تقرر خوض المنتخب الوطني الأولمبي مواجهتين وديتين أمام نظيره كوت ديفوار خلال يومي 7 و11 من شهر يونيو المقبل بالقاهرة ، على هامش معسكره التحضيري  للمشاركة فى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 الصيف المقبل.
 

وزير الشباب يُشيد بنتائج المنتخب المصري للتايكوندو في دورة الألعاب الأوروبية بتركيا

ويسعى المنتخب الوطني لخوض أكثر من تجربة ودية ، قبل التوجه إلى باريس خلال معسكره المقام بالقاهرة خلال الفترة من 1 إلى 11 يونيو المقبل.



على صعيد آخر أعلنت لجنة المسابقات باتحاد الكرة تأجيل مواجهة بيراميدز والنصر، التي كان من المقرر إقامتها لحساب دور الـ 32 ببطولة كأس مصر، بعدما قرار الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة حسام حسن استدعاء  إبراهيم عادل لاعب بيراميدز .

وأصبح عدد اللاعبين  من فريق بيراميدز بمنتخب مصر 3 لاعبين، وهم مصطفى فتحى ومحمد حمدى وإبراهيم عادل ، الأمر الذي أدى إلى صدور قرار الجبلاية بالتأجيل.

وكان هناك استفسار من منتخب مصر عن  انضمام رمضان صبحي للقائمة وإمكانية مشاركته في مباراتي بوركينا فاسو و غينيا، وجاء الرد بإيقاف اللاعب عن المشاركة في أي مباراة سواء مع ناديه أو المنتخب لحين الفصل في نتيجة التحقيقات التي سيخضع لها رمضان صبحي، ليقرر جهاز المنتخب استدعاء إبراهيم عادل لتصبح قائمة المنتخب ٢٦ لاعبًا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: باريس كوت ديفوار الصيف دورة الألعاب الأولمبية المنتخب الوطني الأولمبي

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يشهد تدريبات منتخب المصارعة للاطمئنان على أخر استعدادات لأولمبياد باريس

شهد الدكتورأشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم، التدريبات الخاصة ببعثة المنتخب القومي للمصارعة؛ وذلك للإطمئنان علي آخر الاستعدادات والترتيبات لأوليمبياد باريس 2024.

بحضور الدكتور علاء جبر نائب رئيس اللجنة الأوليمبية ورئيس البعثة المصرية في باريس، رئيس الاتحاد المصري للمصارعة اللواء محمد محمود، ومسئولي شركة روابط الرياضية، وقيادات الوزارة.

أكد وزير الشباب والرياضة للاعبين وجهازهم الفني والإدارى؛ حرص فخامة الرئيس علي دعم الرياضيين علي كافة الأصعدة والمستويات، وذلك بما يتناسب مع حجم الانجازات التي يحققونها، ليكون هذا دافعًا للاعبين لتحقيق نتائج إيجابية وتحقيق انجازات جديدة تضاف لسجلات نجاحات الرياضة المصرية.

وقال صبحي أثناء حديثه لأبطال المصارعة: "أنتم الآن تحملون إسم مصر، كل الأمنيات بالتوفيق والعودة بميداليات، احلموا والدولة المصرية خلفكم تساند وتدعم من أجل تحقيق الحلم الأوليمبي".

وطالب الوزير بأهمية الإعداد الجيد والتركيز الكامل للفرق الوطنية خلال هذه الفترة الحاسمة قبيل انطلاق المنافسات في باريس، مشيداً بالجهود المبذولة من قبل الأطقم الفنية والإدارية واللاعبين في تحقيق أفضل أداء رياضي وتحقيق النجاح في دورة الألعاب الأوليمبية القادمة.

فيما وجها الدكتور علاء جبر نائب رئيس اللجنة الأوليمبية ورئيس البعثة المصرية في باريس، ورئيس الاتحاد المصري للمصارعة اللواء محمد محمود؛ الشكر إلي الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة؛ لاهتمامه بكافة التفاصيل والذي يمثل دفعة كبيرة للاعبي المنتخب المصري للمصارعة، وكذلك في كافة اللعبات.

مقالات مشابهة

  • العداءة الجامايكية آن فريزر تتأهل لأولمبياد باريس بألعاب القوى
  • الكشف عن تفاصيل معسكر النصر 
  • منتخب شباب اليد يواجه غدًا مونتينيغرو استعدادًا للمشاركة في البطولة الآسيوية
  • منتخب الشباب لكرة القدم يلتقي نظيره الألباني الأحد
  • المنتخب الأولمبي المصري.. بين دعم الزمالك ورفض الأهلي
  • منتخب مصر الأولمبي يستسلم في رغبته بتواجد محمد صلاح في أولمبياد باريس
  • منتخب مصر الأولمبي يستسلم في رغبته بتواجد محمد صلاح في أولمبياد باريس 2024
  • الأهلي يرفض مشاركة عبد المنعم وعاشور في الأولمبياد
  • وزير الرياضة يشهد تدريبات منتخب المصارعة استعدادا لأولمبياد باريس «صور»
  • وزير الرياضة يشهد تدريبات منتخب المصارعة للاطمئنان على أخر استعدادات لأولمبياد باريس