شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن نيفيز الدوري السعودي سيكون أحد أقوى الدوريات في العالم، أكد البرتغالي روبين نيفيز، لاعب فريق الهلال ، أن الدوري السعودي لكرة القدم في طريقه لأن يكون واحدا من أقوى الدوري ات في العالم.وقاد نيفيز .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نيفيز: الدوري السعودي سيكون أحد أقوى الدوري ات في العالم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نيفيز: الدوري السعودي سيكون أحد أقوى الدوريات في العالم

أكد البرتغالي روبين نيفيز، لاعب فريق الهلال، أن الدوري السعودي لكرة القدم في طريقه لأن يكون واحدا من أقوى الدوريات في العالم.

وقاد نيفيز فريقه الهلال للفوز 2 / 1 على الوداد البيضاوي المغربي في المباراة التي جرت بينهما اليوم الأربعاء لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات بكأس الملك سلمان للأندية العربية، ليحجز الهلال مقعده في دور الثمانية للمسابقة.

وقال نيفيز، في تصريحات عقب نهاية المباراة، إنه واللاعبين حاولوا منذ المباراة الأولى في البطولة الظهور بشكل مميز لكن لم يحالفهم التوفيق، لافتًا إلى أن الفريق قدم اليوم مباراة رائعة حقق فيها الفوز المستحق.

وأعرب نيفيز عن سعادته بتسجيل هدف الفوز من أجل إسعاد الجماهير التي تؤازر الفريق بقوة منذ بداية مشواره في البطولة. وعن الحديث الذي يأتي من الدوري الإنجليزي عن انتقاد فترة الانتقالات في الدوري السعودي.

وقال نيفيز: "لم نأت هنا للتقاعد أتينا إلى دوري قوي جدًا.. الدوري السعودي يحظى بالعديد من النجوم وهو ما سيجعل هذا الدوري أحد أقوى الدوريات في العالم".

يذكر أن الهلال أنهى مسيرته في المجموعة الثانية في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، بفارق 3 نقاط خلف السد القطري (المتصدر)، فيما احتل الوداد البيضاوي وأهلي طرابلس الليبي المركزين الثالث والرابع على الترتيب برصيد نقطتين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نيفيز: الدوري السعودي سيكون أحد أقوى الدوريات في العالم وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الدوري الدوري الدوري الدوري ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مورينتس لـ«عاجل»: ناتشو صفقة قوية ستُحدث ثورة في القادسية

أشاد النجم الإسباني السابق فرناندو مورينتس بصفقة انتقال مواطنه الشاب ناتشو فيرنانديز إلى صفوف نادي القادسية السعودي، وذلك في صفقة انتقال قياسية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

بعد تداول اسمه في سوق الانتقالات بين الاتحاد السعودي، الذي يلعب له زميله السابق كريم بنزيما، والدوري الأمريكي، حسم ناتشو أخيرًا وجهته المفضلة بالانضمام إلى القادسية. ويسعى القادسية، من خلال هذه الصفقة، إلى إحداث ثورة كروية في صفوفه، معززًا طموحاته في المنافسة على الألقاب خلال الموسم المقبل.

وقال مورينتس ، في تصريحات حصرية ل "عاجل"، اليوم الجمعة: "لم أتوقع رحيل ناتشو عن ريال مدريد، خاصة مع ارتباط اسمه بالانتقال إلى الدوري السعودي مع الاتحاد أو الدوري الأمريكي. لكن قراره بالانتقال إلى القادسية يثير الفضول، خاصة مع سعي الفريق لإحداث ثورة في صفوفه للمنافسة على الألقاب الموسم المقبل".

أضاف: "شهدت كرة القدم السعودية نهضة ملفتة خلال الفترة الأخيرة، بفضل الاستثمارات الضخمة التي عززت من جاذبية الدوري وجلبت نجومًا عالمية المستوى. ولا شك أن انضمام ناتشو سيشكل إضافة قوية لفريقه الجديد، خاصة مع التعاقدات المميزة التي ستقوم بها إدارة النادي خلال فترة الانتقالات الحالية، والتي تستهدف جلب المزيد من المواهب الأوروبية لتعزيز صفوف الفريق".

وتابع: "أتمنى لناتشو التوفيق في تجربته الجديدة مع القادسية، وأثق بقدراته على التألق وتقديم مستويات مميزة تُساهم في إسعاد جماهير النادي في المملكة العربية السعودية."

مقالات مشابهة

  • ميلان يعلن شروطه للتخلي عن بن ناصر لـ الدوري السعودي
  • محافظ جدة يزور الإدارة العامة لهيئة الهلال الأحمر السعودي ومركز التدريب
  • رادار الأندية السعودية يرصد نجم إنتر ميلان
  • مكان إقامة وموعد مواجهتي السوبر السعودي 2024
  • بينها عربية.. أقوى 10 عملات بالعالم في 2024 (إنفوغراف)
  • روبن نيفيز يوجه رسالة حزينة لجماهير البرتغال
  • صراع سعودي لضم نجم نابولي
  • مورينتس لـ«عاجل»: ناتشو صفقة قوية ستُحدث ثورة في القادسية
  • تعرف على أقوى 10 عملات في العالم.. بينها 4 عربية
  • الأربعة الكبار يوقعون عقود رعاية تاريخيّة