بوابة الوفد:
2024-07-03@16:09:57 GMT

القندوسي يعود للمشاركة مع سيراميكا ضد مكادي

تاريخ النشر: 27th, May 2024 GMT

يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا بقيادة أيمن الرمادى خدمات النجم الجزائرى أحمد القندوسى صانع ألعاب الفريق أمام فريق مكادى، فى المباراة المقرر لها أن تقام مساء غدا الثلاثاء، فى إطار منافسات دور الـ32 من عمر بطولة كأس مصر .
وكان أحمد القندوسى غاب عن مباراة الفريق أمام إنبى والتي تلقى فيها الفريق الهزيمة  بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرين من دورى .


وحذر أيمن الرمادى المدير الفني للفريق في جلسته الأخيرة  لاعبى سيراميكا من مفاجآت كأس مصر وطالبهم بعدم التهاون أمام مكادى، وبذل أقصى جهد من أجل عبور دور الـ32 والاستمرار في المنافسة من أجل تحقيق خطوة مهمة في طريق المنافسة على اللقب.
وحرص أيمن الرمادي على عقد جلسة مع لاعبي الفريق على هامش مران اليوم ، وطالب لاعبيه خلال جلسته  بضرورة التركيز في اللقاء وعدم الاستهوان بالفريق المنافس في المباراة .
وأكد المدرب على كامل ثقته في لاعبي الفريق قبل مواجهة مكادي وطالبهم بنسيان بطولة الدوري والهزيمة الأخيرة فيه من إنبي .
وسقط فريق الكرة بنادي سيراميكا أمام إنبى في آخر مبارياته في الدورى بعدما تقدم بهدفين نظيفين، ليعود الفريق البترولى ويقلب النتيجة لفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرين من دورى المصري الممتاز .
وعلى جانب آخر ، أجرى محمد شكري الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا ، عملية جراحيه في الرباط الصليبي بنجاح في ألمانيا، تحت إشراف دكتور كريستيان وولف، أحد كبار المتخصصين في هذا النوع من الجراحات .
ويعود محمد شكري إلى القاهرة بعد غد الأربعاء ، من أجل بدء البرنامج التأهيلي الخاص به ، استعداداً للعودة إلى التدريبات الجماعية لفريق سيراميكا كليوباترا من جديد في المرحلة المقبلة .
وشارك محمد شكري في ٢١ مباراة مع سيراميكا كليوباترا خلال الموسم الحالي، بواقع  ١٦ مباراة في الدوري العام، ومباراتين في كأس السوبر للأندية الأبطال، و٣ مباريات في كأس الرابطة، وساهم الظهير الأيسر الدولي في ٥ أهداف مع سيراميكا كليوباترا، أحرز هدفين وصنع اللاعب في البطولة   ٣ أهداف .
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كأس مصر سيراميكا أيمن الرمادي احمد القندوسي مكادى سیرامیکا کلیوباترا

إقرأ أيضاً:

إيهاب جلال يعلن تشكيل الإسماعيلي لمواجهة سيراميكا

أعلن إيهاب جلال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، تشكيل الدراويش ضد سيراميكا كليوباترا في إطار منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز .
وتُقام مباراة الإسماعيلي وسيراميكا كليوباترا مساء اليوم الأربعاء، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.
ويستضيف ملعب «المقاولون العرب»، مباراة سيراميكا كليوباترا ضد الإسماعيلي ضمن منافسات الجولة الـ29 من مسابقة الدوري المصري 2024.
عبد الرحمن مجدي يقود تشكيل الإسماعيلي ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري
حراسة المرمى: كمال السيد.
خط الدفاع: عبد الكريم مصطفى- محمد دسوقي- محمد بيومي- محمد نصر.
خط الوسط: عمر الساعي- عبد الرحمن مجدي- محمد مخلوف.
خط الهجوم:مروان حمدي- إريك تراوري- نادر فرج.

مقالات مشابهة

  • الدورى الممتاز.. تعرف على تشكيل الإسماعيلى لمواجهة سيراميكا
  • إيهاب جلال يعلن تشكيل الإسماعيلي لمواجهة سيراميكا
  • عبد الرحمن مجدي يقود هجوم الإسماعيلي أمام سيراميكا كليوباترا بالدوري المصري
  • 21 لاعباً في قائمة الإسماعيلي استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوباترا بالدوري
  • أيمن يونس في رسالة لجماهير الزمالك: مقاطعة المباريات قرار غير مقبول
  • أحمد الشيخ يخضع لعملية غضروف الركبة ويغيب عن الإسماعيلى لفترة طويلة
  • محاولات في الإسماعيلى لتجهيز أحمد عادل عبد المنعم لمواجهة سيراميكا
  • الرمادي يطالب لاعبي سيراميكا بنسيان مباراة الزمالك
  • معتز إينو يكشف عن استيائه من إدارة الزمالك ويناقش تداعيات قراراتها
  • إينو: مجلس الزمالك فرد عضلاته ونزل على مفيش