطار دورها الفعّال في المجتمع، مشيرًا إلى أن الاحتفالية تم تنظيمها تحت رعاية المحافظ د.محمد هاني غنيم بالتعاون والتنسيق مع مؤسسة مسجد السيدة حورية، لتجهيز 26 عروسا ودعمهن بمبالغ مالية للمساعدة في استكمال مستلزمات الزفاف وبهدف التخفيف عن كاهل أسرهم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بني سويف محافظة بني سويف اخبار بني سويف

إقرأ أيضاً:

مصرع شاب في تصادم دراجة بخارية بسيارة ببني سويف

لقي شاب مصرعه، في حادث سير بمحافظة بني سويف، وقع، اليوم الخميس، تصادم دراجة بخارية بسيارة نقل، بطريق الفيوم بني سويف الزراعي امام مستودع بوتاجاز ابشنا، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقله إلى المستشفى.

 

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بنى سويف بلاغًا يفيد بوقوع حادث مصرع عامل بنزيمة بتصادم دراجة بخارية مع سيارة نقل على طريق الفيوم بني سويف الزراعي امام مستودع بوتاجاز ابشنا، وتم التوجية بسرعة إنتقال سيارات الإسعاف وقوات الأمن إلى موقع الحادث ونقل الجثة إلى المستشفى لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

 

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف، إلى موقع الحادث ونقل الجثة إلى المستشفى لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، حسب توجيهات قوات الأمن.

 

وتبين مصرع شاب يدعى «مجدي سليمان عليوة» يبلغ من العمر 47 سنة، عامل، مقيم بقرية بيليفيا، وجار نقل الجثة إلى المستشفى لاتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرير محضر بالواقعة، والانتهاء من تصاريح الدفن بداخل مشرحة المستشفى.

 

مقالات مشابهة

  • مصرع شاب في تصادم دراجة بخارية بسيارة ببني سويف
  • تركيب 780 وصلة مياه للأسر الأولى بالرعاية بقرى محافظة الجيزة
  • خطة التحالف الوطني لدعم الأسر الأكثر احتياجًا
  • محافظ بني سويف يشهد إستلام 2 طن لحوم ضمن مشروع صكوك الأضاحي
  • محافظ بني سويف يشهد استلام 2 طن لحوم ضمن مشروع صكوك الأضاحي
  • باللغة العربية.. تغريدة من السفير الياباني حول مشروع القرية اليابانية في الموصل
  • رفع 60 طنا لمصنع السماد العضوي بالظهير الصحراوي ببني سويف
  • التصريح بدفن جثمان طفلة سقطت في بالوعة صرف ببني سويف
  • بحث حالات 100 من الأسر الأكثر احتياجا في الشرقية لإدخال المياه لهم
  • إطلاق الدليل الإرشادي الوطني للتعقيم الطبي والجراحي.. وتكريم الفئات الطبية المشاركة في الإعداد