تهاني بموسم الحج وعيد الأضحى 2024: أجمل الرسائل والعبارات الرسمية.. قرب حلول موسم الحج وعيد الأضحى المبارك لعام 2024، يزداد الاهتمام بتبادل التهاني والتبريكات بين الأحبّة والأصدقاء وزملاء العمل. في هذا السياق، يُقدّم المقال الآتي مجموعة من أجمل الرسائل والعبارات الرسمية التي تعبر عن المحبة والفرح بهذه المناسبة المباركة.

عبارات تهنئة بالحجتهاني بموسم الحج وعيد الأضحى 2024: أجمل الرسائل والعبارات الرسمية

أهنئك بعيد الحج العظيم مع إحرام المحرمين وثبات المتقين وتلبية الملبين وتضرع العاكفين ودموع الواقفين وهدى المضحين وعزة المخلصين ومغفرة رب رحيم.

كل عام وأنت بألف خير وصحة وسلامة وعافية.

عساك من عواده.

في مساء ساحر مع دعاء طاهر أهدي باقة ورد عاطر لأحلى من مر على الخاطر، كل عيد وأنت على البال حاضر.

مع توافد الحجيج وإطلالة الأضحى أقولك عيد سعيد وعمر مديد.

تقبل الله منا ومنكم.

اذهبوا مغفورًا لكم وعيدكم مبارك.

رسائل تهنئة بعيد الأضحى المبارك

أسأل الله أن يحفظكم من كل مكروه، وأن يعيده عليكم وعلينا بكل خير.

ها قد أتى عيد الأضحى المبارك ولا أجد في الدنيا كلها أحق منك في التهنئة قبل الجميع، خالي سند أمي وأخوها الحبيب، عمّر الله قلوبكم بالخير.

أعاده الله عليك باليمن والبركات.

أرجو الله أن يقبل منا ومنكم أعمالنا الخيّرة والصالحة وكل عام والبهجة تغمركم.

كل عام وأنتم الخير، إلى الزهور التي تزين حياتنا وتبعث فيها السرور والسعادة، أنتم أجمل أخوال وخالات في الدنيا.

أعاده الله تعالى عليكم بكل الخير والبركة. كثيرة هي كلماتي لتهنئتكم بالعيد، فها أنا أهديكم باقة من محبات وتهان لا تنتهي، معطرة بزهور القلب لأرواحكم الطيبة.

كل عام وأنتم بحفظ الله ورعايته أيها الأحبة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عيد الاضحى موعد عيد الاضحى متي عيد الاضحي اجازة عيد الاضحى کل عام

إقرأ أيضاً:

المملكة تبهر العالالمملكة تبهر العالمم

بفضل الله ،أتم الحجاج مناسك حجتهم بيسر و طمأنينة، مُحرمين بأرواحهم قبل أن يكسي البياض أجسادهم ، شُعث غُبر مهرولين شوقاً نحو حلمهم المنتظر ، كالؤلؤ تناثروا حول المشاعر ،راجين أن يعودوا كما ولدتهم أمهاتهم ، وودعوها وهم حاملين ومتشبثين بذكريات وحكايات تعجز الذاكرة عن مسحها ، لعل الحنين بعدها ينجب أقداراً مدون على ناصيتها عودة لزيارة بيته العظيم.

هنيئاً لكل حاج وفق وُيسر له الحج في هذا العام ، و هنيئاً لمملكتنا أن وفقت لخدمة حجاج بيت الله الحرام، والحفاظ على سلامة آلاف الحشود القادمة منذ وصولهم وحتى رجوعهم إلى ديارهم سالمين غانمين، دلالة على الاستعداد المبكر والتخطيط المحكم والمتكامل بين الجهات الحكومية، وتوحيد الجهود وفق خارطة واضحة المعالم ، يتم الاستدلال بها على النجاح ، أيضاً كان للتقنيات الحديثة وأدوات الذكاء الإصطناعي والتطبيقات الذكية والخدمات الإلكترونية المتنوعة في موسم الحج ، دور كبير في تسهيل الخدمات وتيسيرها لضيوف الرحمن و تخفيف المشقة والعناء، و مكّنت الحجاج من أداء فريضتهم بسهولة و اطمئنان، فتسخير جميع الإمكانات والتقنيات وتقديم الخدمات بجودة عالية ، والحفاظ على سلامة الحجاج. إن نجاح موسم حج هذا العام ،ماهو إلا واحد من سيل الإنجازات التي تسعى مملكتنا الحبية إلى تحقيقها ، ولم تكن تلك اللفتة الأولى نحو المملكة ، والتي تخطف فيها الأنظار و تبهر العالم، الأمر الذي يجعلها ذات أحقية وجدارة في الحصول على المراكز المتقدمة من بين دول العالم، و بالثقة الربانية باصطفائها لخدمة ضيوف الرحمن.

وبينما تحتفي المملكة بهذا الإنجاز، تستكمل مجهوداتها بتوديع الحجيج وعودتهم إلى ديارهم آمنين وسط شلالات من الدعوات والإمتنان ، والتي كان لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين والمسؤولين وجميع القائمين على خدمة حجاج بيت الله الحرام والجهات المعنية والطوعية في الحج ،نصيب كبير منها.

كان هناك من فاض حقده الدفين، و انشغل بتلفيق الأكاذيب وتزييف الحقائق بنية الطعن في المجهودات المقدمة و إثارة الفتن، أولئك الذين إن لم يجدوا نقصاً، انتقدوا الكمال !
إن من الغباء ،الطعن في حقيقة واضحة مثل عين الشمس والحقائق لا تدلس،فكل تلك الإفتراءات الممقوتة ليست بحاجة لردّ، لكن يكفي أن يكون نجاح مملكتنا ،هو الصفعة القاضية لكل إفتراء ولكل من يتجرأ عليها .

Wjn_alm@

مقالات مشابهة

  • "سياحة النواب" توصي بمحاسبة المسؤولين عن تسفير الحجاج بعيدا عن الأطر الرسمية
  • على فرج يحافظ على صدارة التصنيف الختامي للإسكواش بموسم 2023 /2024
  • حزب الله يعتمد سلاح الفيديو.. هل يقطع الطريق على الحرب؟!
  • النيابة الأردنية توقف 28 شخصًا وتتهمهم بالاحتيال لأداء الحج دون تصريح
  • الطبقة السياسية وعيد الغدير‬ !
  • كرم سموه المشاركين والمشاركات في أعمال الحج بمنفذ حالة عمار.. أمير تبوك: المرأة السعودية مثالاً للتضحية والعمل الجاد في خدمتها لضيوف الرحمن
  • المملكة تبهر العالالمملكة تبهر العالمم
  • كيف عاش اليمنيون فرحة عيد الأضحى؟
  • كل أسبوع.. الحج المشروع والسبيل الممنوع
  • حكم أداء العمرة عقب الانتهاء من أعمال الحج