سام برس:
2024-09-19@07:17:20 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

تاريخ النشر: 27th, May 2024 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

ط³ط§ظ… ط¨ط±ط³
ط£ظƒط¯ ط§ظ„ط±ط¦ظٹط³ ط§ظ„ظپط±ظ†ط³ظٹ ط¥ظٹظ…ط§ظ†ظˆظٹظ„ ظ…ط§ظƒط±ظˆظ† طŒ ظٹظˆظ… ط§ظ„ط§ط«ظ†ظٹظ† طŒ ط¥ظ†ظ‡ ظٹط´ط¹ط± “ط¨ط؛ط¶ط¨â€‌ ط¨ط§ظ„ط؛ ظ…ظ† ط§ظ„ظ‚طµظپ ط§ظ„ط¥ط³ط±ط§ط¦ظٹظ„ظٹ ط¹ظ„ظ‰ ظ…ط¯ظٹظ†ط© ط±ظپط­ ظˆط§ظ„طھظٹ ظ‚طھظ„طھ ط¹ط´ط±ط§طھ ط§ظ„ظ†ط§ط²ط­ظٹظ† ط§ظ„ظ…ط¯ظ†ظٹظٹظ† ظٹظˆظ… ط§ظ„ط£ط­ط¯.

ظˆط£ط¶ط§ظپ ط§ظ„ط±ط¦ظٹط³ ظ…ط§ظƒط±ظˆظ† ط¹ظ„ظ‰ ظ…ظ†طµط© ط¥ظƒط³ “طھظ„ظƒ ط§ظ„ط¹ظ…ظ„ظٹط§طھ ظٹط¬ط¨ ط£ظ† طھطھظˆظ‚ظپ.

ظ„ظٹط³ ظ‡ظ†ط§ظƒ ظ…ظ†ط§ط·ظ‚ ط¢ظ…ظ†ط© ظپظٹ ط±ظپط­ ظ„ظ„ظ…ط¯ظ†ظٹظٹظ† ط§ظ„ظپظ„ط³ط·ظٹظ†ظٹظٹظ†â€‌.

ط§ظ„ظ…طµط¯ط±:ط±ظˆظٹطھط±ط²

المصدر: سام برس

إقرأ أيضاً:

آيكوم اليابانية: الأجهزة المنفجرة في لبنان أوقفنا بيعها منذ 10 سنوات

سرايا - قالت شركة آيكوم اليابانية لتصنيع معدات الاتصال اللاسلكية إنه لا يمكن تأكيد ما إذا كانت الشركة شحنت منتجا مرتبطا بالانفجارات التي وقعت في لبنان، مضيفة أن البطاريات اللازمة لتشغيل الجهاز، الذي تم إيقاف مبيعاته منذ نحو 10 سنوات، تم إيقافها أيضا، وأن المنتجات التي تصدرها إلى الخارج تخضع لعملية تنظيمية صارمة وضعتها الحكومة اليابانية.

وأوضحت الشركة في بيان أن طراز "آي سي-في82 هو جهاز لاسلكي محمول كان يُنتج ويُصدر إلى مناطق منها الشرق الأوسط من 2004 إلى أكتوبر 2014. وقد أوقف إنتاجه قبل عشر سنوات تقريبا. ومنذ ذلك الحين لم يتم شحنه من جانب شركتنا".

وأضافت: "إنتاج البطاريات الضرورية لتشغيل الوحدة الرئيسية توقف أيضا. ولم يُحدد وجود الدمغة المجسمة المستخدمة لتمييزها عن تلك المزورة لذا لا يمكن الجزم إن كان المنتج شُحن من جانبنا". وتابعت أن المنتجات الموجهة إلى الأسواق الخارجية تباع حصرا من جانب موزعين معتمدين وأن برنامجها للتصدير يستند إلى الضوابط الأمنية التجارية في اليابان.

وأفادت بأن "كل أجهزتنا اللاسلكية تصنع في فرعنا للإنتاج واكاياما آيكوم إنكوربورترايد في منطقة واكاياما في ظل نظام إدارة صارم... لذا لا تستخدم في المنتج أي قطع أخرى غير تلك المحددة من جانب شركتنا". وأضافت "كل أجهزتنا اللاسلكية تنتج في المصنع نفسه ولا نصنعها في الخارج". رويترز


مقالات مشابهة