شّهد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، اليوم الإثنين، احتفالية تسليم مساعدات مالية لـ26 من العرائس اليتيمات، بقاعة نادي الإدارة المحلية.

جاء ذلك في حضور: الدكتور عبد الرحمن نصر، وكيل وزارة الأوقاف، ومحمود المغربي، مدير مكتب المحافظ، وهاني الجويلي رئيس مركز ومدينة بني سويف، والمستشار محمد خلاف، رئيس مؤسسة ومسجد السيدة حورية، حيث سّلم، محافظ بني سويف، المساعدات المالية لـ26 من العرائس اليتيمات، بالتنسيق مع مؤسسة مسجد السيدة حورية، مبلغ مالي لكل فتاة.

من جانبه، قدم محافظ بني سويف التهنئة للعرائس معبرًا عن تمنياته لهن بالتوفيق والسعادة في حياتهن المقبلة، وأعرب عن سعادته لمشاركة الفتيات فرحتهن في هذه المناسبة السعيدة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بني سويف محافظة بني سويف محافظ بني سويف إسعاف بني سويف جامعة بني سويف حوادث بني سويف مديرية أمن بني سويف محافظ بنی سویف

إقرأ أيضاً:

أماكن منافذ «حياة كريمة» لتوفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة في بني سويف

دشنت مؤسسة حياة كريمة مبادرة لتوزيع اللحوم والفراخ المجمدة بأسعار تنافسية مخفضة وجودة عالية في محافظة بني سويف، حيث تهدف المبادرة إلى تخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل المواطنين.

رفع العبء عن كاهل المواطنين

وقال حسام توحيد أحد أعضاء مؤسسة حياة كريمة في بني سويف ومسؤول مركز وبندر بني سويف، في تصريحات لـ«الوطن»، إن المبادرة تهدف إلى تخفيف العبء عن كاهل المواطنين، في ظل التحديات الاقتصادية العالمية.

أماكن منافذ حياة كريمة في بني سويف

وأشار «توحيد» إلى أن المبادرة في يومها الأول بمحافظة بني سويف شهدت إقبالًا كبيرًا من المواطنين، حيث جرى إتاحة سيارة متنقلة في ميداني المديرية القديم وموقف محي الدين بمدينة بني سويف، على أن تواصل المبادرة عملها بمنطقة موقف محي الدين وباقي مراكز المحافظة خلال الأيام القادمة.

كما أشار إلى أن المبادرة توفر اللحوم بأسعار تنافسية وأقل من السوق، كما أنها تقدم بجودة عالية تحت رقابة بيطرية لضمان صحة وسلامة المواطنين.

وتوجه المواطنون بالشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومؤسسة حياة كريمة نظرا للجهود المستمرة والتي تبذل لتحسين حياتهم، بتنفيذ العديد من المبادرات في المجالات كافة.











مقالات مشابهة

  • محافظ بني سويف يزور القاعدة الجوية لتقديم التهنئة بالذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر المجيدة
  • محافظ بني سويف يزور القاعدة الجوية لتقديم التهنئة بذكرى نصر أكتوبر الـ 51
  • أماكن منافذ «حياة كريمة» لتوفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة في بني سويف
  • معرض إثراء للتوظيف بالشارقة يشهد مشاركة 100 جهة ومؤسسة مالية
  • 100 جهة و مؤسسة مالية تشارك في معرض “إثراء” للتوظيف بالشارقة
  • بالصور.. وزارة الثقافة تواصل فعاليات برنامج "مصر جميلة" لدعم الموهوبين
  • الدكتور منصور العور رئيس جامعة حمدان بن محمد الذكية: يحظى المعلم في رؤية القيادة الرشيدة بمكانة لا نظير لها
  • الرئيس السيسي يشهد تسليم وتسلم القيادة بـ حفل تخرج طلبة الأكاديمية العسكرية
  • الرئيس السيسي يشهد تسليم وتسلم القيادة بين خريجي الكليات العسكرية والدفعات الجديدة
  • مجلس الجامعة العربية يطالب بتقديم مساعدات مالية وعينية عاجلة إلى لبنان