شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن جيسوس ننتظر لاعبين جدد كما حدث مع الاتحاد والنصر، صرح البرتغالي خورخي جيسوس مدرب الهلال ، اليوم الأربعاء، بأن صفوف الفريق لم تكتمل بعد. وقال جيسوس في تصريحاته عقب لقاء الوداد المغربي .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جيسوس: ننتظر لاعبين جدد كما حدث مع الاتحاد و النصر ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جيسوس: ننتظر لاعبين جدد كما حدث مع الاتحاد والنصر

صرح البرتغالي خورخي جيسوس مدرب الهلال، اليوم الأربعاء، بأن صفوف الفريق لم تكتمل بعد.

وقال جيسوس في تصريحاته عقب لقاء الوداد المغربي: “ننتظر إضافة لاعبين جدد للفريق، كما حدث مع منافسينا “الاتحاد، النصر، الاهلي”.

وأضاف: “أتيت للهلال وهو معتاد على تحقيق البطولات وسيكون هذا هدفي”، مستكملا: “الفريق ليس بالقوة المطلوبة فالصفوف لم تكتمل بعد، نشاهد منافسينا النصر والاتحاد والأهلي عززوا صفقاتهم بطريقة سنكون نحن في ذات الاتجاه في آخر صفقتين”.

يذكر أن الهلال تغلب على الوداد المغربي، بنتيجة 2-1، حيث سجل الهدفين كل من سيرجي سافيتش، وروبن نيفيز، متأهلا إلى دور ربع نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل جيسوس: ننتظر لاعبين جدد كما حدث مع الاتحاد والنصر وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

يهم المنتخب المغربي.. غياب ميسي عن قائمة الأرجنتين في أولمبياد باريس واستدعاء 4 لاعبين فازوا بالمونديال

خلت قائمة منتخب الأرجنتين الأولمبي تحت 23 سنة، المشاركة في منافسات كرة القدم للرجال بأولمبياد باريس 2024 من النجم ليونيل ميسي.

وأعلن خافيير ماسكيرانو، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين الأولمبي، قائمة الفريق المشاركة في الأولمبياد، الذي ينطلق في وقت لاحق من الشهر الحالي.

وضمت القائمة التي أعلنها ماسكيرانو في وقت متأخر من مساء أمس الثلاثاء 4 لاعبين شاركوا في تتويج منتخب راقصي التانغو بكأس العالم الأخيرة في قطر عام 2022، من بينهم المهاجم جوليان ألفاريز والمدافع نيكولاس أوتاميندي.

ويشارك ميسي ، الذي عانى من عدة إصابات هذا العام، مع المنتخب الأول الآن في بطولة كأس أمريكا الجنوبية لكرة القدم المقامة حاليا في الولايات المتحدة، حيث يتطلع الفريق للدفاع عن لقبه الذي توج به في النسخة الماضية للمسابقة عام 2021، والذي كان نقطة انطلاق للتتويج بمونديال قطر.

وحصل ميسي على الميدالية الذهبية في أولمبياد بكين عام 2008، وذلك في مشاركته الوحيدة بالدورة الأولمبية.

وتشارك المنتخبات الأولمبية تحت 23 سنة في منافسات كرة القدم للرجال بالأولمبياد، ولكن يسمح بتواجد 3 لاعبين فوق السن مع كل فريق.

وسيضيف ماسكيرانو، الذي فاز بالميدالية الذهبية الأولمبية كلاعب في عامي 2004 و2008، كلا من حارس المرمى جيرونيمو رولي وأوتامندي وألفاريز إلى فريقه بعد انتهاء مشاركتهم في كوبا أمريكا.

كما سيتواجد أيضاً مع الفريق لاعب الوسط كلاوديو إيتشيفيري، المنضم حديثا لمانشستر سيتي الإنجليزي قادما من ريفر بليت الأرجنتيني.

ويخوض منتخب الأرجنتين الأولمبي مباراتين وديتين في فرنسا قبل مباراته الافتتاحية في الأولمبياد أمام المغرب يوم 24 يوليو الجاري، ضمن منافسات المجموعة الثانية بمرحلة المجموعات، التي تضم أيضاً منتخبي العراق وأوكرانيا.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد يستقر على الاستغناء عن 7 لاعبين محليين
  • سعود عبدالحميد برفقة لاعب أرسنال جيسوس
  • مبابي في القائمة.. 4 لاعبين من المنتخب الفرنسي مهددين بالايقاف
  • العيسى: سنتعاقد مع لاعبين مميزين لإرضاء جماهير الأهلي
  • راشفورد يتصدر قائمة الراحلين عن مانشيستر يونايتد
  • كواليس تأهل 5 لاعبين مصريين لأولمبياد باريس 2024
  • جيسوس: اللاعبين في حالة جيدة ومستعدين لمعسكر النمسا
  • يهم المنتخب المغربي.. غياب ميسي عن قائمة الأرجنتين في أولمبياد باريس واستدعاء 4 لاعبين فازوا بالمونديال
  • قائمة الأهلي لمواجهة الداخلية بالدوري.. كولر يستبعد كهربا و9 لاعبين آخرين
  • الهلال يوافق علي رحيل جحفلي و يوجه الشكر لعدد من اللاعبين