أكد ياسر الكناني، المدير الفني لفريق كهرباء الإسماعيلية، أنه حزين على بعض اللاعبين عن الفريق خلال الفترة الماضية .

 

ووجه الكناني رسالة شكر للاعبيه بعد إنتهاء الموسم المنقضي، قائلاً، "أعزائي وحبايبي لاعبي الفريق الأول لنادي كهرباء الإسماعيلية أشكركم شكراً جزيلاً على مجهودكم طوال العام وكنتم عند حسن الظن جميع المواقف ".

 

وتابع "أنتم أصحاب الإنجاز الحقيقي في الصعود للمحترفين وعن جدارة واستحقاق والحمدلله بالإمس كل اللاعبين تم صرف مستحقاتها بالكامل وتستحقوا أكثر من ذلك وهذا حقكم " .

 

وأوضح الكناني " أنها سنة الحياة أن تبقي مجموعة وترحل مجموعة وهذا أصعب قرار في حياتي، وكلامي هذا لكل لاعب ليس له نصيب أن يكمل مع الفريق " .

 

واختتم حديثه، قائلاً، "أنه مش متخيل أن يدخل النادي واللاعبين الراحلين غير موجودين ولكنها سنة الحياة أن لاعبين يكملوا وأخرين يرحلوا، وأشكركم جميعاً، وأتمنى أى لاعب راحل يسامحني بحبكم جميعاً " .

 

 

 

وكان مسئولو نادى كهرباء الاسماعيلية قد أنهوا تعاقدهم بالتراضى مع 13 لاعباً، حيث تم توجيه خطاب شكر لهم تقديراً على مجهوداتهم مع النادى، و ذلك في اطار استعدادات الفريق لبداية الموسم الجديد والذي يسعي فيه الفريق للمنافسة  بدوري المحترفين .

 

وجاءت قائمة اللاعبين الراحلين كالتالى: حسني عزوز، كريم ابراهيم، احمد حاتم، عبد الحميد، احمد امين، شاهين، محمد عثمان، عادل فكري، محمد كرسبو، محمد عبد الله، محمد جبل، رجب العربي، هشام صبري "

 

بالإضافة إلي انتهاء تعاقد كل من ريعو ،محمد عبد الحفيظ و ابراهيم حسين.

 

على جانب آخر، عقد المهندس سامي ابو ورده رئيس مجلس إدارة شركة القناة لتوزيع الكهرباء والعضو المنتدب رئيس مجلس إدارة نادي كهرباء الإسماعيلية اجتماع مع ياسر الكناني المدير الفني للفريق لإستعراض خطة عمل الفترة المقبلة في إطار استعدادات فريق الكرة الأول للمشاركة للمرة الأولي في دوري المحترفين .

 

وأكد "أبو ورده" خلال لقائه بالمدير الفني للفريق بحضور نائب وأعضاء مجلس إدارة النادي تجديد ثقته التامة والكاملة في استمرار تولي المدير الفني قيادة الفريق خلال الموسم الجديد بدوري المحترفين ، مشددا علي تقديمه كافة أوجه الدعم المعنوي والمادي للجهاز الفني واللاعبين مع ترك كافة الصلاحيات في تدعيم صفوف الفريق الأول بصفقات جديدة في المراكز التي تحتاج لتدعيم خلال الفترة المقبلة.

 

 

 

تعرف على تشكيل الجهاز الفني الجديد لدمنهور بقيادة الدوماني رسمياً.. دكرنس يعلن تعاقده مع عصام شعبان كهرباء الاسماعيلية يعلن الاستغناء عن 14 لاعباً غزل المحلة يحافظ على القوام الفني والإداري استعداداً للممتاز تأجيل مباراة الاتحاد السكندرى وأبو قير للأسمدة 48 ساعة فى كأس مصر "الدوماني" مديراً فنياً لدمنهور كهرباء الاسماعيلية يصرف مستحقات اللاعبين بعد الصعود لدوري المحترفين النصر القاهري يستعد لمواجهة بيراميدز في كأس مصر وادي دجلة يفتح ملف المدرب الجديد وحيرة بين المصرى والأجنبى جمهورية شبين يفوز على فريق الأمل بثلاثية وديًا استعدادًا لكأس مصر

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كهرباء الإسماعيلية دوري المحترفين کهرباء الإسماعیلیة

إقرأ أيضاً:

دمنهور يبدأ استعداداته للموسم الجديد 15 يوليو المقبل

قرر الجهاز الفني لفريق دمنهور بقيادة عبداللطيف الدوماني، خوض فترة الإعداد في المنتصف من يوليو القادم، وذلك استعداداً للموسم الجديد، والذي يشارك فيه الفريق بدوري القسم الثاني .

أكد الدوماني أن 10 لاعبين يتواجدوا من القوام الأساسي للفريق من الموسم المنقضي، واشار إلى أنه جاري البحث  عن صفقات جديدة تصل إلي 13 لاعب قابلة للزيادة علي حسب احتياجات الفريق في بعض المراكزمن اجل تحقيق هدف وحلم دمنهور وجماهيره بالصعود لدوري المحترفين   .

وأضاف أنه لا يغفل عن دور مجلس الإدارة برئاسه وليد بيدوي في دعم الفرق والجهاز الفني وكلي ثقة في اللاعبين لتحقيق الهدف المنشود واتمني من جماهير نادي دمنهور العاشقة للكيان العودة لدعم وتشجيع الفريق حتي نعود به الي مكانته الطبيعية بين الكبار .

نجح فريق دمنهور في التعاقد مع محمد مسعد وشهرته شيتوس صانع ألعاب بورفؤاد السابق، ضمن خطة الفريق في بناء فريق قوى قادر على المنافسة بدوري القسم الثاني "ب" الموسم المقبل، ووقع اللاعب علي عقود انضمام، بحضور وليد بديوي رئيس نادى دمنهور وعبداللطيف الدوماني المدير فني لفريق دمنهور وخميس بركات مدير الكرة ومحمد زويل المدير التنفيذي.

وسبق وأن تألق محمد مسعد مع اندية  بلدية المحلة وبتروجيت وبورفؤاد سابقا.

كما تعاقد فريق دمنهور مع صلاح لالا مدافع تلا وبترول أسيوط السابق في صفقة انتقال حر، ويعد "لالا" مدافع قوي وإضافة كبيرة وقوية لنادي دمنهور ظهر اللاعب بشكل أكثر من رائع نال عليه استحسان المتابعين .

ويتكون تشكيل الجهاز الفني للأزرق على الشكل التالي: عبد اللطيف الدوماني مديرًا فنيًا و يعاونه محمد حسن مدربا عاما بالإضافة إلى سيد عبد العال و محمد بازيد مدربان للفريق.

كما يتواجد خميس بركات كمدير للكرة و محمد عبد الستار مدير إداري وناصر النحراوي إداري لشئون اللاعبين.

ويتكون الجهاز الطبي من خالد شتا دكتور علاج طبيعي و محمد زنهم مساعد و جمال عبد الرحمن و محمد زايد عمال للمهمات.

 

الجهاز الفني لبورفؤاد يعاين ملعب الفريق قبل الموسم الجديد اليوم.. المنصورة يبدأ الاستعداد للموسم الجديد مدرب منتخب السويس يعلن رحيله عن الفريق بعد نهاية عقده وائل حبيب مديراً لإدارة التخطيط والتعاقدات بغزل المحلة البلاستيك يضم صفقتين استعدادا للموسم الجديد الكناني يحدد احتياجاته لكهرباء الإسماعيلية قبل الموسم الجديد النجوم يفتح النار على اتحاد الكرة بسبب بيراميدز رسمياً.. حسن مصطفى مديراً فنياً لفريق الشرقية بروكسي يستعد لمواجهة الزمالك في الدور الـ 32 لـ كأس مصر العمل مستمر.. الألومنيوم يواصل إستعداداته لمواجهة الأهلي بكأس مصر

مقالات مشابهة

  • رسمياً.. البلاستيك يضم لاعب بسيون لمدة موسمين
  • طنطا يبدأ استعداداته للموسم الجديد 13 يوليو المقبل
  • البسيوني يزور أول مران للمنصورة استعداداً لدوري المحترفين
  • رسمياً.. لاڤيينا يضم لاعب الزمالك فى صفقة انتقال حر
  • إبراهيم صلاح: الزمالك في حاجة للتعاقد مع 7 لاعبين استعدادًا للموسم الجديد
  • دكرنس يضم صفقتين استعدادا للموسم الجديد
  • مالية كفرالزيات يبدأ الإثنين المقبل الإستعداد للموسم الجديد
  • دمنهور يبدأ استعداداته للموسم الجديد 15 يوليو المقبل
  • اليوم.. المنصورة يبدأ الاستعداد للموسم الجديد
  • الكناني يحدد احتياجاته لكهرباء الإسماعيلية قبل الموسم الجديد